بلجيكا

تعرف على خطوات استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا

يعتبر استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا من أهم المشاريع المربحة والناجحة داخل الدولة، والتي تحقق عوائد مالية كبيرة، ولا تحتاج إلى رأس مال ضخم.

وبالطبع هناك العديد من الشركات المتخصصة التي تقوم بتصدير الملابس المستعملة، ولكن من أجل التعامل معها، يجب أن تكون على دراية كافية بكافة الشروط المطلوبة من أجل استيراد البضائع.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com ما هي خطوات استيراد الملابس داخل بلجيكا، وأهم الشركات التي تساعدك في الحصول على هذا النوع من المنتجات.

مميزات استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا

مميزات استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا

تضم بلجيكا العديد من المجالات المختلفة التي تساعد في كسب العيش وإمكانية الاستقرار بشكل جيد داخل الدولة، بالإضافة إلى طرح الكثير من الأفكار التي تعمل على تطوير سوق العمل.

ولعل مجال استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا من أهم المجالات المنتشرة في الدولة، وذلك على الرغم من أن الملابس مستعملة إلا أنها بحالة جيدة للغاية.

وساعدت نوعية وخامة الملابس الجيدة الكثير من المستورين على اتخاذ هذه الخطوة وبدء في هذا العمل المربح.

وحاز هذا المجال شهرة واسعة داخل بلجيكا، حيث يشهد إقبالًا كبيرًا من قبّل التجار الراغبين في العمل، وذلك نظرًا لوجود الكثير من الفوائد المتنوعة والمتمثلة في الآتي:

  1. يحصل التجار على هذا النوع من الملابس بأقل سعر نظرًا لعدم تغليفها.
  2. تساعد في تقليل وجود الملابس في النفايات والاستفادة منها بأكبر قدر ممكن.
  3. لا تحتاج إلى خامات جديدة في التصنيع مما يؤدي إلى قلة أسعارها.

اقرأ أيضًا – تعرف على أنواع الاستثمار في بلجيكا وكيفية الحصول على الإقامة

شروط الحصول على ترخيص استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا

من أجل البدء في عملك الخاص واستيراد ملابس مستعملة من بلجيكا، يجب عليك استيفاء كافة الشروط المطلوبة من أجل الحصول على ترخيص الاستيراد من بلجيكا بصفة عامة.

ويجب العلم أن استيراد الملابس المستعملة من بلجيكا يتم عن طريق الميناء، لذا يجب عليك الالتزام بالإجراءات والشروط المطلوبة المتمثلة في التالي:

  • ضرورة وجود عقد إيجار للمكتب الذي ستبيع منه البضاعة.
  • بطاقة ضريبية خاصة للمكتب تحمل اسم المالك فقط.
  • رقم القيد الخاص بالعقار المتواجد به المكتب.
  • السجل العقاري ورقم البطاقة الضريبية والمصدر المستخرج منها.
  • فتح حساب بنكي في بلجيكا ساري من أجل إتمام المعاملات المادية.
  • توافر رقم سجل الشخص صاحب الاستيراد من بلجيكا.

اقرأ أيضًا – تعرف على أسهل طرق الهجرة إلى بلجيكا ومميزاتها وعيوبها

طرق استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا

شروط-الحصول-على-ترخيص-استيراد-ملابس-مستعملة-من-بلجيكا

هناك العديد من الطرق المختلفة التي تساعدك في استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا، وذلك من أجل اختيار الطريقة المناسبة لطبيعة عملك، وتتمثل هذه الطرق في التالي:

  • استيراد الملابس عن طريق الإنترنت عبر التعامل مع أحد المحلات المعروفة وإرسال الشحنة عن طريق شركة الشحن، ولكن ما يعيب هذا الأمر أن معظم البضاعة لا تصلح للاستخدام.
  • يمكنك السفر إلى بلجيكا من أجل استيراد الملابس ومعاينتها قبل الاستلام، ولكن ستتحمل تكاليف السفر الباهظة، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة.
  • يمكنك الاعتماد على شخص موثوق في بلجيكا من أجل الاتفاق مع الشركات ومعاينة الملابس، ولكنك ستتحمل في هذه الحالة الرسوم الجمركية الباهظة.
  • الاعتماد على الشركات البلجيكية المتخصصة في مجال الملابس المستعملة، والذي يعتبر الخيار الأمثل لبدء هذا المشروع.

اقرأ أيضًا – تعرف على خريطة بلجيكا وحدودها وأهم الأماكن السياحية

أفضل الشركات البلجيكية المتخصصة في الملابس المستعملة

طرق-استيراد-ملابس-مستعملة-من-بلجيكا

تضم بلجيكا العديد من الشركات المتخصصة في الملابس المستعملة، والتي تتيح إمكانية تصدير المنتجات للعديد من التجار والدول الأخرى.

وساعد هذا الأمر على انتشار مجال استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا بصورة كبيرة، لاسيما في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى أن هذه الملابس تمتاز بحالتها الجيدة من حيث الخامة والأسعار.

وتتمثل أهم الشركات البلجيكية المتخصصة في الملابس المستعملة في الآتي:

شركة EL SAIED

تعد شركة EL SAIED من أفضل الشركات المتخصصة في استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا، وذلك من خلال اعتمادها على إعادة تدوير كافة المنتجات المستعملة والاستفادة منها.

وتبدأ الشركة بفرز كافة المنتجات وإعادة تدويرها بشكل أفضل، ومن ثم بيعها بالجملة في العديد من الدول المختلفة، وبالتالي سيحصل الجانب الأخر على منتجات بجودة عالية ولكن بسعر أقل.

وتحظى هذه الشركة بشهرة واسعة داخل بلجيكا، حيث أنها تحرص دائمًا على تقديم كافة المساعدات للأشخاص المبتدئين في المجال، وذلك من خلال إرسال كافة المنتجات عبر الميناء.

اقرأ أيضًا – تعرف على شروط فيزا البحث عن عمل في بلجيكا

شركة RAKITEX SPRL

تحظى شركة RAKITEX SPRL بشهرة واسعة داخل بلجيكا، حيث تعتبر من أهم الشركات المتخصصة في توفير خدمة استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا.

وتعد الشركة من أفضل الشركات التي تنتج ملابس مستعملة، مع حرصها على توفير الجودة العالية، واستطاعت منذ نشأتها في عام 2000 أن تحقق تطورًا كبيرًا على مدار الأعوام الماضية.

وأهم ما يميز هذه الشركة أنها لا تقتصر البيع على الملابس فقط، بل أيضًا تقوم بتصدير الأحذية والتحف، بالإضافة إلى العديد من الكماليات.

اقرأ أيضًا – ما هي شروط الاستثمار في سويسرا وأهم أنواعه؟

شركة JHF BELGIUM

تتيح شركة JHF BELGIUM خدمة استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا بكل سهولة، حيث تعتبر من أهم وأفضل الشركات الموجودة في الدولة.

واستطاعت الشركة أن تحقق نجاحًا كبيرًا، وذلك من خلال افتتاح فروع جديدة لها في مختلف دول العالم، وليست بلجيكا فقط، ومنها على سبيل المثال بريطانيا وهولندا وغيرها.

واستطاعت الشركة أن تحظى على ثقة العملاء، بسبب مصداقيتها في التعامل، فضلًا عن جودة الملابس المميزة والمتوفرة بأقل الأسعار.

اقرأ أيضًا – ما هي شروط ومميزات الاستثمار في تركيا؟

شركة SHADI TRADING

تعتبر شركة SHADI TRADING من أفضل الشركات المتخصصة في مجال الاستيراد والتصدير بشكل عام، ولاسيما في فرز الملابس المستعملة.

وتعمل الشركة على تصدير الملابس إلى دول أفريقيا والشرق الأوسط وغيرها، بل استطاعت ان تطور من نفسها باستمرار، حتى أصبحت مساحة مخازنها تصل إلى ألفين متر.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل طرق الاستثمار في لوكسمبورغ وأهم شروطه

شركة PEBS GROUP BVBA

تعد شركة PEBS GROUP BVBA من أشهر الشركات المتخصصة في مجال الملابس المستعملة، وتهدف باستمرار إلى العمل على راحة العملاء وكسب ثقتهم.

وتعمل الشركة على استيراد الأنسجة المستعملة، ومن ثم تصنيع ملابس خاصة تحمل اسمها، واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في مختلف الدول التي تتعامل معها.

شركة SPIT

على الرغم من شهرة شركة SPIT في بلجيكا، إلا أنها لا تتخصص فقط في مجال استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا، ولكن أيضًا تعمل في مجالات أخرى ومنها الورق والأثاث والأحذية.

وتعمل الشركة على إعادة تدوير المنتجات من أجل بيعها وتصديرها للدول الأخرى، واستطاعت الشركة أن تحقق نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى الشهرة الواسعة على مستوى الدولة.

اقرأ أيضًا – ما هي إجراءات وشروط الاستثمار في ليختنشتاين

نصائح هامة عند استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا

مميزات-استيراد-ملابس-مستعملة-من-بلجيكا

يشبه مجال استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا الكثير من المجالات الأخرى، التي من الممكن أن تتعرض فيها إلى النصب أو السرقة من خلال استلام منتجات مختلفة عن المطلوبة.

لذلك سنقدم لكم مجموعة من النصائح يجب اتباعها عن استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا، والمتمثلة في التالي:

  1. يجب سداد الأموال المطلوبة في المقر الرئيسي للشركة، وليست في أي مكان أخر، لعدم التعرض للسرقة من قبّل الأشخاص الذين يستخدمون نفس أسماء الشركات المشهورة.
  2. يجب الحذر من التعامل مع المواقع الإلكترونية التي لا تتعامل مع الملابس المستعملة من بلجيكا.
  3. ترتيب الملابس المستعملة في بلجيكا يتم بشكل عشوائي وليس عن طريق اختيار الأفضل وبيعه.
  4. تجنب الحصول على معلومات وهمية، حيث يجب الحصول على معلومات الشركة التي يتم الاستيراد منها بشكل دقيق.

اقرأ أيضًا – ما هي أفضل طرق الاستثمار في إيطاليا والفرص المتاحة؟

أسئلة شائعة عن استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا

هل تشتهر بلجيكا بالملابس المستعملة؟

تحظى بلجيكا بشهرة واسعة من خلال وجود العديد من الشركات المتخصصة في بيع الملابس المستعملة، والتي تم إعادة تدويرها مع الحرص على الجودة المميزة وبأقل الأسعار، مما ساهم في إنشاء الكثير من المشاريع المربحة.

هل يحقق مجال الملابس المستعملة في بلجيكا الربح؟

يحقق مجال الملابس المستعملة في بلجيكا ربحًا كبيرًا، حيث يعتبر من أهم المجالات المشهورة في الدولة، والتي تشتهر بجودة هذه الملابس، فضلًا عن أسعارها المنخفضة، بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى رأس مال متوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى