ألمانيا

تعرف على ميديا ماركت في ألمانيا أهم السلاسل التجارية في الدولة

يعتبر ميديا ماركت في ألمانيا من أهم السلاسل التجارية المنتشرة داخل الدولة، حيث يمتلك العديد من الفروع المختلفة في جميع أنحاء المدن الألمانية بالإضافة إلى فروعه الأخرى داخل أوروبا.

واستطاع ميديا ماركت أن يحقق نجاحًا كبيرًا بل ويصبح من أهم المتاجر داخل الدولة، ويتخصص المتجر في بيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بالإضافة إلى قسم مخصص للهواتف الذكية.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أفضل عروض ميديا ماركت من أجل اغتنام الفرصة وشراء كل ما ترغبون في الحصول عليه من هذا المتجر الشهير.

ما هو ميديا ماركت في ألمانيا Mediamarket؟

ميديا-ماركت-في-ألمانيا

انطلق متجر ميديا ماركت في عام 1979 في ميونيخ، حيث تم تأسيسه على يد رجال الأعمال ليوبولد ستيفل وولتر غونز بالإضافة إلى إريك كيلرهالس وهيلغا كيلرهالس.

واستطاع المتجر في وقت قصير أن يحقق الكثير من النجاحات ويحصل على شهرة واسعة بالإضافة إلى ثقة العملاء بسبب جودة المنتجات المقدمة، ليتمكن في عام 1985 من افتتاح تسعة متاجر أخرى بالقرب من مدينة ميونيخ.

وبدأت الشركة في التوسع وزيادة أعمالها داخل ألمانيا، حيث استطاعت أن تستحوذ على سلسلة متاجر التجزئة ساترون في عام 1990، وظل الأمر هكذا بين التوسع وزيادة عدد الفروع مع الحفاظ على جودة المنتجات وثقة العملاء.

وبحلول عام 2012 توجه المتجر إلى الإنترنت من أجل افتتاح المتجر الإلكتروني الخاص بالماركت بعدما أيقن بشكل جيد أهمية وجود موقع إلكتروني للتعامل مع فئة كبيرة من العملاء لا يفضلون الشراء من الفروع بأنفسهم بل يرغبون في التسوق عبر الإنترنت من داخل المنزل.

وانتقل ميديا ماركت إلى خارج ألمانيا، حيث أعلنت في عام 2010 عن افتتاح متجرها الأول في طريق هوايهاي في شنغهاي بالصين.

ثم بعد ذلك توسعت ميديا في عدد متاجرها داخل الصين ليصل العدد إلى 6 متاجر في جميع أنحاء الدولة.

ولكن لم يستمر الأمر كثيرًا داخل الصين، حيث أعلنت السلسلة التجارية عن انسحابها من الدولة في 2013 نظرًا لأن مجموعة مترو لن تكون قادرة على التمويل الكافي من أجل زيادة التوسعات.

اقرأ أيضًا – تعرف على سوبر ماركت ريفي في ألمانيا REWE

مميزات التعامل مع ميديا ماركت في ألمانيا

استطاع أن يحقق ميديا ماركت نجاحًا كبيرًا وملحوظًا في وقت قصير منذ لحظة انطلاقه، وذلك بسبب امتلاكه للعديد من المميزات المختلفة التي جعلته يتنافس مع غيره من المتاجر الأخرى بل ويتفوق عليهم ويصبح من أهم المتاجر الموجودة داخل ألمانيا، وتتمثل هذه المميزات في التالي:

  1. يعتمد العمل في ميديا ماركت على الابتكار والإدارة المتميزة للموظفين.
  2. الحرص على توفير كافة احتياجات العملاء.
  3. منح الحرية لمدراء المتاجر من أجل اتخاذ القرارات الصحيحة بما يتناسب مع طبيعة كل متجر.
  4. الحرص على التوسع داخل وخارج ألمانيا وزيادة ثقة العملاء.
  5. توفير كافة المنتجات التي يحتاجها العملاء على اختلاف أذواقهم وبأسعار تنافسية.
  6. إمكانية التسوق عبر الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع.
  7. توصيل المنتجات في أقرب وأسرع وقت ممكن.
  8. توفير العديد من طرق الدفع المتاحة والمناسبة لجميع العملاء.
  9. وجود خدمة عملاء مميزة تعمل على مدار الساعة من أجل الرد على استفسارات العملاء.
  10. توفير خدمة التركيب بشكل مجاني لجميع العملاء.
  11. تقديم ضمان على جميع المنتجات داخل المتجر.
  12. توفير العديد من الخدمات ومنها الضمان الإضافي وخدمات الإصلاح المتنوعة وخدمة Startklar للتثبيت الأولي للأجهزة التقنية الجديدة.

منتجات ميديا ماركت في ألمانيا

يضم متجر ميديا ماركت العديد من المنتجات المختلفة والمتنوعة المتعلقة بالأجهزة الإلكترونية والمنزلية بالإضافة إلى قسم مخصص للهواتف الذكية وغيرها من المنتجات الأخرى التي تتمثل في الآتي:

  • أفضل الهواتف الذكية وأحدثها.
  • أجهزة الكمبيوتر بملحقاتها.
  • أجهزة التلفزيون.
  • أجهزة الصوت والسماعات.
  • أجهزة التصوير الفوتوغرافي.
  • منتجات المنزل بشكل عام وأدوات الترفيه.
  • الأجهزة الرياضية.
  • منتجات الصحة والجمال.
  • المنتجات المكتبية.
  • قسم مخصص للهدايا.

اقرأ أيضًا – ما هي التجارة الالكترونية في المانيا ومميزاتها وعيوبها؟

عروض ميديا ماركت في ألمانيا

متجر-ميديا-ماركت

يقدم ميديا ماركت في ألمانيا أفضل العروض على مدار العام، لاسيما عروض الجمعة السوداء أو البيضاء كما يطلق عليها البعض، حيث يعرض المتجر أفضل الخصومات على جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

ويمكنك شراء أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها والأجهزة المنزلية المختلفة سواء التلفزيونات أو الثلاجات وغيرها بأسعار مناسبة للجميع وتنافسية مقارنة بالمتاجر الأخرى، بالإضافة إلى التمتع بالخصومات الهائلة والمتنوعة على مدار العام.

كما يقدم المتجر نظام الكاش باك الذي يشهد إقبالًا واسعًا من قبل العملاء، حيث يعتمد على شراء العديد من المنتجات ومن ثم استرداد جزء من المبلغ المدفوع.

ويمكنك الاطلاع على جميع المنتجات والعروض الخاصة بالمتجر باستمرار من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمتجر ميديا ماركت.

واستطاع متجر ميديا ماركت في ألمانيا أن يحصل على ثقة العملاء وزيادة الإقبال بشكل ملحوظ عامًا وراء الأخرى بسبب حرصه على تقديم أفضل المنتجات بأعلى جودة وأقل الأسعار التي لن تجدها في المتاجر الأخرى.

وتعمل سلسلة المتاجر التجارية المميزة على نشر كتيب أسبوعي يضم أفضل العروض المقدمة على جميع المنتجات داخل كل الفروع، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من هذه العروض عند الشراء من الموقع الإلكتروني.

الماركات العالمية الشهيرة في ميديا ماركت في ألمانيا

تضم سلسلة متاجر ميديا ماركت في ألمانيا العديد من المنتجات المقدمة أفضل وأجود الماركات العالمية المعروفة والتي تعمل على جذب الكثير من العملاء بسبب العلامة التجارية المعروفة بالإضافة إلى وجود المنتجات، وتتمثل هذه الماركات في التالي:

  • سوني.
  • أبل.
  • HTC.
  • نوكيا.
  • سامسونج.
  • أل جي.
  • فيليبس.
  • باناسونيك.
  • Bosch.
  • Siemens.
  • Gorenje.
  • Electrolux.

كيفية الشراء من ميديا ماركت في ألمانيا

يمكنك التسوق من ميديا ماركت في ألمانيا بكل سهولة سواء عن طريق الذهاب إلى الفروع المنتشرة في جميع أرجاء المدن الألمانية أو عبر الشراء من الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمتجر ميديا ماركت.
  • إنشاء حساب جديد ثم تسجيل الدخول من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور.
  • الاطلاع على المجلة الأسبوعية أو قائمة أقوى العروض.
  • اختيار المنتجات التي ترغب في شرائها ثم إضافتها إلى سلة التسوق.
  • الذهاب إلى سلة التسوق واختيار طريقة الدفع المناسبة.
  • إتمام الطلب وانتظار وصوله إليك في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا – تعرف على افضل مواقع التسوق في المانيا

خدمة عملاء ميديا ماركت في ألمانيا

تتميز سلسلة متاجر ميديا ماركت في ألمانيا بوجود خدمة عملاء متميزة تعمل على مدار الساعة من أجل الرد على جميع استفسارات العملاء وحل جميع مشاكلهم بالإضافة إلى تلقي كافة الاقتراحات من أجل تطوير المتجر، ويمكنك التواصل من خدمة العملاء من خلال الطرق التالية:

  • عبر الهاتف على رقم 022122243333.
  • عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
  • من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني.kontakt@mediamarkt.de

فروع ميديا ماركت خارج ألمانيا

عروض-ميديا-ماركت

كما أوضحنا استطاعت سلسلة متاجر ميديا ماركت التوسع خارج ألمانيا من خلال إنشاء العديد من الفروع المختلفة في جميع أنحاء أوروبا وسنقدم بعض هذه الفروع داخل كل من هولندا والنمسا.

ميديا ماركت في هولندا

تعتبر متاجر ميديا ماركت روتردام في هولندا من أكبر المتاجر داخل الدولة، حيث تضم الكثير من المنتجات المختلفة سواء الإلكترونيات أو الألعاب أو الأجهزة المنزلية وغيرها.

ويتميز هذا الفرع بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع في قلب المدينة، بالإضافة إلى وجود بعض الفروع الصغيرة على أطراف مدينة روتردام في الجنوب.

ميديا ماركت في النمسا

تحظى متاجر ميديا ماركت بشهرة واسعة داخل النمسا، بالإضافة إلى أنها تشهد إقبالًا واسعًا من قبّل العملاء، حيث يضم سوق ميديا ماركت في النمسا حوالي 37 متجرًا، بالتالي فهي تعتبر العلامة التجارية الأولى المتخصصة في بيع الإلكترونيات.

ويوفر المتجر جميع احتياجات العملاء على اختلاف أذواقهم وبأسعار متوسطة تناسب الجميع بالإضافة إلى أنها أسعار تنافسية لن تجدها في المتاجر الأخرى على الإطلاق.

كيفية البيع على متجر ميديا ماركت في ألمانيا

إذا أردت أن تقوم ببيع منتجاتك على متجر ميديا ماركت عبر الموقع الإلكتروني الرسمي يجب عليك استيفاء مجموعة من الشروط الأساسية والمتمثلة في الآتي:

  1. يجب أن يكون لديك مكتب مسجل داخل الاتحاد الأوروبي.
  2. أن يكون لديك نشاط تجاري وتسجيل ضريبي داخل الاتحاد الأوروبي.
  3. لديك حساب مصرفي داخل الاتحاد الأوروبي.
  4. إمكانية الشحن داخل الاتحاد الأوروبي.
  5. تقديم خدمة عملاء مميزة تتحدث باللغة الألمانية.

ويمكنك التواصل مع إدارة المتجر عبر الصفحة الرسمية الخاصة بهم لملء النموذج المطلوب للتقدم بطلب البيع على المتجر وتقديم الأوراق المطلوبة وانتظار الحصول على الموافقة من عدمه.

اقرأ أيضًا – تعرف على خريطة المانيا وحدودها وأسماء المدن

نادي ميديا ماركت في ألمانيا

نادي-ميديا-ماركت-في-ألمانيا

يوفر لك نادي ميديا ماركت في ألمانيا العديد من الخصومات التي يمكن الحصول عليها عند الاشتراك في النادي، بالإضافة إلى قسيمة ترحيب وقسيمة خصم على أعياد الميلاد.

ويمكنك الحصول على بطاقة العضوية الخاصة بالنادي عند زيارة أي فرع من فروع المتجر في جميع أنحاء العالم وتوفر لك البطاقة العديد من المميزات المتمثلة في التالي:

  1. هدايا ترحيبية.
  2. هدايا أعياد الميلاد.
  3. فترة استبدال طويلة.
  4. عروض وخصومات على جميع المنتجات على مدار العام.

أسئلة شائعة عن ميديا ماركت في ألمانيا

هل يمكن البيع على متجر ميديا ماركت في ألمانيا؟

بالطبع يمكن البيع على المتجر فهو مخصص للشراء بالنسبة للعملاء وللبيع بالنسبة للتجار الذين يريدون الحصول على الأرباح من خلال عرض منتجاتهم.

أين يقع المقر الرئيسي لمتجر ميديا ماركت؟

يقع مقر ميديا ماركت في إقليم بافاريا في مدينة أنغلوشتات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى