السويد

أفضل مطاعم عربية في مالمو يمكنك الذهاب إليها

تضم السويد العديد من أفضل مطاعم عربية في مالمو التي يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بالوقت وتجربة أطعمة عربية مختلفة ومتنوعة من المطابخ العديدة.

وستجد داخل مالمو العديد من المطاعم التي تقدم الطعام الآسيوي أو الشرقي سواء الوجبات التقليدية المعروفة أو الوجبات الخاصة، بالإضافة إلى أن هذه المطاعم تنقل لك سحر الشرق والأماكن العربية ذات الطراز العريق.

ونظرًا لوجود الكثير من المطاعم داخل مالمو التي تقدم مختلفة المأكولات والمشروبات، سنقدم لكن من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أفضل مطاعم عربية يمكن الذهاب إليها في مالمو.

أفضل وأشهر مطاعم عربية في مالمو

مطاعم-عربية-في-مالمو

تضم مالمو الكثير من المطاعم العربية المميزة التي تحرص على تقديم كافة الوجبات التي يعشقها السكان، فضلًا عن التنوع في المأكولات المقدمة، وتتمثل هذه المطاعم في الآتي:

مطعم شاميات

سيجبرك مطعم شاميات على تغيير نظرتك في الطعام العربي، حيث يقدم أفضل أنواع المأكولات السورية في مالمو التي تجمع ما بين المكونات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تصميم المكان الجذاب والبسيط.

ويتميز مطعم شاميات بوجود كل أنواع الأطعمة التي تناسب الجميع، بالإضافة إلى الوجبات الخاصة لهؤلاء الأشخاص الذين لا يفضلون تناول اللحوم، ومن هذه الأطباق السورية المميزة الحمص وبابا غنوج والمقلوبة بالإضافة إلى الشاورما السورية الشهيرة.

ويحرص المطعم أيضًا على تقديم المأكولات التي تم طهيها في الماضي داخل المطابخ الملكية وتقديمها للباشوات وأباطرة الشام ولكن بنكهة حديثة تتناسب مع العصر الحالي، حيث يعتبر من أفضل مطاعم عربية في مالمو.

اقرأ أيضًا – أشهر 10 مطاعم عربية في لندن

مطعم لذيذة

ومن المطبخ السوري إلى المطبخ اللبناني، سنجد مطعم لذيذة الذي يعد من أفضل مطاعم عربية في مالمو، حيث يأخذك في رحلة إلى بيروت وأنت جالس في مكانك، بالإضافة إلى تقديم أشهى أنواع المأكولات والمشروبات المميزة.

وتضم قائمة الطعام العديد من الوجبات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، ومنها على سبيل المثال، أسياخ الدجاج والتبولة اللبنانية، بالإضافة إلى الفطائر الصباحية مع كوب من الشاي أو القهوة، فضلًا عن أطباق الحلويات الرائعة التي لا يمكن مقاومتها.

ويتيح مطعم لذيذة إمكانية القيام بالإعدادات اللازمة من أجل استقبال حفل زفاف أو حفل عيد ميلاد لعدد من الأشخاص قليل، فضلًا عن خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل.

مطعم أوكسو

مطعم-أوكسو

يخطف مطعم أوكسو قلوب المواطنين في مالمو السويدية من خلال الطعام اللبناني المميز، والديكور الشرقي الجذاب، بالإضافة إلى اللمسات التقليدية التي تنقلك إلى سحر الشرق، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة.

ويصلح مطعم أوكسو للتجمعات العائلية، حيث يضم الكثير من الأطباق التقليدية والعربية المميزة، ومنها الحمص والفلافل كمقبلات شهية، أما بالنسبة للأطباق الرئيسية فمنها الدجاج المشوي والكباب والشاورما وغيرها.

كما يمكنك أيضًا تناول المشروبات الساخنة المميزة التي يشتهر بها المطعم ومنها السحلب الساخن، فضلًا عن قائمة الحلويات المميزة ذات المذاق الرائع، حيث يمكنك تجربة الكنافة اللذيذة.

مطعم هومسون

يعتبر مطعم هومسون من أفضل مطاعم عربية في مالمو لهؤلاء الأشخاص النباتيين الذين لا يفضلون تناول اللحوم على الإطلاق، وذلك لأنه يحرص على تقديم أنظمة غذائية صحية من خلال وجباته المميزة، بالإضافة إلى العديد من الخيارات النباتية.

وتتميز جميع الأطباق الموجودة في مطعم هومسون بخلوها من اللاكتوز والجلوتين، حيث يمكنك تجربة خبز بيتا المميز والصحي، كما يوجد الأطباق المميزة التي يشتهر بها المطعم ومنها طبق بوما مع الفلافل والخبز الطازج.

أما بالنسبة للحلويات فأيضًا يحرص المطعم على تقديم الحلويات الصحية للمواطنين، ومنها الحلوى النباتية كالحلاوة مع القهوة أو الشاي العطري.

اقرأ أيضًا – أسرع شركات الشحن في السويد

مطعم ياسمين الشام

مطعم-ياسمين-الشام

يمتاز مطعم ياسمين الشام بتصميمه المميز والبسيط، كما أنه يتيح الجلوس في المنطقة الخارجية لمحبي الاستمتاع بالهواء الطلق، وأيضًا لمحبي الهدوء والراحة يمكن الجلوس في الداخل.

أما بالنسبة للوجبات فهو يقدم الطعام الشامي التقليدي المميز ذات الروائح الجذابة التي تخطفك إلى الداخل على الفور، ومن هذه الأطباق الكبة بأنواعها بالإضافة إلى الشاورما والسمك.

كما يوفر المطعم خدمة البوفيه العربي التقليدي والمفتوح من أجل اختيار كل ما يتناسب مع رغباتك.

ويتيح مطعم ياسمين الشام خدمة إعداد الحفلات والمناسبات المختلفة سواء الكبيرة أو الصغيرة، بالإضافة إلى توفير خدمة توصيل للمنازل.

مطعم بارلان

وإذا كنت تبحث عن تجربة الطعام العربي جديدة بعيدًا عن المطبخ اللبناني والسوري، فعليك الذهاب إلى مطعم بارلان الذي يقدم أشهى المأكولات العراقية المميزة والمُعدة من أشهر وأمهر الطباخين في مالمو السويدية.

كما يمتاز مطعم بارلان أيضًا بتوفير جميع الوجبات التي تتناسب مع كافة أذواق المواطنين، بالإضافة إلى أسعارها المتوسطة التي تلائم الجميع مقارنة بباقي مطاعم عربية في مالمو.

وتتمثل الأطباق الرئيسية في الفلافل والكباب العراقي والدجاج واللحوم بالإضافة إلى الأسماك وجميعها يتم إعدادها على الفحم.

بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة وعصائر الكوكتيل الرائعة، وأهم ما يميز المائدة هو الخبز العراقي الحار المشهور.

مطعم جالا جالا

استطاع مطعم جالا جالا أن يحظى بشهرة واسعة داخل مدينة مالمو في السويد، بسبب إقبال الكثير من المواطنين عليه لتناول المأكولات اللذيذة والأطباق المشهورة.

ويضم مطعم جالا جالا قائمة من الوجبات المميزة ومنها على سبيل المثال الفلافل والكباب والشاورما بالإضافة إلى الصوصات والسلطات المتنوعة.

كما يشمل المطعم في قائمته على مجموعة متنوعة من الخبز بما تتناسب مع كافة رغبات المواطنين ومنها خبز الصاج وخبز الباجيت فضلًا عن خبز البيتا العربي.

اقرأ أيضًا – تعرف على شروط الاستثمار في السويد

مطعم أيام دمشق

ونظرًا لانتشار الطعام السوري المميز داخل مالمو السويدية، يمكنك الذهاب أيضًا إلى مطعم أيام دمشق، الذي يقدم أشهى المأكولات السورية الرائعة وبأسعار تناسب الجميع.

ويمتاز مطعم أيام دمشق أيضًا التصميم الجذاب والجو العام الهادئ والمريح فضلًا عن الديكور التقليدي الذي يأخذك في رحلة صغيرة إلى دمشق مع تناول الوجبات المميزة.

وتوجد العديد من الأطباق الشامية المميزة ومنها المسبحة والمتبل والفتوش والتبولة، بالإضافة إلى المقلوبة والفريكة والمشاوي والشاورما السورية المشهورة، كما يمكنك تجربة الحلويات الشامية والمشروبات الباردة رائعة المذاق.

مطعم شاورما كينج

مطعم-شاورما-كينج

وإذا كنت تحب تناول الوجبات السريعة، فعليك التوجه على الفور إلى مطعم شاورما كينج اللبناني الذي يمتاز بتقديمه المأكولات الشرقية والغربية وبأسعار مناسبة للجميع.

ويمكنك تناول وجبات الشاورما الشهية مع الصوص الخاص بمطعم شاورما كينج، بالإضافة إلى البيتزا بأنواعها المختلفة والفلافل والخضروات المشوية.

ولا يقتصر المطعم على تقديم الوجبات فقط، بل أيضًا يهتم بتوفير الحلويات اللذيذة ومنها على سبيل المثال الحلويات اللبنانية المشهورة والأيس كريم بنكهاته المختلفة.

مطعم فلافل نمبر وان

يعتبر مطعم فلافل نمبر وان من أفضل مطاعم عربية في مالمو حيث يشتهر بتقديم الوجبات السريعة الشرقية، مع توفير مكانًا مميزًا لتناول الطعام بجوار المطعم.

ويوفر المطعم العديد من السلطات بأنواعها المختفة ومنها سلطة السيزر والفتوش والتبولة، بالإضافة إلى البطاطس المقلية والفلافل والحمص والشاورما، كما تتوافر أيضًا المعجنات بأنواعها المختلفة اللذيذة.

اقرأ أيضًا – خطوات فتح حساب بنكي في السويد

مطاعم عربية في مالمو للشاورما

هناك بعض الأشخاص الذين يعشقون تناول الشاورما سواء الدجاج أو اللحوم، لذا سنقدم لكم أفضل مطاعم عربية في مالمو متخصصة في إعداد الشاورما فقط، والمتمثلة في التالي:

  • مطعم عروس دمشق.
  • مطعم شامينا مالمو.
  • فلافل بغداد.
  • عملاق الشاورما.
  • داماس مالمو.
  • مطعم الإيوان الشامي.

أسئلة شائعة عن مطاعم عربية في مالمو

هل تقدم مطاعم عربية في مالمو الحلويات والمشروبات؟

بالطبع تقدم المطاعم العربية في مالمو العديد من الحلويات المتنوعة والمشروبات البادرة والساخنة المفضلة للجميع.

هل يوجد تنوع في المأكولات داخل مطاعم مالمو؟

ستجد الكثير من أنواع الوجبات المختلفة من العديد من المطابخ ومنها السورية واللبنانية والعراقية وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى