ألمانيا

أشهر مطاعم عربية في ميونخ تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والسورية

تتميز مدينة ميونيخ بموقعها الاستراتيجي الجذاب في جنوب ألمانيا بالإضافة إلى وجود العديد من مطاعم عربية في ميونخ التي تقدم أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العربية سواء السورية واللبنانية والمصرية وغيرها.

وتعتبر المدينة الألمانية من أفضل المدن التي تعكس الثقافة والتاريخ الألماني من خلال معالمها الأثرية المميزة التي تجذب الزوار على مدار العام من جميع أنحاء العالم.

وبالطبع بعد الانتهاء من الزيارات المختلفة في الكثير من الأماكن المشهورة داخل ميونيخ تحتاج إلى تجربة الطعام العربي المميز الذي ينقلك إلى الشرق وأنت جالس في مكانك.

لذلك سنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أفضل وأشهر المطاعم العربية الموجودة في المدينة الألمانية لتذوق المأكولات والمشروبات المميزة التي تناسب جميع الأذواق.

أفضل وأشهر مطاعم عربية في ميونخ

مطاعم-عربية-في-ميونخ

تضم ميونخ العديد من أشهر المطاعم العربية والمقاهي المميزة التي تقدم المأكولات المميزة والمشروبات المفضلة التي يعشقها الكثيرون سواء الباردة أو الساخنة، وتتمثل هذه المطاعم في التالي:

مطعم أرابيسك

يعتبر مطعم أرابيسك من أفضل المطاعم اللبنانية الموجودة في مدينة ميونيخ، والذي تم تأسيسه في عام 1984، واستطاع في وقت قصير أن يحقق نجاحًا كبيرًا ويصبح من أفضل مطاعم عربية في ميونخ التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في امستردام تقدم أشهى المأكولات

يتميز المطعم اللبناني الشهير بمساحته الكبيرة التي تسع للعديد من الأفراد والتي تصل إلى 120 شخصًا، كما يقدم لهم أفضل المأكولات المميزة والشهيرة من المطبخ اللبناني، بالإضافة إلى توافر الخدمة السريعة والجيدة.

كما يهتم أيضًا مطعم أرابيسك بالأشخاص النباتيين حيث يوفر لهم وجبات خاصة وخالية من كل أنواع اللحوم أو الجلوتين، بالإضافة إلى الوجبات الأخرى المميزة ومنها الفتوش والتبولة والمشاوي بأنواعها المختلفة فضلًا عن المشروبات المميزة سواء الساخنة أو الباردة.

مطعم نيجين الأفغاني

يعتبر مطعم نيجين الأفغاني من أقدم مطاعم عربية في ميونخ التي تم إنشائها في عام 1994، ويتميز بتقديم الأطباق المحلية التقليدية بالإضافة إلى الأطباق الأفغانية المميزة

ويحرص مطعم نيجين على تقديم وجبات خاصة تجمع بين المأكولات الألمانية والأفغانية معًا، كما أنه يتميز بتصميمه الرائع الذي يعكس الأجواء الساحرة والهادئة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرف على سوبر ماركت ريفي في ألمانيا REWE وما هي الخدمات التي يقدمها

ويشتهر المطعم الأفغاني أيضًا بتقديم السمبوسة والدجاج مع الأرز والصوص، بالإضافة إلى توفير الخدمات بشكل سريع ودقيق فضلًا عن توصيل الطعام للمنازل مجانًا.

مطعم علي بابا

وإذا كنت من محبي الطعام التركي يمكنك التوجه على الفور لزيارة مطعم علي بابا الذي يقدم أشهى وأروع المأكولات التركية اللذيذة.

ولا تقتصر وجبات المطعم على الوجبات الرئيسية فقط بل أيضًا يعمل على تقديم السلطات والمقبلات بالإضافة إلى المشاوي بأنواعها المختلفة وبعض المشروبات الساخنة والباردة المميزة، وعلى رأسها القهوة التركي.

أما بالنسبة للأسعار في مطعم علي بابا فهي مناسبة للجميع كما أنها تعتبر الأقل مقارنة بباقي المطاعم الأخرى، كما أنه يمتاز بتصميمه الجذاب الذي يعكس الطابع العربي في جميع أرجاء المكان، فهو يعتبر من أشهر مطاعم عربية في ميونخ.

مطعم ميك فلافل نوت وور

يعتبر مطعم ميك فلافل نوت وور من أشهر مطاعم عربية في ميونخ الخاصة بالأشخاص النباتيين، فهو يعد الخيار الأمثل لهم، بالإضافة إلى توفير بعض الأطباق الخاصة بالمطعم المميزة.

وتتمثل بعض هذه الأطباق في وجبات تجمع بين الفاصوليا والثوم والبصل والبقدونس، بالإضافة إلى بعض الوجبات الأخرى الأساسية التي يمكنك تناولها على الغداء وخالية من جميع أنواع اللحوم.

ويوفر مطعم ميك فلافل نوت وور العديد من الخدمات المجانية التي تعمل على جذب الزوار من جميع أنحاء العالم ومنها على سبيل المثال خدمة الواي فاي والتوصيل للمنازل.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في مالمو يمكنك الذهاب إليها

مطعم صالة الأرز

مطعم-صالة-الأرز

يتميز مطعم صالة الأرز عن غيره من مطاعم عربية في ميونخ من خلال الجمع بين الأكلات العربية المعروفة والمأكولات الغربية المميزة، بالإضافة إلى الأجواء المريحة والهادئة المميزة داخل المكان.

ويشتهر مطعم صالة الأرز بالتوابل الخاصة التي تجدها في جميع أنواع المأكولات مما تضيف عليها نكهة مميزة، ويحرص على تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تحتوي على الأرز الطازج ومنتجات بولاو.

ويوفر أيضًا المطعم مجموعة من الخدمات المجانية المميزة ومنها الواي فاي وخدمة التوصيل للمنازل بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال الطرق الإلكترونية.

أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة لجميع الفئات، بالإضافة إلى تخصيص مكان محدد للأطفال، من أجل قضاء وقت عائلي مميز.

مطعم الشام

يتخصص مطعم الشام في المأكولات البحرية رائعة المذاق، بالإضافة إلى تصميمه الجذاب الذي يخطف الأنظار ويشعرك بأنك للحظة قد انتقلت إلى الشرق من خلال الأجواء الرومانسية الهادئة المميزة.

ولا تقتصر وجبات مطعم الشام على المأكولات البحرية فقط، بل أيضًا ستجد قائمة كبيرة تضم العديد من الأطعمة المختلفة والمميزة التي تناسب رغبات الجميع، ومنها على سبيل المثال فلافل السمسم والشاورما، بالإضافة إلى الدهباشي التي تشتهر بها سوريا.

مطعم ديبا

وإذا أردت تجربة أنواع مختلفة من الطعام، ومنها المطبخ الهندي أو الباكستاني، عليك بزيارة مطعم ديبا المميز الذي يقدم أشهى المأكولات المتنوعة، بالإضافة إلى الأجواء الهادئة والمريحة التي تغلب على المكان.

ويوفر أيضًا مطعم ديبا الذي يعد من أفضل مطاعم عربية في ميونخ أماكن عديدة تصلح لإعداد المناسبات المختلفة سواء الاحتفالات أو أعياد الميلاد أو التجمعات العائلية.

ويضم مطعم ديبا في قائمته وجبات مخصصة للأشخاص النباتيين ومنها الفاصوليا والأرز بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطباق الكاري وغيرها، فضلًا عن المشروبات المميزة سواء الساخنة أو الباردة.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم عربية في تورنتو

مطعم صبابا

مطعم-صبابا

يتميز مطعم صبابا بتصميمه الرائع على الطراز الحديث الذي يجذب العديد من الزوار، بالإضافة إلى أجوائه الهادئة والمناسبة للتجمعات العائلية.

أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة لجميع الفئات، بالإضافة إلى توفير قائمة طعام كبيرة ومميزة تضم العديد من الأكلات والمشروبات المميزة، ومنها على سبيل المثال الكفتة والشيش طاووق، والمقبلات وغيرها.

مطعم قصارا

يعد مطعم قصارا من أفضل مطاعم عربية في ميونخ التي تقدم المأكولات اللبنانية الشهية المميزة ومنها التبولة والفتوش، بالإضافة إلى المقبلات الدافئة مثل سمبوسك الجبن واللحم.

أما إذا نظرنا إلى الأطباق الرئيسية في المطعم، سنجد مجموعة متميزة من أشهى الأطعمة الموجودة ومنها الشيش طاووق والفراخ بأنواعها المختلفة فضلًا عن السمك المشوي وغيرها.

ويمكنك الذهاب إلى مطعم قصارا يوميًا من الساعة الخامسة مساءً إلى الحادية عشر مساءً، لتناول أشهى وأفضل أنواع المأكولات المميزة بالإضافة إلى المشروبات المفضلة سواء الباردة أو الساخنة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرف على افضل مواقع التسوق في المانيا

مطعم سندباد

مطعم-سندباد

يعتبر مطعم سندباد هو الاختيار الأمثل لمحبي المأكولات العراقية، حيث يقدم السندوتشات السريعة بالإضافة إلى وجبات المشاوي المُعدة على الفحم أو الجريل، فضلًا عن الأنواع المختلفة من اللحوم والأسماك.

ويتميز مطعم سندباد بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة ميونخ حيث يمكن الوصول إليه بسهولة، وذلك من خلال الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً يوميًا.

مطعم مشاوي السليمانية

يقدم مطعم مشاوي السليمانية أشهى المشويات العراقية المميزة، ومنها الكباب واللحوم المشوي والدجاج، بالإضافة إلى الأطباق الشرقية المميزة ومنها على سبيل المثال كبسة الدجاج وكبسة الغنم وبرياني الدجاج والمندي والشاورما وغيرها.

أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة لجميع الفئات، حيث يعد من أفضل مطاعم عربية في ميونخ، بالإضافة إلى تصميمه المميزة الذي يعكس الثقافة العراقية.

اقرأ أيضًا – أفضل وأشهر 10 مطاعم عربية في لندن

أسئلة شائعة عن مطاعم عربية في ميونخ

هل توجد مطاعم متخصصة في إعداد المأكولات العربية في ميونخ؟

بالطبع هناك العديد من مطاعم عربية في ميونخ التي تقدم أشهى أنواع المأكولات من مختلف المطابخ العربية سواء السورية أو اللبنانية وغيرها.

هل تعتبر المأكولات المقدمة في المطاعم العربية في ميونخ حلال؟

بالطبع تعتبر جميع المأكولات حلال في المطاعم العربية حيث تتبع الطريقة الإسلامية في ذبح اللحوم وغيرها، بالإضافة إلى أنها تقدم أجود وأفضل أنواع الأطعمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى