السويد

أفضل وأسرع شركات الشحن في السويد

يحتاج الكثيرون إلى مساعدات شركات الشحن في السويد من أجل إرسال الطلبات واحتياجاتهم المختلفة من الدولة إلى دول أخرى في جميع أنحاء العالم.

وتمتاز شركات الشحن داخل السويد بكثرتها وتنوعها أيضًا ما بين الشحن الجوي والبحري، بالإضافة إلى سرعتها في توصيل كافة طلبات المواطنين المختلفة وفي أسرع وقت ممكن، كما تمتاز بأسعارها الجيدة والمناسبة للجميع.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أفضل شركات الشحن داخل السويد من أجل اختيار الأنسب للتعامل معه.

شركات الشحن الجوي في السويد

شركات-الشحن-في-السويد

يوجد العديد من شركات الشحن في السويد التي تعمل عن طريق الجو ورحلات الطيران، وعلى الرغم من تكلفتها المرتفعة بعض الشيء إلا أنها تمتاز بالسرعة والدقة في توصيل كافة الطلبات في المواعيد المحددة، وتتمثل أهم الشركات في التالي:

شركة DHL للشحن الجوي

دي أتش إل DHL هي من أهم شركات الشحن في السويد بل في العالم أجمع، حيث تضم العديد من المكاتب والفروع في كافة أنحاء العالم، وبالتالي فهي تتمتع بشهرة وثقة كبيرة من قبّل العملاء المختلفين من الدولة المتعددة.

وشركة دي أتش إل هي عبارة عن وكيل شحن متخصص في توفير الخدمات اللوجستية لجميع العملاء، وبالتالي هذا يعني أنها تقدم جميع الخدمات المتعلقة بجلب وشحن البضائع عبر التعاون مع خطوط الشحن وشركات الشحن في العالم أجمع وجميع وسائل النقل الأخرى.

وتحرص الشركة على الاهتمام بعملية الشحن بأكملها منذ بدء الاستلام ثم مرحلة التغليف بالإضافة إلى التعامل مع رسوم الشحن والتخليص الجمركي والضرائب حتى توصيلها إلى باب المنزل.

ويمكنك الاعتماد على شركة DHL في نقل الشحنات الصغيرة، وإذا كنت بحاجة لنقل الشحنات الكبيرة ستتحمل تكاليف نقل باهظة، ولكن أهم ما يميز هذه الشركة عن غيرها هو توفيرها للخدمات الجمركية من خلال الانتهاء من جميع الأوراق بشكل دقيق للغاية.

اقرأ أيضًا – طرق وشروط الاستثمار في السويد

شركة فيديكس FedEx

شركة-فيديكس

تعتبر شركة فيديكس من أكبر شركات الشحن في السويد وشركات النقل السريع في العالم، بل تمتاز بدقة وأمانة وجودة توصيل الشحنات في أي مكان في العالم، وتمتلك فروعًا داخل أكثر من 220 دولة.

وتعتمد شركة فيديكس على نقل شحناتها من خلال النقل البري والجوي أيضًا، فهي الشركة المناسبة لشحن الطرود الحساسة من داخل السويد إلى جميع أنحاء العالم.

شركة سايلانت ترانسبورت Silent Transport AB

استطاعت شركة سايلانت ترانسبورت أن تحصل على شهرتها بشكل سريع داخل السويد، حيث تعتبر من أفضل شركات الشحن في السويد، والتي تم تأسيسها في عام 2010.

وتعمل الشركة بالتعاون مع اتحاد النقل الجوي الدولي IATA داخل السويد، بالإضافة إلى مجموعة من المؤسسات الدولية الأخرى، وذلك من أجل تقديم خدمة النقل إلى باب العميل أو إلى أي جهة في جميع أنحاء العالم.

ولا يقتصر عمل الشركة على النقل الجوي للشحنات فقط داخل السويد، بل أيضًا تمتلك خدمات الشحن البحري لجميع الدول التي تعتمد على نفس طريقة الشحن، حيث تعد من أهم شركات الشحن في السويد.

اقرأ أيضًا – خطوات فتح حساب بنكي في السويد

شركة فيرست كارجو Frist Cargo Sweden AB

يقع المقر الرئيسي لشركة فيرست كارجو في مدينة جوتنبرج في السويد، وهي تعتبر من أفضل وأسرع شركات الشحن في السويد، حيث توفر لك خدمة نقل موثوقة وأمنة للغاية إلى جميع أنحاء العالم.

وتحرص الشركة على توفير جميع الحلول للمشاكل التي تواجه العملاء سواء في الشحن الجوي أو البحري، وذلك من خلال التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها claims@firstcargo.se.

شركة فريجا Freja

شركة-فريجا

تعتبر شركة فريجا هي جزء من الشبكة العالمية WCA أو المعروفة باسم تحالف الشحن العالمي، وهي تضم أكثر من 10 ألاف عضو في 193 دولة.

تعمل الشركة باستمرار على إبرام اتفاقيات مع مجموعة من شركات الطيران الموثقة من أجل تقديم رحلات مغادرة لنقل الشحنات بشكل أسرع إلى المكان المستهدف.

كما توفر شركة فريجا خدمة تتبع الشحنات الخاصة بالعملاء عبر الإنترنت على مدار اليوم، ولا يقتصر الأمر على الشحن الجوي فقط، بل تقدم أيضًا الشركة خدمة الشحن البري للحمولة الكاملة والجزئية، بالإضافة إلى الشحن البحري من خلال الرحلات الأسبوعية.

شركات الشحن البحري والبري في السويد

السويد بطبيعتها هي دولة بحرية بسبب امتلاكها لخط ساحلي طويل، كما أنها تمتلك حدود بحرية أيضًا مع الدنمارك وألمانيا وبولندا، بالإضافة إلى روسيا ولاتفيا وإستونيا.

وبناءً على ذلك فإن الموانئ لها أهمية اقتصادية كبيرة داخل الدولة، لذا تعمل شركات الشحن على استغلال هذا الأمر من خلال توفير خدمات الشحن في السويد عن طريق البحر، وتتمثل أفضل شركات الشحن البحري في السويد في التالي:

شركة Hapag LIoyd Sweden

تعتبر شركة Hapag من أفضل شركات الشحن في السويد لا سيما الشحن عبر الحاويات بل في العالم أجمع، كما أنها تحظى بثقة العملاء لأنها من أكثر الشركات المناسبة للشحنات الكبيرة.

وتمتلك الشركة حوالي 251 سفينة حاويات حديثة مع سعة نقل تصل إلى 1,8 مليون حاوية مكافئة، بالإضافة إلى وجود 400 مكتب خاص بالشركة في 135 دولة مختلفة.

وتمتاز الشركة بسرعة توصيل الشحنات إلى جميع أنحاء العالم بدقة وجودة عالية للغاية.

اقرأ أيضًا – الدليل الشامل عن الهجرة إلى السويد

شركة JAS

شركة-JAS

تعتبر شركة JAS من أفضل شركات الشحن البحرية والجوية والبرية في السويد والتي تحرص على توفير خدمات النقل إلى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إدارة سلاسل التوريد من خلال استخدام وسائل النقل المختلفة سواء عن طريق الطائرات أو السفن أو السكك الحديدية.

وتحظى الشركة بشهرة واسعة داخل السويد، حيث تضم أكثر من 200 مكتب في 100 دولة مختلفة، وتستطيع الشركة شحن حاوية كاملة أو حاوية جزئية من خلال خدمات النقل البحري، بالإضافة إلى أسعارها التنافسية مقارنة بباقي الشركات الأخرى.

شركة Nordicfreight

تقدم شركة Nordicfreight خدمات متنوعة للعملاء، ومنها خدمة نقل بحري LCL أي حمولة أقل للحاويات، بالإضافة إلى خدمة FCL حمولة حاوية كاملة، وذلك من وإلى جميع الموانئ في كل أنحاء العالم.

وتوفر أيضًا الشركة خدمة دمج الشحنات أو بما يُعرف باسم توحيد المشتري، وهو عبارة عن حل جيد عندما يكون للمشتري العديد من الشحنات الجاهزة للنقل، وهنا يتم التنسيق من أجل نقلها معًا مرة واحدة، بحيث تصبح عملية الشحن فعالة من حيث التكلفة.

ولا يقتصر الأمر على الشحن البحري فقط، بل توفر الشركة أيضًا إمكانية الشحن الجوي كحل بديل وسريع للشحنات الطارئة، ولكنه ذات تكاليف باهظة.

وتمتاز الشركة أيضًا بتوفير خدمات التخليص الجمركي، وذلك بسبب اتصالها الدائم بأنظمة التخليص الجمركي التكنولوجية من أجل التعامل بكفاءة ودقة مع عملية تخليص الشحنات بشكل جيد وصحيح، بالإضافة إلى أنها توفر خدمة التأمين على البضائع بأفضل الشروط وأحكام التسليم.

وتعمل الشركة ذلك من أجل تقديم المساعدات إلى العملاء، من خلال تقليل المخاطر أو الخسائر التي قد تحدث أثناء عملية نقل الشحنة، وذلك على الرغم من حرص الشركة على إتمام عملية الشحن بأمان كامل.

شركة تويل Twill

تعمل شركة تويل على توفير الشحن البحري والبري، وذلك من خلال إمكانية توصيل الشحنات إلى أكثر من 300 ميناء، وهي تعتبر من أفضل شركات الشحن في السويد بالنسبة للشركات المتوسطة أو الصغيرة التي تحتاج إلى نقل بعض الشحنات.

وتمتاز أيضًا الشركة بأسعارها المتوسطة والتي تناسب جميع فئات العملاء، خاصة الشركات المبتدئة، وذلك بالمقارنة بباقي شركات الشحن في السويد الأخرى.

اقرأ أيضًا – أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا

شركة TSA

تعتبر شركة TSA من أقدم شركات الشحن في السويد، حيث تأسست في عام 1992 على يد مجموعة من الوسطاء لتقديم خدمات سمسرة السفن الدولية المهنية.

وتحرص الشركة على توفير كافة الحلول للعملاء بشكل فعال سواء من حيث التكلفة أو الجودة، بالإضافة إلى توفير الإمدادات الأساسية وتحويلات الطاقم والوثائق الجمركية.

أسئلة شائعة عن شركات الشحن في السويد

هل يمكن شحن الشحنات في السويد عن طريق البحر؟

بالطبع يمكنك شحن الشحنات في السويد عن طريق البحر وذلك بالاعتماد على شركات الشحن البحري داخل الدولة والتي تمتاز بسرعة وجودة الشحن.

هل يوجد شركات شحن في السويد مشهورة؟

يوجد داخل السويد العديد من شركات الشحن ذات شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، والتي تمتلك فروعًا داخل الدولة المختلفة، بالإضافة إلى توفير خدمات الشحن من السويد إلى كل دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى