النمسا

تعرف على أشهر وأفضل أسواق الجملة في النمسا

تحظى أسواق الجملة في النمسا بشهرة كبيرة للغاية، نظرًا لأهميتها بالنسبة للمواطنين داخل الدولة، كما أنها تعتبر من أشهر الأسواق الأوروبية بشكلٍ عام.

وتشهد هذه الأسواق إقبالًا كبيرًا من قبّل التجار وأيضًا المستهلكين، ولا يقتصر الأمر على الدول الأوروبية المجاورة فقط، بل أيضًا المستهلكين العرب.

وتحرص أسواق النمسا على توفير كافة المنتجات المختلفة التي يرغب المستهلكون في الحصول عليها، بالإضافة إلى إمكانية التمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة التي تشتهر بها النمسا.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com ما هي أشهر وأفضل أسواق الجملة داخل النمسا، وأفضل المنتجات التي توفرها هذه الأسواق.

أفضل أسواق الجملة في النمسا

أسواق-الجملة-في-النمسا

تضم النمسا العديد من الأسواق التجارية التي توفر الكثير من المنتجات بالجملة، حيث تشهد إقبالًا كبيرًا من المستهلكين ليس داخل النمسا فقط وإنما من جميع أنحاء العالم، وتتمثل أشهر أسواق الجملة في النمسا في الآتي:

سوق السيتي سود في النمسا

يعتبر سوق السيتي سود من أفضل أسواق الجملة في النمسا، حيث يوجد في مدينة فيينا الساحرة بمناظرها الطبيعية الخلابة.

واستطاع أفضل أسواق الجملة في النمسا أن يحقق نجاحًا كبيرًا منذ لحظة تأسيسه في عام 1976، حتى أصبح من أكبر الأسواق التجارية الموجودة في النمسا.

ويحتوي السوق على أكثر من 330 متجرًا في مختلف التخصصات والمجالات، حيث يضم أفضل أنواع الملابس من مختلف الماركات التجارية المعروفة.

ولا يقتصر الأمر على الملابس والأحذية فقط، بل أيضًا يوفر العديد من المنتجات الغذائية المميزة التي لن تجدها في أي سوق أخر على الإطلاق.

وتمتاز الأسعار داخل سوق السيتي سود بأنها تناسب جميع الفئات داخل المجتمع، بالإضافة إلى وجود الكثير من الخصومات والعروض على كافة المنتجات على مدار العام.

ولا تقتصر شهرة السوق على النمسا فقط، بل أيضًا تمتد إلى جميع أنحاء أوروبا، وهو ما نلاحظه داخل السوق، حيث ينتشر التجار من سلوفاكيا وسلوفينيا، بالإضافة إلى جمهورية التشيك.

اقرأ أيضًا – تعرف على أشهر وأفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ

سوق المنعطف الذهبي في النمسا

يحظى سوق المنعطف الذهبي في النمسا بشهرة كبيرة، كما أنه يُعرف أيضًا باسم سوق الذهب، وتم تصنيفه من أشهر أسواق الجملة في النمسا.

ويقع السوق بالتحديد في مدينة فيينا، حيث يمتد من قصر هوفبرك وكلمارت، إلى شارع كرانتز، ويضم الكثير من المتاجر المتخصصة في تجارة المصنوعات الذهبية.

وهناك أيضًا بعض المتاجر الأخرى المتخصصة في بيع التذكارات والتحف الفنية، واستطاع السوق أن يحقق شهرة واسعة في وقت قصير.

ويشهد سوق المنعطف الذهبي إقبالًا كبيرًا من قبل الزوار، لاسيما العرب من المملكة العربية السعودية والإمارات، بالإضافة إلى قطر، حيث يفضلون شراء المصنوعات الذهبية المميزة من هناك.

اقرأ أيضًا – كيفية التسوق من امازون المانيا بكل سهولة

سوق ناش ماركت في النمسا

سوق-السيتي-سود-في-النمسا

يقع سوق ناش ماركت في مدينة فيينا الساحرة، ويعد من أفضل وأشهر أسواق الجملة في النمسا، بل أقدمهم أيضًا، حيث تم تأسيسه في القرن السادس عشر.

ويضم السوق العديد من المتاجر المتخصصة في تجارة المواد الغذائية، حيث يقدم العديد من المنتجات المختلفة سواء اللحوم أو الأسماك، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والأجبان.

ولا يقتصر الأمر فقط على المواد الغذائية داخل السوق، بل هناك أيضًا بعض المتاجر الأخرى المتخصصة في بيع الملابس النسائية والرجالية، فضلًا عن ملابس الأطفال والإكسسوارات.

وتمتاز الأسعار داخل السوق بأنها مناسبة لجميع الفئات، مقارنة بباقي الأسواق في الدول الأوروبية المجاورة، وبالتالي فإن السوق يشهد إقبالًا كبيرًا من الزوار لاسيما من دول التشيك وفرنسا بالإضافة إلى إيطاليا وغيرها.

اقرأ أيضًا – رحلة في مدينة دوسلدورف المانيا عاصمة الأزياء والتسوق

سوق البراغيث في النمسا

يضم سوق البراغيث الذي يعتبر من أشهر أسواق الجملة في النمسا، العديد من المتاجر التي توفر المنتجات المميزة، ومنها التماثيل البلورية التي تضفي ديكورًا رائعًا داخل المنزل.

ويحظى السوق بشهرة واسعة للغاية داخل النمسا، ولاسيما داخل مدينة فيينا، بالإضافة إلى أسعاره المميزة للغاية التي تناسب كافة الفئات المختلفة.

ولا تقتصر المتاجر داخل سوق البراغيث على الديكورات فقط، بل أيضًا يوفر السوق العديد من المنتجات الأخرى، ومنها على سبيل المثال المواد الغذائية والملابس، بالإضافة إلى الإكسسوارات.

وعلى الرغم من أن الأسعار تعتبر متوسطة لجميع الفئات، إلا أن السوق أيضًا يحرص على تقديم الخصومات والعروض على مدار العام.

اقرأ أيضًا – تسوق من ايكيا السويد بأقل الأسعار وأجود الخامات

سوق شارع ماريا هيلفر في النمسا

يوفر سوق شارع ماريا هيلفر العديد من المنتجات المميزة، ومنها الملابس والأثاث، بالإضافة إلى الإكسسوارات ومستحضرات التجميل والمنتجات الأخرى.

ويعتبر السوق من أكثر أسواق الجملة في النمسا التي تتسم بالشمول، حيث من الصعب ألا تعثر على كل ما تريده داخل السوق، وأيضًا بأسعار مناسبة للغاية.

ويحظى السوق بشهرة واسعة للغاية داخل النمسا، ولاسيما في مدينة فيينا، حيث يشهد إقبالًا كبيرًا من قبّل الزوار من كافة أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا – أفضل أماكن التسوق في زيورخ سويسرا

أكبر أسواق الجملة في النمسا

أفضل-أسواق-الجملة-في-النمسا

هناك بالطبع العديد من أسواق الجملة في فيينا، التي تقدم الكثير من المنتجات والسلع المميزة، لكن هناك سوقًا يعتبر الأكبر داخل النمسا، والذي يحظى بشهرة كبيرة للغاية في الدولة.

ويعد سوق جروس ماركت هو أكبر أسواق الجملة في النمسا، حيث يقع على مساحة تعادل حوالي 42 ملعبًا لكرة القدم، ويوجد بالتحديد في الحي الثالث والعشرين في جنوب مدينة فيينا.

ويتخصص السوق في جميع المواد الغذائية المختلفة لكافة تجارة التجزئة، ومنها على سبيل المثال الفواكه واللحوم والأسماك، بالإضافة إلى الزهور.

ويفتح السوق أبوابه يوميًا منذ الصباح الباكر، لبيع كافة المواد الغذائية والزهور لجميع الموردين والبائعين، ويحقق السوق مبيعات هائلة، حيث يعتبر مصدر حوالي 70% من إجمالي مبيعات الفواكه في فيينا.

ويضم السوق العديد من المتاجر المتنوعة والمتخصصة سواء في بيع اللحوم أو الخضراوات، بالإضافة إلى الفواكه وغيرها بأسعار الجملة، والتي تعتبر مناسبة للغاية لجميع الفئات.

اقرأ أيضًا – تعرف على افضل مواقع التسوق في المانيا

أشهر أسواق الجملة في مدينة سالزبروغ

سوق-ناش-ماركت-في-النمسا

تحتوي مدينة سالزبروغ على العديد من الأسواق المتخصصة في بيع المنتجات المختلفة بالجملة، والتي توفرها بأسعار تناسب الجميع.

وتحرص هذه الأسواق على توفير كافة المنتجات التي يرغب الزوار في الحصول عليها بأسعار مناسبة، وتتمثل أهم الأسواق في المدينة في التالي:

  • سوق هامبورغ للسمك الذي يوفر العديد من الأنواع المختلفة من الأسماك.
  • سوق كابيتل ماركت الذي يوفر الهدايا والتذكارات.
  • سوق شرانن ماركت الذي يوفر الورود والملابس الجلدية، بالإضافة إلى الأطعمة الصحية المميزة.
  • السوق الأخضر اليومي الذي يوفر أفضل أنواع الخضراوات والفواكه بشكل يومي.
  • شارع غيترايده غاسه الذي يوفر العديد من المنتجات المختلفة بالإضافة إلى المجوهرات والملابس الفاخرة من أفضل الماركات العالمية، فضلًا عن التحف والأنتيكات والعطور والإكسسوارات والجلود وغيرها.

اقرأ أيضًا – ما هي مميزات الشراء من متجر ايكيا كندا؟

أسئلة شائعة عن أسواق الجملة في فيينا

هل التسوق في النمسا منخفض التكاليف؟

بالطبع توجد العديد من الأسواق التي توفر المنتجات المختلفة بالجملة، كما أنها تمتاز بأسعارها المناسبة لجميع الفئات، بالتالي فإن التسوق في النمسا يعتبر رخيصًا ولا يحتاج إلى تكلفة مرتفعة.

هل يمكن الحصول على المنتجات في النمسا بالجملة؟

تضم النمسا العديد من المتاجر المتخصصة في بيع السلع والمنتجات بالجملة التي تتناسب مع كافة فئات المجتمع، ولا يقتصر الأمر على المواد الغذائية فقط، بل أيضًا الملابس والإكسسوارات والتحف والهدايا وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى