هولندا

أفضل مطاعم عربية في امستردام تقدم أشهى المأكولات والمشروبات

يمكنك أن تحظى بأوقات ممتعة للغاية في أفضل مطاعم عربية في امستردام تلك المدينة التي تضم الكثير من الأماكن السياحية المميزة التي تخطف القلوب والأنظار.

وتستطيع مطاعم امستردام أن تأخذك في رحلات صغيرة داخل المطابخ العربية المختلفة والمتنوعة، حيث ستجد نفسك تتناول الشاورما السورية المشهورة، ثم تنتقل سريعًا لتذوق التبولة اللبنانية المميزة، لتنتهي رحلتك عند الحلويات المتنوعة والمشروبات الساخنة والباردة رائعة المذاق.

وستجد داخل العاصمة الهولندية الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، لذا سنقدم لك من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أفضل المطاعم العربية التي يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بقضاء وقتًا مختلفًا.

أفضل مطاعم عربية في امستردام

مطاعم-عربية-في-امستردام

تضم هولندا العديد من أفضل مطاعم عربية في امستردام التي يمكنك الذهاب إليها طوال أيام الأسبوع، حيث تتنوع في نوع المأكولات المقدمة سواء الشرق الأوسطية أو الوجبات الخاصة بالمطعم، أو المُعدة خصيصًا للأشخاص النباتيين، وتتمثل هذه المطاعم في الآتي:

مطعم دبكة امستردام

تبدأ رحلتنا مع مطعم دبكة امستردام الذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية المميزة حيث استطاع أن يجذب الكثير من المواطنين بالوجبات المميزة، بالإضافة إلى تصميم المكان البسيط، فهو من أشهر مطاعم عربية في امستردام.

ويضم مطعم دبكة امستردام قائمة من الوجبات المختلفة، ومنها على سبيل المثال الكباب والفلافل والفاصوليا، بالإضافة إلى تجربة الأنواع المختلفة من المقبلات الباردة والساخنة فضلًا عن أطباق الحلويات الشهية.

ويمكنك الذهاب إلى المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الحادية عشر مساءً، أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة للجميع، حيث تتراوح ما بين 3 إلى 30 يورو.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في تورنتو

مطعم صفا امستردام

بعد الانتهاء من تجربة المطبخ اللبناني، عليك الذهاب إلى مطعم صفا الذي يعد من أفضل مطاعم عربية في امستردام من خلال وجبات المميزة التي تنقل سحر الأكلات الشرق الأوسطية.

ويشتهر مطعم صفا امستردام بالعديد من المأكولات الشهية، ولكن تعتبر اللحوم المشوية المشكلة والشاورما والكباب هم الأفضل في القائمة، بالإضافة إلى الصوصات اللذيذة الخاصة بالمطعم.

كما يمكنك أيضًا تجربة تناول المقبلات الشهية، فضلًا عن المشروبات وقائمة الحلويات اللذيذة، وإذا أردت الذهاب إلى المطعم فإنه يعمل يوميًا من الحادية عشر صباحًا إلى الثانية عشر بعد منتصف الليل، أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة للجميع حيث تتراوح ما بين 3 إلى 98 يورو.

مطعم بالميرا امستردام

مطعم-بالميرا-امستردام

يقدم مطعم بالميرا امستردام أفضل المأكولات السورية المميزة لاسيما أطباق الشاورما اللذيذة، بالإضافة إلى الكبة وشوربة العدس والمجدارا، فهو من أفضل وأشهر مطاعم عربية في امستردام.

كما تضم قائمة مطعم بالميرا امستردام المميزة العديد من الأصناف المختلفة من المقبلات والحلويات بالإضافة إلى المشروبات سواء الساخنة أو الباردة.

كما يمكنك الذهاب إلى المطعم طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الثلاثاء، وذلك من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الساعة العاشرة مساءً، وإذا نظرنا إلى الأسعار سنجد أنها في متناول جميع الفئات، حيث تتراوح ما بين 7 إلى 20 يورو.

مطعم كريستال امستردام

يعد مطعم كريستال من أفضل مطاعم عربية في امستردام حيث يقدم قائمة من أشهى المأكولات والوجبات المميزة، ومنها على سبيل المثال الكباب والجيفولد جرونتين.

وإذا كنت من محبي الحلويات اللذيذة يجب عليك تجربة الأطباق الخاصة في مطعم كريستال امستردام المميزة، بالإضافة إلى أن الأسعار تعتبر مناسبة للجميع فهي تتراوح ما بين 5 إلى 25 يورو.

كما يمكنك الذهاب إليه طوال أيام الأسبوع من الحادية عشر صباحًا إلى الثالثة عصرًا.

مطعم حلال امستردام

يشتهر مطعم حلال امستردام بالمأكولات البحرية المميزة بالإضافة إلى أنواع البيتزا المختلفة لاسيما البيتزا التركية وأيضًا الكباب.

وتتراوح أسعار الوجبات المميزة في مطعم حلال امستردام ما بين 5 إلى 15 يورو، كما يمكنك تجربة أطباق الحلويات المميزة رائعة المذاق، من خلال الذهاب إلى الموقع طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا إلى العاشرة مساءً ماعدا يومي السبت والأحد.

اقرأ أيضًا – أشهر 10 مطاعم عربية في لندن

مطعم-حلال-امستردام

مطعم بيت الكباب امستردام

يعتبر مطعم بيت الكباب من أفضل مطاعم عربية في امستردام لعشاق المطبخ الشرق الأوسطي المميز، حيث يقدم أشهى الوجبات والمأكولات المميزة التي تصبح لوجبات العشاء أو الإفطار أو الغداء.

ومن المأكولات المميزة داخل المطعم، اللحم المشوي والشاورما بالإضافة إلى الفلافل ذات المذاق الرائع، فضلًا عن وجود المقبلات المتنوعة سواء الساخنة أو الباردة.

ويمكنك بعد الانتهاء من تناول وجبتك المفضلة في المطعم الذي يفتتح أبوابه يوميًا من العاشرة صباحًا إلى الثالثة عصرًا، الذهاب إلى متحف البيت آن فرانك امستردام الذي يعتبر من أجمل الأماكن السياحية في المنطقة المحيطة بالمطعم.

مطعم كورنر أن

واستمرارًا لرحلتنا المميزة داخل المطابخ المختلفة، سنتنقل الآن إلى المطبخ المصري الذي يشتهر بالعديد من المأكولات المميزة، ليتجسد في مطعم كورنر أن الذي يقدم أفضل الوجبات السريعة رائعة المذاق بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة المميزة.

وحظي المطعم على شهرة واسعة بسبب إقبال الكثير من المواطنين أو الأجانب على تناول الطعام داخل المطعم، بالإضافة إلى تصميمه البسيط والمميزة الذي يشعرك بالحنين إلى الدول العربية.

مطعم الوسط

مطعم-الوسط

يعتبر مطعم الوسط من أفخم مطاعم عربية في امستردام التي تجذب الكثير من الزوار على مدار اليوم بسبب تصميمه الجذاب ووجباته المميزة ذات المذاق الرائع.

كما يتميز مطعم الوسط أيضًا بموقعه الاستراتيجي الجذاب حيث يقع في وسط المدينة الهولندية، بالإضافة إلى قربه من متحف امستردام البحري.

ويضم المطعم مجموعة مختلفة من الوجبات المميزة الدمشقية بالإضافة إلى المشاوي والشاورما، فضلًا عن أطباق الحلويات المميزة والمشروبات الباردة والساخنة، كما أنك ستحظى بأجواء شرقية ساحرة على أنغام الموسيقى الهادئة.

ويمكنك الذهاب إلى المطعم يوميًا من الساعة الثانية عشر صباحًا إلى العاشرة مساءً، أما بالنسبة للأسعار فهي متناول جميع الزوار.

مطعم خبز وملح

يعتبر مطعم خبز وملح من أشهر المطاعم السورية في امستردام، حيث يمكنك تناول وجبة الإفطار المميزة على الطريقة الشامية، من خلال تذوق أطباق مختلفة من الفلافل والمتبل والحمص.

كما يمكنك أيضًا الذهاب إلى مطعم خبز وملح في وقت الغداء لتذوق أفضل الشاورما السورية والكبة السورية المميزة، فضلًا عن أطباق المشاوي المتنوعة والكباب، فضلًا عن الحلويات الشامية رائعة المذاق.

اقرأ أيضًا – أسهل طريقة للهجرة إلى هولندا

مطعم ستار امستردام

وإذا أردت تجربة أطعمة مختلفة بنكهات مميزة عليك تجربة المطبخ العراقي من خلال الذهاب إلى مطعم ستار امستردام الذي يقدم أشهى الأطباق العراقية وأشهرها الكبة الموصلية.

كما يضم مطعم ستار قائمة كبيرة تحتوي على مختلف الأطعمة المميزة ومنها الكباب والكفتة بالإضافة إلى الدجاج المُعد على الطريقة العراقية.

ولم يقتصر الأمر على تناول الطعام العراقي فقط، بل ينقلك المطعم من خلال أجوائه المميزة في رحلة صغيرة إلى العراق عبر أنغام موسيقى الطرب العراقية والتصميم الجذاب البسيط.

أفضل مطاعم عربية في امستردام للمأكولات السريعة

هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون تناول الوجبات السريعة مع بعض المشروبات الباردة أو الساخنة الخفيفة، لذا سنقدم لكن أفضل مطاعم عربية في امستردام تقدم هذا النوع من الوجبات والمتمثلة في الآتي:

مطعم هوكي سناك

يعد مطعم هوكي سناك من أفضل المطاعم التي تقدم ساندويتشات الدجاج المُعدة بأفضل الطرق الشهية، بالإضافة إلى تناول البطاطس المقلية مع المشروبات المفضلة.

واستطاع مطعم هوكي سناك أن يحظى بشهرة واسعة بسبب إقبال الكثير من المواطنين عليه وإشادتهم بجودة الطعام المميزة، فضلًا عن السرعة في إعداد الطعام.

مطعم صاج ومزة

يتخصص مطعم صاج ومزة في إعداد الفطائر العربية التقليدية الشهية والتي تُعرف لدى العرب باسم المناقيش بأنواعها المختلفة سواء المحمرة أو بالزعتر أو بالجبنة.

كما يمكنك أيضًا تجربة تناول الفلافل والحمص الناعم وغيرها من المقبلات الشهية التي يقدمها المطعم، فضلًا عن المشروبات المفضلة سواء الباردة أو الساخنة.

اقرأ أيضًا – كيفية فتح حساب بنكي في هولندا

مطعم بون بون

إذا كنت من الأشخاص النباتيين الذين لا يفضلون تناول اللحوم على الإطلاق، يجب عليك الذهاب إلى مطعم بون بون الذي يعد وجبات خاصة لهؤلاء الأشخاص.

وتعتمد معظم الوجبات على الخضار الصحي، بالإضافة إلى خلو جميع المأكولات من الجلوتين.

أسئلة شائعة عن مطاعم عربية في امستردام

هل يمكن تناول الأطعمة العربية المختلفة في مطاعم امستردام؟

بالطبع يوجد الكثير من مطاعم عربية في امستردام متخصصة في تقديم الأطعمة العربية المميزة من مختلف المطابخ سواء السورية أو اللبنانية أو الأكلات الشرق الأوسطية بصفة عامة.

هل توجد مطاعم متخصصة في إعداد الوجبات السريعة في امستردام؟

يوجد العديد من المطاعم المتخصصة في إعداد الوجبات السريعة في امستردام، والتي تحظى بشهرة واسعة داخل الدولة فضلًا عن جودة الطعام وسرعة إعداده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى