كندا

تعرف على أفضل مطاعم عربية في تورنتو

تعتبر تورنتو من أجمل الأماكن السياحية في كندا، وبعد قضاء يومًا مميزًا وممتعًا بين المعالم الأثرية والحدائق، ستبحث عن أفضل مطاعم عربية في تورنتو من أجل تذوق مزيجًا من الثقافات العربية في الأطعمة التي تجمع ما بين التوابل واللحوم والأعشاب وغيرها.

وتضم تورنتو عاصمة كندا العديد من المطاعم العربية المميزة التي يغلب عليها الطابع الشرقي وتستطيع أن تنقلك في ثوانِ معدودة إلى الدول العربية بمأكولاتها رائعة المذاق والمختلفة، ما بين الأكلات اللبنانية والسورية والمصرية وغيرها.

ونظرًا لوجود عدد كبير من المطاعم المختلفة داخل المدينة سنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أفضل وأهم هذه المطاعم للاختيار بينهما وتذوق أشهى المأكولات والمشروبات.

أفضل وأهم مطاعم عربية في تورنتو

مطاعم-عربية-في-تورنتو

تضم أجمل المدن السياحية في كندا مدينة تورنتو العديد من مطاعم عربية مميزة تقدم أشهل المأكولات وأفضل المشروبات بالإضافة إلى الحلويات رائعة المذاق، وتتمثل أفضل مطاعم عربية في تورنتو في الآتي:

مطعم بايبلوس Byblos

يجمع مطعم بايبلوس بين العديد من المطابخ العربية المختلفة، حيث يقدم أطعمة من المطبخ اللبناني وأخرى من المطبخ المغربي بالإضافة إلى المأكولات الشرق أوسطية بشكل عام، كما يمتاز بالنكهات والتوابل العربية الرائعة.

ويحرص أيضًا مطعم بايبلوس على توفير احتياجات الأشخاص النباتيين من خلال تقديم وجبات خاصة بالأنظمة الغذائية لهؤلاء الأشخاص، بالإضافة إلى إتاحة المأكولات الخالية من الجلوتين.

ويقع المطعم الشهير على بعد نصف كيلومتر من برج CN في تورنتو، ويمكنك الذهاب إليه طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا – أفضل وأشهر 10 مطاعم عربية في لندن

مطعم تبولة Tabule

استطاع مطعم تبولة أن يحقق شهرة واسعة في وقت قصير منذ إنشائه في عام 2005، وحاز المطعم على شهرته الواسعة من خلال تقديم الوجبات اللبنانية والشرق الأوسطية المميزة، بالإضافة إلى توفير الأطباق الخاصة للأشخاص النباتيين.

ويقع مطعم تبولة الشهير على بعد 3,7 كم من متحف أونتاريو الملكي في العاصمة الكندية، وهو يعتبر من أهم مطاعم عربية في تورنتو الذي تستطيع الذهاب إليه طوال أيام الأسبوع.

مطعم إكز اواش Xawaash

مطعم-إكزا-واش

يشتهر مطعم إكز اواش بتقديم اللحوم المشوية الطازجة بالإضافة إلى المقبلات النباتية والأرز الصومالي، فضلًا عن السلطات والخبز الساخن.

واستطاع مطعم إكز اواش أن يحظى بشهرة واسعة من خلال الأطعمة الصومالية المقدمة التي نالت إعجاب جميع سكان تورنتو، كما أنه يحرص على توفير الأنظمة الغذائية الصحية الخالية من الجلوتين لهؤلاء الأشخاص الذين يمتنعون عن تناول اللحوم.

مطعم القدس jerusalem

يعتبر مطعم القدس من أقدم مطاعم عربية في تورنتو حيث تم تأسيسه في عام 1917، وبالتالي أصبح أول مطعم عربي يقدم الخدمات المتنوعة لسكان مدينة تورنتو من خلال المأكولات العربية والشرق الأوسطية المميزة رائعة المذاق.

ويقع مطعم القدس على بعد 4,5 كم من متحف أونتاريو الملكي في المدينة الكندية تورونتو، وحاز المطعم على شهرته الواسعة من خلال حرصه على تقديم أفضل جودة للطعام والذي يشبه الطعام المُعد في المنازل.

اقرأ أيضًا – الجنسيات التي لها حق اللجوء في كندا

مطعم عالم فلافل Falafel World

يختص مطعم عالم فلافل بتقديم فلافل مقلية طازجة، بالإضافة إلى بعض أطباق المقبلات اللبنانية المميزة، حيث يصلح لتناول طعام الغداء والعشاء طوال أيام الأسبوع.

ويمكنك الذهاب إليه على بعد 1,5 كم من هاي بارك في تورونتو القديمة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من المشروبات المميزة والأطباق الخاصة للأشخاص النباتيين.

مطعم شاورما نسيب Nassib

يحرص مطعم شاورما نسيب على اختيار أفضل جودة للحوم بالإضافة إلى طهيها بطريقة جيدة فوق الشواية ليعطي لها نكهة مميزة، بالإضافة إلى الصلصات والسلطات المختلفة.

ويعتبر مطعم شاورما نسيب من أفضل مطاعم عربية في تورنتو متخصصة في إعداد الشاورما، ويقع على بعد 4,2 كم من مركز أونتاريو للعلوم في تورونتو.

مطعم إمبراطورية الشاورما Shawarma Empire

مطعم-إمبراطورية-الشاورما

يقدم مطعم إمبراطورية الشاورما أفضل الفلافل والشاورما المصنوعة في خبز البيتا المميز، بالإضافة إلى تنوعه ما بين اللحوم والدجاج.

وأهم ما يميز مطعم إمبراطورية الشاورما الأسعار المتوسطة المناسبة لجميع الفئات والطبقات داخل كندا، بالإضافة إلى توفير الخدمة المميزة.

وإذا أردت الذهاب إلى المطعم يجب عليك التوجه على بعد 4 كم من مركز أونتاريو للعلوم في تورنتو، حيث يفتتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل استثمار في كندا

مطعم أليبو كباب Aleppo Kebab

يعد من أشهر مطاعم عربية في تورنتو حيث حاز على شهرته الواسعة من خلال المشاوي المُقدمة بمختلف الطرق والأنواع، ومنها الكباب المشوي والفراخ والشيش طاووق، بالإضافة إلى المشاوي اللبنانية والعربية المميزة.

كما يتميز مطعم أليبو كباب بأسعاره المناسبة للجميع، بالإضافة إلى سرعة تجهيز الوجبات المختلفة، حيث يقع في 1960 أونتاريو في مدينة تورنتو.

مطعم ريكشيز Rikkochez

يقدم مطعم ريكشيز أفضل الأطباق العربية والشرق الأوسطية المميزة، ومنها على سبيل المثال الأكلات الشامية والمصرية وبعض الأطباق اليونانية رائعة المذاق.

ويحرص مطعم ريكشيز أيضًا على تقديم المأكولات الخاصة بالأشخاص النباتيين ومنها القرنبيط المحمص والفطر بالإضافة إلى يخنة الفطر مع الطحينة وشرائح البطاطا وغيرها من الأطباق الأخرى المميزة.

كما يوجد أيضًا اللحوم المشوية والمحمرة بالإضافة إلى الأسماك والمأكولات البحرية بأنواعها المختلفة، لذا فإن تنوع المأكولات والوجبات داخل المطعم جعلته يحتل مكانة متميزة مقارنة بباقي المطاعم الأخرى.

مطعم كباب هاوس The Kebab House

مطعم-كباب-هاوس

يعتبر مطعم كباب هاوس متخصصًا في تقديم المشاوي والكباب على الفحم والفراخ المشوية، بالإضافة إلى الأرز المطبوخ بالعديد من الطرق المختلفة مع الخضار والسلطات.

ويتميز مطعم كباب هاوس بتصميمه الراقي بالإضافة إلى أجوائه الهادئة التي يغلب عليها الطابع العربي، ويمكنك الذهاب إلى المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر بعد الظهر إلى الحادية عشر مساءً.

مطعم اسطنبول Istanbul

يشتهر مطعم اسطنبول بتقديم الأطباق التركية والعربية المميزة، بالإضافة إلى أنه يمتاز بأسعاره المتوسطة التي تناسب جميع الفئات والطبقات من سكان تورنتو.

ويقدم مطعم اسطنبول العديد من الأطباق ذات المذاق الرائع، ومنها على سبيل المثال المشاوي والكباب والفراخ بالإضافة إلى التبولة السورية فضلًا عن بعض الأطباق الجانبية اللبنانية والبلغارية.

ولا تقتصر المأكولات داخل المطعم على الوجبات الأساسية، بل أيضًا يحرص على تقديم الحلويات المميزة، ومنها البقلاوة التركية المعروفة ذات المذاق الخلاب، بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة ولعل أهمها القهوة التركية المشهورة.

اقرأ أيضًا – أسهل طرق الحصول على الإقامة الدائمة في كندا

مطعم زيزفون Zezafoun

يشتهر مطعم زيزفون بتصميمه البسيط وأجوائه المميزة التي تشعرك وكأنك داخل منزلك، حيث يعد من مطاعم عربية في تورنتو المناسب لإعداد الحفلات والتجمعات العائلية.

ويقدم مطعم زيزفون العديد من المأكولات السورية المميزة، ومنها في الإفطار اللبنة والعجة السورية، بالإضافة إلى المكدوس وكرات اللبنة.

كما تحتوي القائمة أيضًا على أطباق جانبية ومنها الفلافل والكبة وورق العنب، بالإضافة إلى شوربة العدس وسلطة الفتوش، فضلًا عن لفائف الفلافل والشاورما، كما يوجد أيضًا أطباق الحلويات المميزة ومنها الهريسة والبقلاوة والبرازق السورية المشهورة.

أسئلة شائعة عن مطاعم عربية في تورنتو

هل أكل مطاعم عربية في تورنتو حلال؟

بالطبع جميع مطاعم عربية في تورنتو تقدم مأكولات حلال على الطريقة الإسلامية سواء في طريقة الإعداد أو ذبح اللحوم والدجاج وغيرها، كما أنها تمنع المشروبات المحرمة.

هل تقدم مطاعم عربية في تورنتو مأكولات من مطابخ مختلفة؟

بالطبع تقدم المطاعم العربية في تونتو العديد من المأكولات من مختلف المطابخ ومنها المطبخ السوري واللبناني والتركي والمصري وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى