سويسرا

تعرف على أفضل 10 مطاعم عربية في زيورخ

تضم سويسرا أفضل مطاعم عربية في زيورخ التي تستقطب المسافرين العرب من جميع أنحاء العالم على مدار العام، وذلك من خلال توفير أشهى المأكولات من المطابخ العربية.

وتتنوع المطاعم العربية الموجودة في زيورخ ما بين تقديم المأكولات المشوية أو الحلويات بالإضافة إلى المأكولات البحرية، فضلًا عن تخصيص الوجبات للنباتيين.

وتمتاز أيضًا بوجود أفضل الأماكن السياحية في زيورخ سويسرا بالإضافة إلى أفضل أماكن التسوق في زيورخ سويسرا الرائعة التي توفر كافة المنتجات المتنوعة.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أفضل المطاعم العربية التي يجب تجربتها والذهاب إليها أثناء التواجد في زيورخ.

أفضل مطاعم عربية في زيورخ

مطاعم-عربية-في-زيورخ

تضم مدينة زيورخ السويسرية العديد من أشهر وأفضل المطاعم العربية التي يمكن الذهاب إليها لتناول أشهى المأكولات والمشروبات من مختلف المطابخ العربية، والتي تنقل إليك شعورًا بأنك داخل الوطن، وتتمثل هذه المطاعم في التالي:

مطعم SimSim اللبناني

يعتبر مطعم SimSim من أفضل مطاعم عربية في زيورخ حيث يحظى بشهرة كبيرة بسبب مأكولاته الشهية المميزة.

وتتمثل هذه المأكولات في شاورما بالدجاج والحمص بالإضافة إلى الفلافل والكبه والكشري وغيرها من الطواجن المختلفة والسلطات بأنواعها المتميزة.

ويمتاز المطعم بتقديم الوجبات الشهيرة من المطبخ اللبناني، بالإضافة إلى تصميمه المميز الذي يعكس سحر الشرق.

اقرأ أيضًا – أشهر مطاعم عربية في ميونخ تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والسورية

مطعم Sham السوري

إذا كنت من محبي تناول الأطباق السورية، لا يمكنك تفويت فرصة الذهاب إلى مطعم Sham أشهر مطاعم عربية في زيورخ والذي يقدم أشهى المأكولات من المطبخ السوري.

ويضم المطعم مأكولات متنوعة ومنها على سبيل المثال الشاورما والفلافل والحمص واللبنة بالإضافة إلى اللحم المشوي والكباب العربي.

ويمتاز أيضًا المطعم بتوفير الأجواء الرائعة من خلال تخصيص أماكن للجلوس في الخارج لمحبي الهواء الطلق، بالإضافة إلى قربه من محطة قطار زيورخ بمسافة تُقدر بـ 5 دقائق فقط.

مطعم Pyramids المصري

يشتهر مطعم Pyramids بتوفير الأطباق المصرية اللذيذة والذي يحظى بإقبال كبير من قبل المسافرين والزبائن، فهو من أشهر مطاعم عربية في زيورخ.

وتتمثل أشهر مأكولات المطعم في شيش كباب والكفتة بالإضافة إلى شاورما الدجاج واللحم، ولا يمكننا أن نغفل عن الحلويات ومنها أم علي والبسبوسة والبقلاوة فضلًا عن المشروبات.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم إسطنبول يمكنك زيارتها

مطعم Cedre Bellevue

يمتاز هذا المطعم بتصميمه الجذاب الذي يمنحك شعورًا بأنك في وطنك بيروت، بالإضافة إلى أشهى المأكولات المقدمة من المطبخ اللبناني.

ولا تقتصر شهرة هذا المطعم على زيورخ فقط، بل تمتد إلى جميع أنحاء أوروبا، بالإضافة إلى أن الطاقم أغلبه من اللبنانيين المقيمين في زيورخ ويجيدون التحدث باللغة الإنجليزية.

مطعم Haus Hiltl

يعتبر المطعم من أجمل مطاعم عربية في زيورخ السويسرية، ويشتهر بتقديم الطعام بنكهات عربية مميزة بالتداخل مع النكهات العالمية.

وستجد وجبات تجمع ما بين المطبخ الفرنسي والهندي بالإضافة إلى العربي، ولا يغفل المطعم عن توفير وجبات خاصة للأشخاص النباتيين فقط.

ويمتاز المطعم أيضًا بأسعاره التي تناسب جميع الفئات، بالإضافة إلى تصميمه المميز الذي يساعدك على التقاط الكثير من الصور التذكارية في هذا المكان.

اقرأ أيضًا – أفضل المطاعم العربية في فيينا التي تقدم أشهى المأكولات

مطعم الأرز اللبناني

مطعم-الأرز-اللبناني

يعتبر مطعم الأرز اللبناني من اجمل مطاعم عربية في زيورخ، حيث يمتاز بأجوائه الساحرة والمميزة التي تخطف الأنظار من روعة التصميم.

ويمتاز المطعم بتوفير العديد من الأطباق اللبنانية المميزة والشهية ذات المذاق الجذاب، ومنها على سبيل المثال الكبة والمسقعة والطاجن مع المشاوي بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

ويهتم المطعم أيضًا بالأشخاص النباتيين من خلال إعداد أفضل الأطباق النباتية المُعدة على أيدي أمهر الطباخين، مع وضع المقبلات الشهية ومنها الحمص والتبولة والفلافل وغيرها.

مطعم زعتر

يعتبر أيضًا مطعم زعتر من أفضل مطاعم عربية في زيورخ التي تقدم المأكولات اللبنانية الشهية، ومنها أطباق الكبة اللبنانية بالإضافة إلى الشاورما والسمبوسك والشوربات بأنواعها المختلفة.

ويحظى المطعم بشهرة واسعة من قبّل جميع الزوار، بالإضافة إلى أجوائه المميزة، ويمكنك الذهاب إليه طوال أيام الأسبوع من الحادية عشر صباحًا إلى الثانية ظهرًا ومن الخامسة مساءً إلى الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضًا – أفضل وأشهر 10 مطاعم عربية في لندن

مطعم سوسو المغربي

يمتاز مطعم سوسو المغربي بتصميمه الجذاب والديكورات التي تعكس الشعور العربي في المكان وكأنك داخل المغرب، حيث تجد الفوانيس العربية التقليدية بالإضافة إلى الستائر العربية المميزة.

ويمتاز المطعم بتوفير الكثير من الأطباق الشهية بأسعار تناسب جميع الفئات، والتي تجمع بين التوابل والمكونات المغربية الأصلية ومنها الطواجن المغربية المميزة.

وتتمثل الطواجن المغربية الشهية في طاجن الدجاج بالليمون والكسكس بالخضار واللحم بالإضافة إلى سلطة الخضار الطازجة وغيرها.

مقهى ومطعم بيبك

مطعم-يلا-حبيبي

يمتاز مطعم بيبك بالأطباق الشرقية المميزة، بالإضافة إلى الديكورات والتصميمات المميزة، فهو يعد من أفضل مطاعم عربية في زيورخ.

ويعتبر المطعم مناسبًا للأصدقاء والتجمعات العائلية وأيضًا لاصطحاب الأطفال، ويوفر قائمة تضم الكثير من المأكولات المميزة والشهية بالإضافة إلى الكثير من المشروبات سواء الباردة أو الساخنة.

وتحتوي القائمة على الكثير من المأكولات ومنها الحمص والفتة والمشاوي والشوربات بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى الطاجن المغربي والكباب، أما بالنسبة للمشروبات فإن المطعم يشتهر بالشاي بالنعناع.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم عربية في تورنتو

مطعم يلا حبيبي Yalla Habibi

يعد مطعم يلا حبيبي من أفضل مطاعم عربية في زيورخ حيث يحظى بشهرة واسعة داخل المدينة السويسرية.

ويشتهر المطعم بالأطباق الشامية المميزة التي تضم المكونات الطازجة الشهية والمُعدة على أيدي أمهر الطباخين.

وتتمثل هذه الأطباق في الفلافل ومشاوي الكباب والدجاج بالإضافة إلى الحمص والسمبوسك وغيرها من الأطباق المميزة الشهية.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في مالمو يمكنك الذهاب إليها

أشهر مطاعم حلال في زيورخ

مطاعم-حلال-في-زيورخ

توجد الكثير من المطاعم الحلال في زيورخ التي تقدم الأطعمة الحلال على نفس الطريقة العربية، ولكنها من مطابخ أخرى قد تكون تركية أو هندية أو غيرها.

مطعم أوجاك باسي

مطعم اوجاك باسي من أفضل مطاعم حلال في زيورخ، حيث يشتهر بتوفير الأطباق من المطبخ التركي المميز، بالإضافة إلى الأجواء المميزة.

ويضم المطعم العديد من الأطباق التركية اللذيذة ومنها العجين والمشاوي المشكلة بالإضافة إلى الأطباق النباتية ومنها الفاصوليا البيضاء وغيرها من المشروبات والحلويات التركية الشهية.

ويشهد المطعم إقبالًا واسعًا من الزوار على مدار أيام الأسبوع، حيث يمتاز بأسعاره المتوسطة التي تناسب جميع الفئات.

مطعم ميرتش ماسالا

يشتهر مطعم ميرتش ماسالا بتقديم الأطباق الهندية المميزة مع دمج العديد من المطابخ الأخرى لإعطاء نكهة مميزة للغاية للوجبات.

ويمتاز المطعم بجلساته المريحة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى موقعه الجذاب في قلب المدينة، أما بالنسبة للوجبات فيمتاز بالمذاق الشهي بالإضافة إلى جودة الطعام المميزة.

ومن أشهر الأطباق في المطعم التيكا ماسالا الشهي والتندوري بالإضافة إلى الدجاج الحار اللذيذ وكباب إسكندر وغيرها من الوجبات المميزة.

مطعم Maison Blunt

يقدم المطعم العديد من المأكولات المتنوعة من مختلف المطابخ سواء الفرنسية أو المغربية أو اللبنانية، وبالتالي فهو يحظى بشهرة واسعة بين أفضل مطاعم عربية في زيورخ.

ولا يقتصر الأمر على المأكولات الشهية فقط بل يمتاز أيضًا بتصميمه الجذاب، بالإضافة إلى الجو الهادئ المريح، فضلًا عن الأسعار المناسبة لجميع الفئات.

ويوفر المطعم أيضًا العديد من الخدمات المميزة التي تنال إعجاب الزائرين وعلى رأسها توفير خدمة الإنترنت مجانًا، بالإضافة إلى إمكانية الحجز مسبقًا.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في امستردام تقدم أشهى المأكولات والمشروبات

أسئلة شائعة عن مطاعم عربية في زيورخ

هل كل المطاعم الحلال في مدينة زيورخ مطاعم عربية؟

ليست كل المطاعم الحلال في زيورخ مطاعم عربية، لأن هناك الكثير من المطاعم التي تقدم الطعام الحلال ولكنها مطاعم تميل إلى المطبخ التركي أو الإيراني او الهندي.

هل أسعار الوجبات في المطاعم العربية في زيورخ مرتفعة؟

تعتبر أسعار الطعام في بعض المطاعم مرتفعة بعض الشيء والبعض الأخر يناسب جميع الفئات بشكل متوسط، ولكن في العموم فإن الأمر يتناسب مع ارتفاع الأجور بشكل عام في سويسرا.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هاي انا لبناني عمري 61 سنة اوي الزهاب الى سيويسرا و لكن اريد الاتصال و معرفة بعض الاخوة اللبنانيين اللي يعملوا في شتى المجالات و خصوصا بالفنادق و المطاعم حيث انوي العمل هناك و العيش في سويسرا لكن محتاج الى مساعدة الاصدقاء و الاخوة اللبنانيين ,,, هل تراسلوني من فضلكم و ترشدوني ,,,, هل لي ان احصل على فيزا شنغن للسفر الى سويسرا علما اني احمل جواز سفر امريكي ,,, لقد قرأت عن مدينة زيورخ و جنيف و الريف السويسري الجميل ك مدينة انتر لاكن و كراندل ولد و المناظر الجميلة ,, لكن اتمنى ان تعرفوني على ارخص الفنادق او كيفية ايجار المسكن لي و ايضا مساعدتي في ايجاد عملا اما في متاجر ثياب او فنادق او مطاعم لبنانية ,,, اتمنى ان تراسلوني بالعربي على عنواني الفايس بوك : فدفد عبدلله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,! شكرا لمساعدنكم !!!

  2. Hi dear Lebanese people who live in Switzerland I am interested and wish to travel Geneva or Pasel cities i need your help to find a residance or Living place and a job either in selling clothes in stores or hotels and lebanese restaurants i hold a n american passport but i ope to find a good living place there and work instead of do nothing in Lebanon so now i still live here and want to go out this for finding good living in europe am i get a schengen Visa for traveling europe and how to get a working visa for a short or long residance ther?! please send me replys on my account : fodfodabdella@3gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى