كندا

ما هي افضل فنادق كندا يمكنك زيارتها؟

لا يمكن الاختيار بسهولة من بين افضل فنادق كندا نظرًا لأن الأخيرة تحتوي على عدد كبير من أشهر وأجمل الفنادق التي يمكنك البقاء فيها من أجل قضاء عطلتك السياحية المميزة.

وتحرص جميع الفنادق على توفير كافة احتياجات العملاء المختلفة، بالإضافة إلى تجهيز الغرف بأحدث الأجهزة والمعدات.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أشهر الفنادق الموجودة في كندا التي يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بالأجواء المحيطة، نظرًا لمواقعها الاستراتيجية.

السياحة في كندا

افضل-فنادق-كندا

يوجد العديد من أفضل الأماكن السياحية في كندا حيث يمكنك الذهاب إلى الحدائق العامة ذات المساحات الخضراء الشاسعة، ثم الانتقال إلى المتاحف والأثريات، ومنها الذهاب إلى المعالم التاريخية الشهيرة.

ولا يمكننا أن نغفل عن أهم أماكن السياحة في تورنتو الكندية، حيث يمكنك قضاء وقتًا ممتعًا للغاية وسط الأجواء الطبيعية الساحرة.

وتعتبر كندا من أفضل دول الجذب السياحي، حيث تشهد إقبالًا كبيرًا من قبّل السياح من جميع أنحاء العالم، على مدار العام.

اقرأ أيضًا – افضل فنادق في زيورخ سويسرا

افضل فنادق كندا يمكنك الذهاب إليها

السياحة-في-كندا

تضم كند العديد من الفنادق المميزة والشهيرة والمعروفة على مستوى العالم، وبالتالي تحظى بتقييمات كبيرة من قبّل الزوار، وتتمثل افضل فنادق كندا في التالي:

فندق Wickaninnish Inn

يمتاز هذا الفندق بموقعه الاستراتيجي في كندا، حيث يحيط به غابات الصنوبر من كل جانب، وبالتحديد فهو يوجد في محافظة كولومبيا البريطانية في كندا.

ويضم الفندق العديد من الغرف التي وصل عددها إلى حوالي 75 غرفة، ويوجد بها أسرّة مريحة بالإضافة إلى النوافذ الممتدة من السقف إلى الأرض.

وأهم ما يميز هذا الفندق إطلالته على المياه بشكل مباشر، حيث يمكنك الذهاب في نزهة على شاطئ تشسترمان، أو مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

اقرأ أيضًا – أفضل مدينة ملاهي في برلين يمكنك الذهاب إليها

فندق فيرمونت فانكوفر

يعتبر فندق فيرمونت فانكوفر من افضل فنادق كندا، حيث يقع بالقرب من مطار فانكوفر الدولي، وبالتالي فإن غرف الفندق تطل على العديد من المناظر الجذابة.

على سبيل المثال غرف الناحية الشمالية تطل على مناظر رائعة على مدرج الوافدين في المطار، بالتحديد مع جبال الساحل كخلفية.

ويضم الفندق حوالي 392 غرفة مميزة مع وجود أثاث مميز من الخشب النظيف والمفروشات الفخمة، بالإضافة إلى نوافذ الزجاج العازل.

وأهم ما يميز الفندق هو موقعه الاستراتيجي، حيث يبعد 30 دقيقة عن وسط المدينة، فضلًا عن قربه من السكك الحديدية.

فندق شاتو ليك لويز

يعد فندق شاتو ليك لويز من افضل فنادق كندا بل أيضًا من أهم الأماكن السياحية بسبب منظره الخلابة المحيطة به من كافة الجوانب.

ويقع الفندق بجانب بحيرة زرقاء جليدية تحيط بها قمم جبال الروكي المغطاة بالثلوج، كما أن تاريخ هذا الفندق يعود إلى عام 1892.

وبناءً على ذلك فإن تصميم الغرف مستوحى من الفترة الملكية، أما بالنسبة للخدمات والمميزة فهو يحتوي على الكثير من المميزات وعوامل الجذب لكافة السياح من جميع أنحاء العالم.

ويوفر الفندق خدمة النقل المجانية إلى منطقة التزلج القريبة منه، والتي تقع على ضفاف البحيرة الجليدية، بالإضافة إلى وجود قلعة جليدية رائعة محفورة يدويًا.

ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة هناك، ومنها التنزه والاستمتاع بالأجواء الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى ممارسة رياضة التجديف وصيد الأسماك.

اقرأ أيضًا – تعرف على أشهر المعالم الأوروبية نافورة جنيف في سويسرا

فندق Auberge Saint-Antoine

يعتبر هذا الفندق من الأثريات الموجودة في كندا فهو من افضل فنادق كندا، ويوجد منذ القرن التاسع عشر، وتمتاز الغرف الخاصة به باحتوائها على مدافئ حجرية أثرية وعتيقة.

ويوفر الفندق مساحات مخصصة للأطفال من أجل اللعب بكل أمان وراحة، أما بالنسبة للغرف تم تأسيسها بالدمج ما بين الأسلوب الحجري والحصري الأوروبي.

ويضم الفندق أيضًا مطعمًا ريفيًا مميزًا للغاية، ويتم إعداد أشهى الوجبات على أيدي أمهر الطباخين، لاسيما الأكلات الكندية الشهيرة.

فندق فور سيزونز فانكوفر

يعتبر فندق فور سيزونز فانكوفر من افضل فنادق كندا، فهو من أكثر الفنادق عصرية ومواكبة للتكنولوجيا والتطور.

ويقع الفندق في وسط المدينة، حيث يضم مطعمًا مميزًا للغاية، بالإضافة إلى الغرف المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة للعمل على راحة العملاء.

اقرأ أيضًا – رحلة مميزة في أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا

أفضل فنادق في مدينة مونتريال الكندية

فندق-Wickaninnish-Inn

بالطبع تنتشر الفنادق في جميع أنحاء كندا ولكننا سنوضح لك أفضل فنادق المدن الكندية، لكي تستطيع الذهاب إلى أي فندق في أي مكان، وتتمثل أفضل فنادق مونتريال في التالي:

  • فندق لويس فوغ: يقع في وسط المدينة كما أنه يبعد عن شارع سانت كاترين الحيوي بخطوات بسيطة، كما يمكنك الذهاب إلى محطة مترو بييل سيرًا على الأقدام.
  • سوفيتيل مونتريال غولدن مايل: يقع في موقع استراتيجي جذاب بالتحديد في منطقة غولدن سكوير مايل التاريخية، ويمتاز بتوفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء.
  • فندق لوكريستال مونتريال: يعتبر من افضل فنادق كندا، ويبعد عن مركز بيل في وسط المدينة بخطوات بسيطة تُقدر بـ 5 دقائق سيرًا على الأقدام فقط.

اقرأ أيضًا – شارع العرب في هامبورغ وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها

أفضل فنادق مدينة فانكوفر الكندية

تعتبر مدينة فانكوفر الكندية من أهم المدن السياحية داخل كندا والتي تشهد إقبالًا كبيرًا من قبّل السياح من كافة أنحاء العالم، لذلك سنقدم لكم أفضل الفنادق الموجودة في المدينة:

  1. فندق حياة ريجينسي فانكوفر: يعتبر من أشهر فنادق المدينة بل من افضل فنادق كندا حيث يقع في مكان استراتيجي بالقرب من كافة الأماكن السياحية الشهيرة، فضلًا عن الخدمات المميزة المتوفرة.
  2. فيرمونت ووتر فرانت: يمتاز الفندق بقربه من الشاطئ والميناء، بالإضافة إلى اتصاله بمحطة كندا بلايس لرحلات السفن.
  3. فيرمونت باسيفيك ريم: يمتاز الفندق بالخدمات الرائعة على مدار اليوم، بالإضافة إلى قربه من الشاطئ والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى قربه من مركز فانكوفر للمعارض والمؤتمرات.

اقرأ أيضًا – شلال ريخن باخ في سويسرا وسبب ارتباطه بشارلوك هولمز

أفضل الفنادق في مدينة تورنتو الكندية

فندق-شاتو-ليك-لويز

تعد مدينة تورنتو من أفضل المدن والأماكن السياحية في الدولة التي يجب ألا تفوت فرصة زيارتها على الإطلاق، بالإضافة إلى وجود أفضل الفنادق والمتمثلة في التالي:

  • شانغريلا تورنتو: يعتبر من افضل فنادق كندا وبالتحديد مدينة تورنتو، حيث يمتاز بموقعه الاستراتيجي في المدينة ما بين الحي المالي وحي الترفيه بالمدينة.
  • ذا هزلتون هوتل: يقع بالتحديد في حي يوركفيل، ويضم العديد من المطاعم المميزة التي تعد أشهى الوجبات على أيدي أمهر الطباخين، بالإضافة إلى قربه من العديد من الأماكن السياحية المميزة.
  • فندق ذا أديليد تورنتو: يقع هذا الفندق المميز في قلب الحي المالي في المدينة، ويمكنك الوصول إليه بكل سهولة عبر السيارة خلال 5 دقائق فقط، كما يقع بالقرب من برج سي إن الشهير.
  • فندق ذا أومني كينغ إدوارد: يمتاز الفندق بتوفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، بالإضافة إلى إطلالة الفندق الساحرة، فضلًا عن قربه من مترو الأنفاق، وأيضًا الأماكن السياحية الشهيرة.

اقرأ أيضًا – ساعة بيغ بن بريطانيا أشهر المعالم وأهم الرموز الثقافية

أسئلة شائعة عن افضل فنادق كندا

هل تعتبر فنادق كندا بمثابة أماكن سياحية مميزة؟

تضم كندا العديد من الفنادق ذات التصميمات الخلابة، بالإضافة إلى إطلالتها الرائعة على الكثير من المناظر الطبيعية الساحرة، لذلك يوجد بعض الفنادق لمجرد البقاء بها فهي بمثابة جولة سياحية رائعة.

ما هي أشهر فنادق في كندا؟

يوجد العديد من الفنادق في كندا ومنها على سبيل المثال فندق فيرمونت فانكوفر وفندق ذا أومني كينغ إدوارد، وذا أديليد تورنتو وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى