النمسا

أفضل المطاعم العربية في فيينا التي تقدم أشهى المأكولات

يمكنك تناول أشهى المأكولات ذات المذاق الرائع في أفضل المطاعم العربية في فيينا التي تحرص على توفير كافة الخدمات التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

وتمتاز المطاعم العربية بحرصها على نقل الشرق داخل المطعم لتشعرك بأنك في وطنك من خلال التصميمات العربية المميزة، والمذاق المميز للطعام من مختلف المطابخ.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أفضل المطاعم العربية التي لا يمكنك تفويت زيارتها أثناء تواجدك في فيينا من أجل تجربة الطعام من مختلف المطابخ العربية.

أفضل المطاعم العربية في فيينا

المطاعم-العربية-في-فيينا

تضم فيينا العديد من المطاعم العربية الشهيرة التي تمتاز بتنوع مأكولاتها الشهية ما بين المشويات والمقبلات والمأكولات البحرية وغيرها.

مطعم ياسمين الشام

يعتبر مطعم ياسمين الشام من أهم المطاعم العربية في فيينا، كما يعد من أفضل المطعم السورية في الدولة، حيث يقدم العديد من المأكولات المميزة.

ويضم مطعم ياسمين الشام قائمة متنوعة من المأكولات المميزة، ومنها على سبيل المثال المقلوبة والباذنجان، بالإضافة إلى الملوخية والكباب.

ولا يقتصر الأمر على الوجبات الرئيسية فقط، بل يمكنك تذوق المقبلات الشهية سواء الباردة أو الساخنة، بالإضافة إلى الحلويات الشهية المميزة.

وتعتبر أسعار المطعم مناسبة للجميع، حيث تتراوح أسعار الأطباق ما بين 4 إلى 29,9 يورو، كما يمكنك زيارة المطعم يوميًا من السبت إلى الجمعة من الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

اقرأ أيضًا – أشهر مطاعم عربية في ميونخ تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والسورية

مطعم حبيبي وحوارة

يعد مطعم حبيبي وحوارة من المطاعم المصرية الموجودة في فيينا، كما أنها يحظى بشهرة واسعة نظرًا لأنه أول مطعم يديره اللاجئين في الدولة.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن المطعم يضم مجموعة مميزة من أفضل الطهاه النمساويين، الذين يحرصون على الإبداع في إعداد الطعام من خلال الجمع بين الطريقة المصرية والوصفات النمساوية.

وبالتالي إذا ذهبت إلى مطعم حبيبي وحوارة ستجد أن الأطباق ذات مذاق مختلف ورائع فهو مزيج ما بين الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع لمسة خاصة من النمسا.

ويشتهر المطعم بتقديم الأطباق المصرية على رأسها فلافل السمسم بالإضافة الأطباق الشرقية الكلاسيكية، ولم يغفل المطعم عن إعداد الوجبات الخاصة بالأشخاص النباتيين.

مطعم كنت

إذا كنت من محبي المأكولات التركية يجب عليك زيارة مطعم كنت المميز الذي يعد من أفضل المطاعم العربية في فيينا.

وتضم قائمة المطعم العديد من المأكولات المميزة والمختلفة ومنها على سبيل المثال اللحوم بأنواعها المتعددة والأسماك بالإضافة إلى الأطباق النباتية.

ويمتاز مطعم كنت بتصميمه المميز حيث يضم حديقة رائعة لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق، بالإضافة إلى إمكانية تجربة أطباق الكباب اللذيذة المشوية على الفحم.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في امستردام تقدم أشهى المأكولات والمشروبات

مطعم زينا

بدأ مطعم زينا نشاطه في العاصمة السورية دمشق، ولكنه انتقل إلى النمسا، ليصبح من أفضل المطاعم العربية في فيينا.

ويشتهر مطعم زينا بتقديم وجبات من المطبخ السوري والتي تناسب جميع الرغبات والأذواق، ومن أشهر الأطباق في المطعم شوربة العدس بالإضافة إلى المقبلات الأندلسية الحمراء وطبق الدجاج المثالي.

وأيضًا يحرص المطعم على تقديم الحلويات الشهيرة ومنها بودنغ الحليب بالرتقال، بالإضافة إلى الكثير من المشروبات سواء الساخنة أو الباردة.

مطعم الزيتونة

وبالانتقال إلى المطبخ اللبناني المميز، سنجد مطعم الزيتونة الشهير الذي يعكس التراث اللبناني ويشتهر بالعديد من المأكولات الشهية.

ويحظى مطعم الزيتونة بشهرة واسعة بسبب الأطباق النباتية الطازجة المميزة، والتي يتم إضافة العديد من الأعشاب العربية عليها وزيت الزيتون.

ويقدم المطعم أيضًا أفضل أنواع المشويات والتي يتم إعدادها من أفضل اللحوم النمساوية المميزة، بالإضافة إلى العديد من الحلويات.

مطعم إليسار

يعد مطعم إليسار من أشهر المطاعم العربية في فيينا حيث يقدم أفضل الأطباق اللبنانية اللذيذة، كما أنه يقع في مكان استراتيجي مميز لجذب كافة السياح من قلب المدينة.

واستطاع أن يحقق المطعم نجاحًا كبيرًا وملحوظًا على الرغم من وجود الكثير من المطاعم الأخرى في نفس المنطقة، وذلك بسبب وجباته الشهية اللذيذة وأجوائه الهادئة.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في مالمو يمكنك الذهاب إليها

مطعم OSB ساندويتش

يعد مطعم OSB  من أفضل المطاعم العربية في فيينا والذي يمتاز بتقديم الأطعمة الحلال على الطريقة الإسلامية.

ويحظى المطعم بشهرة واسعة بسبب المذاق الجيد لجميع مأكولاته الشرقية المميزة، وعلى رأسها الفلافل المصرية وبابا غنوج وباقي الأكلات الشعبية الأخرى.

ولا يقتصر الأمر على تقديم المأكولات فقط، بل أيضًا يقدم الكثير من المشروبات المميزة سواء الباردة أو الساخنة بالإضافة إلى المقبلات اللذيذة.

مطعم اللورد

يقدم مطعم اللورد المأكولات الشامية اللذيذة، المُعدة على أعلى مستوى وبأفضل الطرق، كما أن المطعم يحظى بشهرة كبيرة بسبب وجبة المشويات المميزة.

ويمتاز المطعم أيضًا بالتصميم الجذاب الذي ينقل لك سحر الشرق وسط الأجواء الهادئة والرومانسية مع المذاق الرائع للوجبات المختلفة.

مطعم أصالة

مطعم-نوش

يعتبر مطعم أصالة من أفضل المطاعم العربية في فيينا التي تقدم المأكولات والوجبات الشهية من المطبخ المصري، وهو يحظى بشهرة واسعة بين السكان المحليين.

وبالنسبة للأسعار فهي في متناول أيدي الجميع، حيث يشهد المطعم إقبالًا كبيرًا من قبل الزوار وعلى مدار العام.

ويتميز المطعم بتقديم الوجبات المتنوعة والمختلفة التي تناسب كافة الأذواق، بالإضافة إلى المشروبات سواء الباردة أو الساخنة ولا يمكننا أن نغفل عن الحلويات الشهية.

مطعم القرية الهندية

يعتبر مطعم القرية الهندية من أفضل المطاعم في فيينا التي تقدم المأكولات الشهية اللذيذة من المطبخ الهندي، الذي يشتهر بأطباقه المتبلة بالكاري وغيرها من التوابل الأخرى.

ويمتاز المطعم بأجوائه الهادئة المتميزة، بالإضافة إلى توفير الأطباق النباتية للأشخاص الذين لا يفضلون تناول اللحوم.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم عربية في تورنتو

أفضل وأشهر المطاعم الحلال في فيينا

أشهر-المطاعم-الحلال-في-فيينا

هناك مجموعة من المطاعم الأخرى العربية وغير العربية الموجودة في فيينا ولكنها تقدم الطعام ومختلف الوجبات الحلال مع اتباع الشريعة الإسلامية سواء في ذبح اللحوم أو إعداد الطعام.

المطعم العربي صبابا

يعتبر المطعم العربي صبابا من أفضل المطاعم العربية في فيينا التي تقدم المأكولات الحلال من المطبخ المصري، كما أنه يمتاز بموقع استراتيجي وجذاب، حيث يقع في ساحة ستيفنز.

ويقدم مجموعة متنوعة من أشهى وأفضل المأكولات اللذيذة بالإضافة إلى المشويات المُعدة على الفحم والمقبلات سواء الساخنة والباردة، فضلًا عن قسم الحلويات المميز.

مطعم لورد أوف إس

مطعم لورد أوف إس من أهم وأفخم المطاعم الحلال في فيينا، حيث يقع في منطقة شهيرة بالتحديد في منطقة الفنادق ذات الخمس نجوم، بالإضافة إلى قربه من فندق ماريوت.

ويتميز المطعم بتقديم المأكولات العربية اللذيذة ومنها على سبيل المثال المشاوي والكبب بالإضافة إلى الدجاج والمقبلات الشهية، فضلًا عن الحلويات والمشروبات اللذيذة.

مطعم البوادي

يعتبر مطعم البوادي من أشهر وأفضل المطاعم اللبنانية الموجودة في فيينا، حيث يشتهر بتقديم الأطباق المتنوعة الشهية من المطبخ اللبناني.

ويمتاز المطعم بتصميمه الجذاب الذي ينقل الشعور بالأجواء العربية المميزة في فيينا، ويشتهر المطعم بتقديم أشهى المأكولات من المطبخ اللبناني على رأسها التبولة والفتوش بالإضافة إلى الحلويات المميزة.

اقرأ أيضًا – أفضل وأشهر 10 مطاعم عربية في لندن

أشهر المطاعم العربية العراقية في فيينا

إذا كنت من محبي المطبخ العراقي، سنقدم لك أفضل المطاعم العربية العراقية في فيينا التي تقدم أشهى الوجبات المميزة، ومنها أطباق برياني الدجاج واللحم والمشاوي على الطريقة العراقية، وتتمثل هذه المطاعم في التالي:

  1. مطعم نشيل بغداد.
  2. مطعم بابليون.

أشهر مطاعم مندي في فيينا

مطعم-لورد-أوف-إس

ولا يمكننا أن نغفل عن الأشخاص الذين يفضلون تناول المندي بكافة الطرق المميزة والمختلفة، حيث يوجد العديد من المطاعم العربية في فيينا المشهورة بإعداد وجبات المندي الشهية، ومن هذه المطاعم ما يلي:

مطعم نوش

يعد مطعم نوش من أفضل وأشهر المطاعم العربية في فيينا التي تعد المندي بأفضل الطرق، حيث يمزج ما بين المطبخ النمساوي والأفغاني.

ويشتهر المطعم بالعديد من الأطباق المميزة ومنها المندي، وطبق الجمل المشوي، بالإضافة إلى دجاج البخاري والمكبوس وأرز الغوري مع التيس.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم إسطنبول يمكنك زيارتها

أسئلة شائعة عن المطاعم العربية في فيينا

هل المطاعم في فيينا تقدم الطعام بطريقة حلال؟

يوجد العديد من المطاعم العربية في فيينا التي تقدم أفضل المأكولات والوجبات، بالإضافة إلى وجود مطاعم أخرى غير عربية ولكنها تقدم الطعام الحلال بناءً على الطريقة الإسلامية.

هل توجد مطاعم في فيينا تقدم الوجبات النباتية؟

بالطبع تحرص مطعم المطاعم في فيينا على تخصيص وجبات للأشخاص النباتيين الذين لا يفضلون تناول اللحوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى