لوكسمبورغ

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ

يمكنك زيارة أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ والاستمتاع بالمعالم التاريخية والأثرية التي تتركز في مكان واحد بسبب صغر مساحة الدولة.

وتعتبر لوكسمبورغ وجهة سياحية مميزة كما نلاحظ على خريطة لوكسمبورغ السياحية التي توضح وجود الكثير من المعالم التاريخية، وعلى رأسها الحي القديم المُصنف كموقع للتراث العالمي لمنظمة اليونسكو.

وهناك العديد من المعالم الأخرى بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تسمح بالقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة المفضلة للزوار من جميع أنحاء العالم.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أشهر وأفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في لوكسمبورغ والاستمتاع بروعة البناء وفن المعمار.

أفضل المدن السياحية في لوكسمبورغ

أفضل-الأماكن-السياحية-في-لوكسمبورغ

تضم لوكسمبورغ العديد من المدن السياحية المميزة التي تشمل على أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ بشكل عام، وتوفر لك العديد من الأنشطة السياحية المميزة، وتتمثل هذه المدن في التالي:

مدينة كليرفو

تعتبر مدينة كليرفو من المدن السياحية المهمة في لوكسمبورغ، حيث تشهد إقبالًا واسعًا من قبّل الزوار من جميع أنحاء العالم، وهي تقع بالتحديد في شمال الدولة.

وتمتاز مدينة كليرفو بموقع مميز بين التلال والأبراج الشاهقة الارتفاع، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المتاحف والأديرة والقلاع التاريخية التي تعد من أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ.

ويمكنك زيارة قلعة كليرفو التي تعود إلى القرن الثاني عشر، والتي تم تسجيلها ضمن قائمة اليونسكو العالمية، بالإضافة إلى وجود معرض للتصوير الفوتوغرافي للمخرج الشهير إدوارد شتايتشن.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرف على أفضل طرق الاستثمار في لوكسمبورغ وأهم شروطه

مدينة إيتلبروك

تتميز مدينة إيتلبروك بالمناظر الطبيعية الخلابة والأنهار الجذابة، حيث تحظى بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، بل تعتبر أيضًا من أكثر المدن الهادئة التي يفضلها السياح.

ويمكنك الاستمتاع بزيارة ساحة إيتلبروك الرئيسية التي تحمل اسم الجنرال الأمريكي المعروف باتون، بالإضافة إلى إمكانية التجول على الجسور المقوسة.

وتضم المدينة أيضًا كنسية أبرشيه إتيلبروك القديمة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالسير في شوارع المدينة الضيقة التي تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

مدينة ديكيرش

تأخذك مدينة ديكيرش إلى عالم آخر مميز مليء بالطبيعة الخضراء الخلابة التي تسحر العيون وتخطف قلوب الزوار من جميع أنحاء العالم، كما أنها تحظى بشهرتها بسبب وجودها على ضفاف نهر سوير.

وتعتبر مدينة ديكيرش من أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ التي يمكنك زيارتها، حيث يمكنك مشاهدة كنيسة سانت لورينتيوس بالإضافة إلى المنازل القديمة والمتحف الوطني للتاريخ العسكري والمتحف الوطني للمركبات التاريخية.

وتشهد المدينة أيضًا إقامة الكثير من الحفلات العامة ومهرجانات الفولكلور في الساحات التقليدية بوسط المدينة، لاسيما في فصل الصيف.

وإذا كنت من محبي القيام بالأنشطة الترفيهية، يمكنك تجربة القيام بجولة بحرية والتجديف بالإضافة إلى الصيد وركوب الدراجات الهوائية.

مدينة مامر

تقع مدينة مامر في دوقية لوكسمبورغ الكبرى، والتي تعد من أهم المدن التاريخية التي يجب زيارتها عند الوصول إلى لوكسمبورغ.

وتضم مدينة مامر العديد من أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ، ومنها على سبيل المثال كنيسة يوحنا المعمدان، بالإضافة إلى موقع الحمام الروماني.

كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتجول في الريف ومشاهدة طواحين الهواء القديمة، بالإضافة إلى رؤية الكهوف الغامضة والتعرف على التكوينات الصخرية في هذه المناطق.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هي شروط الدراسة في لوكسمبورغ وكيفية التسجيل في أهم الجامعات؟

وادي موزيل

يعد وادي موزيل من أهم الأماكن السياحية في لوكسمبورغ حيث يجذب الكثير من الزوار على مدار العام ومن جميع أنحاء العالم، ويمتاز بوجود العديد من القرى الرائعة والخلابة.

ويوجد في وادي موزيل العديد من مزارع الفاكهة المميزة، بالإضافة إلى إمكانية القيام بالرحلات النهرية فضلًا عن مشاهدة القلاع الموجودة على طول النهر.

ويمكنك أيضًا ممارسة الرياضات المائية، فضلًا عن المشي لمسافات طويلة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة في القرى، فضلًا عن تناول الوجبات اللوكسمبورغية المميزة في أفضل المطاعم.

مدينة فياندن

تمتاز مدينة فياندن بوجود المعالم التاريخية الرائعة، التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وتقع بالتحديد في شمال شرق لوكسمبورغ.

وتضم فياندن حصن وقلعة فياندن، بالإضافة إلى برج الجرس والأسوار ومنازل القلعة بالكامل، فضلًا عن الكنائس القوطية التاريخية والنصب التذكاري الواقع على تل بالقرب من القلعة.

ويمكنك أيضًا زيارة متحف فيكتور هوغو وهو أيضًا المنزل الذي عاش به، وإذا نظرنا إلى أعلى القلعة سنجد مطعمًا فاخرًا، والذي يتيح لك رؤية المعالم الجميلة للمدينة من أعلى.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ليختنشتاين

أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ

ساحة-ويليام

قد لا تريد زيارة المدينة بأكملها للاستمتاع برؤية الأماكن التاريخية، وتكون من الأشخاص الذين يفضلون التجول بين مختلف المدن والأماكن السياحية المختلفة، لذلك سنعرض لك أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ في التالي:

ميدان ويليام الثاني

يمتاز ميدان ويليام الثاني بالهندسة المعمارية المتمثلة في المباني القديمة الموجودة داخل الحي، بالإضافة إلى مشاهدة تمثال الفروسية للدوق الأكبر السابق فيلهلم الثاني الذي كان ملكًا لهولندا في وقتها.

وتعتبر الساحة أو الميدان من أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ التي تعكس روعة فن المعمار، الذي استطاع أن يظل صامدًا طوال هذه الأعوام الطويلة.

منتزه Merveilleux

يعتبر منتزه Merveilleux مناسبًا للتجمعات العائلية ولا سيما الأطفال، فهو بمثابة منتزه ترفيهي وحديقة حيوان في لوكسمبورغ.

ويضم المنتزه الذي يعتبر من أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ على العديد من الطيور الغريبة والحيوانات، ومنها على سبيل المثال مزرعة الخيول.

ويحتوي المنتزه أيضًا على سكة حديدية صغيرة، بالإضافة إلى سيارات الأطفال المستأجرة في الملاعب، وغيرها من الأنشطة الأخرى التي يمكن القيام بها.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هي شروط اللجوء في لوكسمبورغ وكيفية الحصول عليه؟

غابة موليرتال تريل

أفضل-المدن-السياحية-في-لوكسمبورغ

تعد غابة موليرتال تريل من أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للنباتات والحيوانات بالإضافة إلى الطيور المميزة.

وتعتبر الغابة مكانًا مثاليًا لمحبي المشي والتأمل في الطبيعة والهدوء والاستمتاع لأصوات المياه والطيور التي تأخذك إلى عالم آخر، عالم مليء بالحياة والنشاط والسعادة.

المتحف الوطني للتاريخ والفنون

يضم المتحف الوطني العديد من الأشياء التاريخية الخاصة بالدولة ومنها الأشياء المتعلقة بإمبراطورية جالو الرومانية، بالإضافة إلى التوابيت والعملات المعدنية والمجوهرات والبقايا الأثرية.

ويتم عرض الكثير من أعمال الفنانين الوطنيين التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر، وبالتالي فهو يعكس تاريخ وثقافة وحضارة الدولة، فهو من أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ.

قلعة بورشيد

تقع قلعة بورشيد في شمال شرق لوكسمبورغ والتي تم بنائها في القرن العاشر، بارتفاع يصل إلى 150 مترًا من نهر سيري، حيث تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ.

وتمتاز القلعة بأنها محاطة بجدار دائري حوالي 11 برج مراقبة، ويمكنك الاستمتاع بالمنطقة المحيطة بسبب المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى إمكانية التجول في القرى الصغيرة.

اقرأ أيضًا – افضل الاماكن السياحية في زيورخ سويسرا

تكلفة العطلة السياحية في لوكسمبورغ

وادي-موزيل

إذا اتخذت قرار السفر إلى لوكسمبورغ لقضاء العطلة في مكان مختلف والاستمتاع بالمعالم السياحية المميزة، يجب عليك تحديد التكلفة المبدئية والمتوقعة لتكون على دراية كافية باحتياجاتك من الناحية المادية، ويتمثل متوسط أسعار الأنشطة والخدمات في لوكسمبورغ في التالي:

  • تبلغ تكاليف الرحلة إلى مطار لوكسمبورغ حوالي 714 دولار أمريكي للفرد الواحد.
  • تصل تكاليف الرحلة الاقتصادية إلى مطار لوكسمبورغ إلى 1041 دولار أمريكي للفرد الواحد، و3267 دولار أمريكي للمسافر بالدرجة الأولى.
  • تُقدر أسعار الفنادق في لوكسمبورغ بـ 124 دولار أمريكي بالنسبة لليلة الواحدة.
  • أسعار التنقل اليومي في لوكسمبورغ تتراوح ما بين 40 إلى 99 دولار أمريكي.
  • تتراوح تكلفة الطعام ما بين 21 إلى 43 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا – تعرف على أهم وأشهر 10 أماكن سياحية في أستراليا

أفضل وقت لزيارة لوكسمبورغ

يعتبر الوقت المفضل لزيارة لوكسمبورغ هو فصل الربيع نظرًا لاعتدال درجات الحرارة مع الفرص القليلة لهطول الأمطار، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك زيارة لوكسمبورغ خلال باقي أوقات العام.

بالعكس يمكنك السفر إلى لوكسمبورغ في أي وقت في العام، ولكن الأفضل هو فصل الربيع، الذي يساعدك على الاستمتاع بكافة المعالم الأثرية والتاريخية، بالإضافة إلى القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة.

وفي حالة إذا قررت السفر في فصل الصيف، لا داعي للقلق حيث تمتاز لوكسمبورغ بالطقس الدافئ المشمس، وبالتالي يتيح لك فرصة الاستمتاع بالرحلات الترفيهية المختلفة، بالإضافة إلى حضور المهرجانات الموسيقية الرائعة.

أما بالنسبة لفصل الخريف يمتاز بالهدوء المثالي والطقس الدافئ الخريفي، ولكن فصل الشتاء يعتبر الأكثر برودة، ويمتاز بإقامة الاحتفالات والمهرجانات، بالإضافة إلى ممارسة نشاط التزلج على الجليد.

اقرأ أيضًا – جولة في أشهر معالم لندن نهر التايمز في بريطانيا

أسئلة شائعة عن أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ

هل السفر إلى لوكسمبورغ مكلف؟

لا يعتبر السفر إلى لوكسمبورغ مكلف حيث يمكنك تخطيط السفر إلى هناك بأقل التكاليف من أجل الاستمتاع برؤية المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة.

ما هي أشهر المعالم السياحية في لوكسمبورغ؟

تضم لوكسمبورغ العديد من المعالم السياحية الشهيرة ومنها ساحة ويليهام وقلعة بورشيد والمتحف الوطني للتاريخ والفنون وغيرها من المعالم الأخرى والمدن السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى