سويسرا

أفضل أماكن التسوق في زيورخ سويسرا

إذا كنت ترغب في التسوق في زيورخ سويسرا فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح، فسندلك من على أفضل الأماكن التي يمكنك الاستمتاع فيها بشراء الهدايا والمنتجات الأصلية والرخيصة.

فسويسرا وتحديدًا زيورخ من الأماكن التي ينجذب إليها السياح العرب بشكل رئيسي نظرًا لوجود العديد من الأسواق بها.

تابع مقالنا هذا على موسوعة يوروبيديا 24 europedia24.com لتتعرف على دليل سياحة التسوق في زيورخ سويسرا، والأماكن التي يقصدها العرب لشراء هدايا بأسعار مميزة ورخيصة، كما سنأخذ جولة معًا في شارع العرب في Zürich.

شارع التسوق في زيورخ سويسرا Outlet

أفضل أماكن التسوق في زيورخ سويسرا

تعتبر متاجر Outlet هي أكثر ما يبحث عنه كل من يرغب في التسوق في زيورخ سويسرا أو حتى في أي بلد آخر، بحثًا عن منتجات بجودة عالية ولكن بسعر أقل من التي تكون معروضة به في المتاجر العالمية.

فمتاجر الاوت لت توفر لك فرصة الحصول على السلع التي تريدها بسعر مناسب، حيث أنها توفر منتجات تم رفعها من مجموعات الموسم الحالي ولن يتم عرضها به مرة أخرى لتتمكن أنت من شرائها بسعر أقل من Outlet store.

قد تحتوي منتجات الاوت ليت أحيانًا على بعض العيوب الطفيفة نتيجة عرضها في المحلات ولكن هذه العيوب لا تؤثر على الشكل العام للقطعة، كما أنك قد تجد بها مقاسات يقل الطلب عليها عند عرضها في متاجرها الأصلية.

وبشكل عام ستجد أنك قد قمت بشراء قطع ملابس أو أحذية وحقائب وحتى اكسسوارات أصلية تحمل اسم ماركات عالمية بسعر زهيد من خلال Outlet stores موجودة في شوارع التسوق في زيورخ سويسرا.

ماركات عالمية في متاجر Outlet في زيورخ

من أشهر الماركات العالمية التي يمكنك الحصول عليها من شوارع زيورخ، الماركات التالية:

  • نايكي Nike.
  • أديداس Adidas.
  • بوما Puma.
  • ريبوك Reebok.
  • ليفيز Levi’s.
  • تومي Tommy Hilfiger.
  • كالفين كلاين Calvin Klein.
  • رالف لورين Ralph Lauren.
  • هوجو Hugo Boss.
  • Guess.
  • مايكل كورس Michael Kors.
  • كوتش Coach.
  • بربري Burberry.
  • جوتشي Gucci.
  • برادا Prada.
  • فيرزاتشي Versace.

اقرأ أيضًا عن – تعرف على افضل مواقع التسوق في المانيا

أشهر أسواق رخيصة في زيورخ Outlet

إذا كنت تريد الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة وشراء منتجات وهدايا من زيورخ بسعر مناسب، فيجب عليك التعرف على متاجر الـ Outlet الموجودة في شوارع زيورخ في سويسرا.

زيورخ بها عدد كبير من المتاجر والمولات التي توفر منتجات الاوت ليت التي توفر لك سلع الماركات العالمية بسعر زهيد لتقوم بتجميع مجموعة رائعة من الأزياء لك ولعائلتك وأصدقائك، لتصبح تجربة السياحة في سويسرا مميزة.

ومن أشهر متاجر الاوت ليت التي يمكنك التسوق فيها في زيورخ، المتاجر التالية:

ترانسا اوت لت Transa Outlet Zurich

ترانسا اوت لت Transa Outlet Zurich

يقع Transa Outlet Zürich على بعد 40 كيلو فقط من قلب المدينة وتحديدًا في منطقة Josefstrasse، أي أنه يعتبر وجهة مميزة للتسوق لكل من يزور زيورخ ويرغب في شراء المنتجات العالمية بسعر مناسب، مع ضمان أنها أصلية.

ويوفر ترانسا اوت ليت منتجات الملابس والأحذية ومنتجات التجميل وحتى الأجهزة الإلكترونية وأغراض الرحلات والتخييم والتسلق والتزلج وغيرها من السلع التي قد تود شرائها من سويسرا عند التسوق في شوارع زيورخ، ويعتبر مكان مميز لشراء هدايا رائعة لعائلتك.

يمكنك الوصول إلى Transa Outlet Zürich عن طريق الذهاب إلى عنوان المتجر في أي يوم من أيام الأسبوع من العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً، أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص به للطلب اون لاين، ويجب العلم أن يوم الأحد يكون عطلة رسمية.

عنوان Transa Outlet Zürich في سويسرا: Josefstrasse 59, Zürich، جهة 8005.

رقم الهاتف: +41 848 084 811

الموقع الإلكتروني: Transa Outlet

فاشن فيش فاكتوري أوت لت Fashion Fish Factory Outlet

فاشن فيش فاكتوري أوت لت Fashion Fish Factory Outlet

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 ماركة عالمية ستجدها بداخل Fashion Fish Factory Outlet الموجود على مساحة 3500 متر مربع، ويعرض ماركات Polo Ralph و timberland و puma وغيرها من الأسماء الشهيرة.

والمنتجات التي يعرضها Fashion Fish Factory Outlet لهذا الماركات أصلية 100% ولكن يتم توفيرها بسعر أقل نظرًا لانتهاء موسم عرضها فقط، فيمكنك شراء أفضل الأحذية والملابس والمنتجات الرياضية منها وحتى الساعات والنظارات الشمسية.

ساعات عمل المركز التجاري فاشون فيش فاكتوري تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي في الساعة السادسة بشكل يومي، أما في أيام الخميس تمتد ساعات العمل حتى الثامنة مساءً.

يمكنك الوصول إلى Fashion Fish Factory Outlet عن طريق البيانات التالية:

العنوان: Parkstrasse 1 CH-5012 Schönenwerd شمال غرب زيورخ على بعد 50 دقيقة فقط.

رقم التليفون: +41 62858 21 21

الموقع الإلكتروني: Fashion Fish Factory Outlet

Outlet Aubonne في زيورخ

Outlet Aubonne في زيورخ

يعتبر Outlet Aubonne من أشهر معالم التسوق في زيورخ سويسرا، حيث أنه موجود على الطريق السريع بالمدينة وبه أكثر من خمسين محلًا تجاريًا يمكنك اختيار ما تشاء من المنتجات العالمية المعروضة به.

فيتوفر في محلات Outlet Aubonne السلع الرياضية والملابس التي تحمل أسماء ماركات عالمية شهيرة، إلى جانب العديد من موديلات الأحذية والساعات والاكسسوارات وحتى الأدوات المنزلية والأجهزة والمعدات الصغيرة.

يمكنك الوصول إلى Outlet Aubonne عن طريق البيانات التالية:

العنوان: Pré Neuf 14 1170 Aubonne ، سويسرا

رقم التليفون: 41 21637 07 00

الموقع الإلكتروني: Outlet Aubonne

متجر جلمولي Jelmoli

مول جلمولي Jelmoli أحد وجهات التسوق في زيورخ سويسرا التي لا يجب أن تفوتها عند زياراتك للمدينة الساحرة جميلة أوروبا والعالم كله.

فهو يعتبر من أكبر المراكز التجارية التي تعرض مختلف أنواع المنتجات التي تحتاجها لك، أو تشتريها بغرض مهاداة أصدقائك أو عائلتك.

فيوفر متجر Jelmoli منتجات العطور والساعات السويسرية الأصلية ومستحضرات التجميل إلى جانب محلات بيع الملابس العالمية والأحذية والاكسسوارات وغيرها من السلع المميزة والفريدة.

يمكنك زيارة مول جلمولي Jelmoli والوصول إليه من خلال البيانات التالية:

العنوان: Seidengasse 1, 8001 Zürich, سويسرا

رقم التليفون: +41442204411

الموقع الإلكتروني: Jelmoli

مول جلوبس GLOBUS

إذا كنت ترغب في التسوق في زيورخ سويسرا فيجب عليك شراء الهدايا والمنتجات التي يعرضها مول جلوبس Globus بعد أن تقوم بزيارته أثناء مواعيد العمل الرسمية له يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا.

مول Globus هو اوت لت متوفر في مدينة زيورخ في سويسرا يمكنك شراء منتجات أصلية تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية من داخل محلاته، مثل الملابس والأحذية والاكسسوارات وغيرها.

كما يوفر المول التجاري مطاعم وأماكن ترفيه بداخله لتتمكن من تناول قسط من الراحة بين فترات رحلة التسوق التي تقوم بها بداخل طوابقه المختلفة.

ويمكنك التعرف على المنتجات التي تعرضها محلات المول التجاري اوت لت جلوبس من خلال تنزيل تطبيق الهاتف المحمول المتوفر للأندرويد من هذا الرابط، أو للآيفون من هذا الرابط.

العنوان: Schweizergasse 11, 8001 Zürich, Switzerland.

رقم التليفون: +41445048801

الموقع الإلكتروني: globus

سوق روسنهوف rosenhof markt zürich

سوق روسنهوف rosenhof markt zürich

يعشق محبي التسوق في زيورخ سويسرا الذهاب إلى سوق روزنهوف Rosenhof لشراء احتياجاتهم من المنتجات المعروضة بداخله خاصةً في الفترة من مارس إلى أكتوبر.

فيمكنك اقتناء العديد من التحف التذكارية والأنتيكات الفريدة من داخل الأسواق الشعبية الموجودة بداخل السوق إلى جانب شراء هدايا الحرف المميزة التي يعرضها البائعين المحليين في هذا التسوق.

فعند التسوق في زيورخ سويسرا يجب عليك ألا تكتفي بشراء الملابس والأحذية والساعات فقط وإنما لابد من أن تقتني قطعة تذكارية تجعلك لا تنسى رحلتك المميزة في شوارع أروع مدن العالم Zurich.

ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالأجواء الرائعة للتسوق في سوق روزنهوف بالجلوس في أحد المقاهي والأكشاك الصغيرة لتناول وجبة الإفطار مع كوبٍ من الاسبريسو المميز، لتكتمل لديك تجربة من أروع تجارب السياحة التي ستمر عليك.

تعتبر تجربة التسوق في زيورخ سويسرا وتحديدًا في سوق Rosenhof مناسبة جدًا للعائلات والمجموعات السياحية وحتى لذوي الاحتياجات الخاصة.

وذلك نظرًا لأن الشارع ممهد ومستوى ويمك سير الكراسي المتحركة به بكل سهولة على الرغم من أنه من الأسواق المفتوحة.

أشهر متاجر التسوق في زيورخ سويسرا

أشهر متاجر التسوق في زيورخ سويسرا

بشكل عام، تعتبر سياحة التسوق في زيورخ سويسرا من أكثر النشاطات التي تجذب زوار المدية الساحرة، فإلى جانب استمتاعهم بمناطقها الجذابة ومناظرها الطبيعية خاصةً في جبال الألب، فإنهم يفضلون شراء هداياهم من Zürich.

ولا تعد هذه فقط المتاجر الموجودة في Zürich وإنما يوجد غيرها العديد من المحلات والمولات ومتاجر الاوت لت.

ومن بين أشهر أماكن التسوق في زيورخ التي يمكنك زيارتها، ستجد الأماكن التالية:

  • ليتزي بارك مول زيورخ Letzipark.
  • سيهل سيتي مول زيورخ Sihlcity.
  • مول غلات زيورخ Glatt.
  • مول ذا سيركل The Circle.
  • مول شوب فيل ShopVille.
  • مول Lichthof.
  • مول أوروبالي Europaallee.
  • مول مانور MANOR.

الأسئلة الشائعة عن التسوق في زيورخ سويسرا

ماذا اشتري من سويسرا؟

يمكنك شراء منتجات الماركات الأصلية من محلات الاوت لت بسعر زهيد، إلى جانب الهدايا التذكارية والمشغولات والتحف المميزة.

هل يوجد اوت لت في زيورخ؟

يوجد العديد من متاجر الاوت لت التي يمكنك شراء احتياجاتك منها عند التسوق في زيورخ سويسرا

متى تقفل المحلات في زيورخ؟

أغلب المحلات في زيورخ تقوم بإغلاق أبوابها في الساعة السادسة مساءً في أيام العمل الرسمية، أما في العطلات فيمكنك التواجد بها حتى الثامنة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى