بريطانيا

أفضل وأشهر 10 مطاعم عربية في لندن

تسحر لندن الجميع بمعالمها رائعة الجمال بالإضافة إلى الأماكن السياحية المميزة، فضلًا عن مطاعم عربية في لندن التي تنقلك إلى سحر الشرق وروعة مذاق الأكل الشرقي وجودته.

لذا إذا أردت قضاء وقتًا ممتعًا داخل لندن ستجد الكثير من الأماكن السياحية والتاريخية المختلفة والمتعددة بالإضافة إلى الحدائق المميزة.

ولكن إذا أردت الحنين إلى الأكل الشرقي في وطنك الأم لا داعي للحيرة هناك الكثير من المطاعم العربية التي تقدم أجود أنواع الطعام المميزة.

ومن خلال يوروبيديا 24 europedia24.com ستتعرف على أفضل وأشهر المطاعم العربية الموجودة داخل لندن لكي تتذوق الأصناف والأكلات المختلفة بالإضافة إلى المشروبات المفضلة.

أفضل مطاعم عربية في لندن

مطاعم-عربية-في-لندن

يوجد الكثير من مطاعم عربية في لندن تختلف في أنواع المأكولات والمشروبات المقدمة ولكنها تتفق على جودة الطعام والمذاق الرائع الذي يميز مأكولات الشرق بمختلف أنواعها، حيث ستجد المطبخ الهندي والمطبخ السوري وغيرها من الأنواع الأخرى.

مطعم ديشوم لندن

يتمتع مطعم ديشوم لندن بشهرة واسعة واهتمام قطاع كبير من المواطنين، حيث يعتبر من أفضل مطاعم الفطور في لندن، وهو معروف بتقديم الأكلات الهندية المميزة، ومنها على سبيل المثال البرياني وكاري الدجاج بالإضافة إلى سمبوسة اللحم.

ويضم مطعم ديشوم لندن قائمة كبيرة ومتنوعة من المشروبات سواء الساخنة أو الباردة بالإضافة إلى المقبلات والحلويات، والتي يتم تقديمها بطريقة تبهر الضيوف لينال ثقة المواطنين ويحتل شهرة أوسع داخل المدينة.

كما أنه يعُرف بأسعاره المخفضة والتي تتراوح ما بين 3 إلى 36 جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا – كيفية الهجرة إلى بريطانيا

مطعم الدراج لندن

يعد مطعم الدراج لندن من أفضل مطاعم عربية في لندن، حيث يشتهر بتقديم الأكلات والمشروبات على الطريقة الإنجليزية والمفضلة لدى معظم المواطنين داخل المدينة.

ويتناسب أيضًا المطعم مع جميع الأوقات حيث يمكنك الذهاب في الصباح الباكر لتناول الإفطار المميز، بالإضافة إلى تقديم الوجبات رائعة المذاق سواء على الغداء أو العشاء.

ويقدم مطعم الدراج لندن العديد من الوجبات المتنوعة والمختلفة حيث يضم قائمة طعام كبيرة تناسب جميع الأذواق.

ولكنه أيضًا ينفرد بمجموعة من الأطباق المميزة والمتوفرة داخل المطعم فقط ومنها على سبيل المثال الدجاج المشوي والأستربس بالإضافة إلى شرائح اللحم رائعة المذاق.

كما يقدم المطعم أيضًا المشروبات المفضلة سواء الساخنة أو الباردة بالإضافة إلى أطباق الحلويات المتنوعة وبعض المقبلات قبل تناول الوجبات الرئيسية.

ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الأحد، أما بالنسبة للأسعار فهي في متناول الجميع حيث تتراوح ما بين 7 إلى 20 جنيه إسترليني.

مطعم إيران لندن

مطعم-إيران-لندن

إذا أردت تجربة الطعام بنكهات مختلفة يجب عليك التوجه على الفور إلى مطعم إيران لندن، الذي يقدم أشهى المأكولات بالطريقة الإيرانية المميزة، فهو يضم قائمة متنوعة من الطعام والمشروبات من أجل اختيار كل ما ترغب في تجربته وتناوله.

ومن الأطعمة التي ساعدت مطعم إيران لندن على تحقيق شهرته الواسعة بين المواطنين، هي وجبة مكس جريل مع شرائح لحم الضأن بالإضافة إلى شيش الطاووق، بالإضافة إلى أطباق المقبلات الجانبية المميزة والحلويات.

وتعتبر الأسعار مناسبة لجميع المواطنين حيث تتراوح ما بين 2 إلى 40 جنيه إسترليني، وهو مناسب لتناول وجبات الغداء والعشاء، حيث يمكنك الذهاب إليه طوال أيام الأسبوع من الثانية عشر ظهرًا إلى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا – أهم شروط الهجرة إلى بريطانيا عن طريق الاستثمار

مطعم زوما لندن

إذا كنت من محبي المأكولات اليابانية، يمكنك تناول الوجبات المختلفة ذات المذاق الرائع في مطعم زوما لندن، الذي استطاع أن يحقق شهرة واسعة داخل لندن بسبب مأكولاته المميزة فضلًا عن الجلسات المميزة والمريحة داخل المطعم.

ويضم مطعم زوما لندن العديد من المأكولات المميزة التي يعشقها الكثيرون، ولكن من ضمن الوجبات المميزة سمك السالمون والسوشي بالإضافة إلى التونة، حيث يهتم المطعم بشكل أكبر بالمأكولات البحرية.

ويعتبر المطعم من أفضل وأشهر مطاعم عربية في لندن، حيث يجذبك بالطعام المميز بالإضافة إلى القائمة المليئة بالمشروبات والمقبلات والحلويات اللذيذة، أما بالنسبة للأسعار فهي تتراوح ما بين 4 إلى 48 جنيه إسترليني.

مطعم رولز لندن

يعتبر مطعم رولز لندن من أشهر مطاعم عربية في لندن المشهورة بتقديم الأطباق الإنجليزية المميزة، بالإضافة إلى التنوع ما بين المأكولات والمشروبات والمقبلات.

ومن أشهر الأطباق التي يُعرف بها المطعم اللحم البقري المشوي البارد بالإضافة إلى الدجاج المقلي وشريحة اللحم.

وإذا أردت تجربة تناول الطعام على الطريقة الإنجليزية عليك الذهاب إلى مطعم رولز لندن طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الإثنين، أما بالنسبة للأسعار في متناول الجميع حيث تتراوح ما بين 12 إلى 60 جنيه إسترليني.

مطعم كباب ازمر لندن

مطعم-كباب-ازمر-لندن

واستمرارًا لتجولنا بين أروقة مطاعم عربية في لندن، سننتقل إلى الجانب الشرق الأوسطي والمأكولات المميزة، لنذهب إلى مطعم كباب ازمر لندن المشهور بأفضل وأجود أنواع الأكلات والمشروبات، فضلًا عن الجلسات المريحة والمميزة داخل المطعم.

ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الثانية عشر ظهرًا إلى الحادية عشر مساءً، أما بالنسبة للأسعار فهي متناول الجميع حيث تتراوح ما بين 2 إلى 35 جنيه إسترليني.

ويشتهر مطعم كباب ازمر بتقديم أفضل المأكولات المعروفة في منطقة الشرق الأوسط ومنها على سبيل المثال الفتة والملوخية وطواجن الخضار وغيرها من الأكلات الأخرى بالإضافة إلى المشروبات والحلويات المميزة.

اقرأ أيضًا – أهم منح للدراسة في بريطانيا

مطعم الأرز لندن

يتميز مطعم الأرز لندن والواقع في منطقة نايتسبريدج بتقديم أشهى الوجبات اللبنانية المعروفة ومنها على سبيل المثال التبولة والفتوش بالإضافة إلى الكباب والدجاج المشوي على الفحم.

ويعتبر مطعم الأرز لندن من أشهر مطاعم عربية في لندن، كما يمتلك فرعًا أخر في شارع أدجوار، ويمكنك الذهاب إليه طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مطعم مروش لندن

يشتهر مطعم مروش لندن بتقديم الأطباق اللبنانية الشعبية والحديثة، حيث يحظى بإقبال واسع من المواطنين، بسبب جودة الطعام بالإضافة إلى مذاقه الرائع وتنوعه ما بين الخضروات والوجبات البحرية واللحوم بالإضافة إلى المشروبات والحلويات.

ويمتلك مطعم مروش لندن تصميمًا جذابًا للغاية حيث يغلب عليه الطابع العربي فضلًا عن الأجواء الرائعة التي تنقلك إلى سحر الشرق وأنت داخل لندن، بالتحديد في منطقة بيركلي.

ويمكنك الذهاب إلى المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، حيث يصلح المطعم لتناول جميع الوجبات سواء الإفطار أو العشاء أو الغداء، حيث يضم قائمة كبيرة ومميزة من الأكلات المختلفة.

مطعم أبو زاد لندن

ومن المطبخ اللبناني إلى المطبخ السوري ستجد نفسك واقعًا بين المأكولات الشهية ذات المذاق الرائع التي تشعرك بأنك داخل موطنك فضلًا عن الأجواء الساحرة العربية التي تغلب على تصميمات مطاعم عربية في لندن.

وإذا كنت من محبي المأكولات السورية يمكنك الذهاب إلى مطعم أبو زاد لندن الواقع في منطقة إدجوير روود، لتناول الوجبات الشامية المميزة بالإضافة إلى المشويات، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضًا – كيفية الحصول على قبول جامعي في بريطانيا

مطعم إشبيليا في لندن

مطعم-إشبليا-لندن

يعد مطعم إشبيليا في لندن من أحد أفضل مطاعم عربية في لندن بل والأكثر شهرة وشعبية بين العرب والخليجين عمومًا، ويقع في شارع ويليام، ويشتهر بتقديم المأكولات العربية والشامية الرائعة والمميزة.

ويعتمد مطعم إشبيليا على أفضل وأمهر الطباخين العرب، ويمتاز بتقديم أفضل المأكولات العربية ومنها على سبيل المثال الكبة والكفتة واللحوم بالإضافة إلى النقانق والمقبلات.

فضلًا عن أجمل الحلويات ذات المذاق الرائع، ويمكنك الذهاب إلى المطعم طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحًا إلى الحادية عشر مساءً، ويحرص المطعم على توفير المأكولات بأسعار تناسب جميع العرب.

أسئلة شائعة عن مطاعم عربية في لندن

هل توجد مطاعم لبنانية في لندن؟

بالطبع يوجد الكثير من المطاعم اللبنانية في لندن والتي تقدم أفضل وأشهى أنواع المأكولات المفضلة مثل الفتوش والتبولة وغيرها.

هل المأكولات التي تقدمها المطاعم في لندن حلال؟

بالطبع يوجد الكثير من المطاعم التي تقدم المأكولات في لندن حلال بالإضافة إلى وجود مطاعم عربية في لندن التي تقدم كافة الأطعمة العربية المعروفة من مختلف المطابخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى