السويد

أفضل فنادق السويد التي يمكنك الذهاب إليها في عطلتك

يمكنك الذهاب إلى أفضل فنادق السويد، عندما تخطط للسفر إلى هناك من أجل الاستمتاع بالأجواء الساحرة في المدن السويدية، وأيضًا بالمناظر الطبيعية الخلابة.

وتمتاز فنادق السويد بالتنوع سواء في أماكنها أو الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية المحيطة بها، ولكنها بشكل عام تحرص جميعها على توفير كافة خدمات واحتياجات الزوار.

ونظرًا لتعدد الفنادق يمكنك الذهاب إلى الفندق المناسب لك سواء من قربه من الأماكن السياحية المخطط زيارتها في السويد، أو من ناحية الأسعار الملائمة.

وسنقدم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com ما هي أفضل الفنادق في السويد التي يمكنك الذهاب إليها وقضاء وقتًا ممتعًا للغاية.

أفضل فنادق السويد الساحرة

أفضل-فنادق-السويد

تضم السويد العديد من الفنادق المميزة التي تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار، حيث تعمل على توفير الراحة لهم، وتتمثل أفضل فنادق السويد في التالي:

فندق Malardrottningen Yacht

يحظى فندق Malardrottningen Yacht بشهرة واسعة في الدولة، حيث يعتبر من أجمل وأفضل فنادق السويد، فهو عبارة عن يخت فاخر يضم حوالي 61 غرفة ومطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى صالة كبيرة.

ويوفر الفندق العديد من الأنشطة المختلفة من أجل استمتاع الزوار، ومنها على سبيل المثال صيد الأسماك والسباحة بالإضافة إلى رياضة التجديف.

ويحتوي الفندق أيضًا على سطح خاص للحمامات الشمسية والجاكوزي لمحبي الاسترخاء، بالإضافة إلى إمكانية إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة على اليخت بأعلى جودة.

ويقدم المطعم العديد من المميزات الساحرة لكافة العملاء ومنها ما يلي:

  1. يقع بالقرب من العديد من المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات.
  2. يوجد بالقرب من أفضل أماكن السياحة في السويد.
  3. يقدم وجبات الإفطار بشكل مجاني.
  4. يوجد مخزن مخصص لتخزين البضائع.
  5. يضم الفندق مطعمًا خاصًا به.
  6. يوجد غرف مخصصة لغير المدخنين.

اقرأ أيضًا – تعرف على أشهر وأفضل فنادق في إيطاليا

فندق Best Western and Hotel

يعتبر فندق Best Western and Hotel من أفضل فنادق السويد، حيث يضم العديد من الغرف بمساحات واسعة ومتنوعة، بالإضافة إلى انخفاض أسعاره بمقارنة بباقي الفنادق الأخرى.

وتمتاز الغرف في الفندق بأنها مصممة على أعلى مستوى، حيث يحتوي أيضًا على مطعم يقدم أشهى المأكولات والوجبات، بالإضافة إلى وجود قاعة كبيرة للجلوس.

ويقع الفندق بالقرب من العديد من المطاعم الخارجية، بالإضافة إلى الأماكن السياحية الشهيرة، التي لا يمكنك تفويت زيارتها على الإطلاق.

ويمتلك الفندق العديد من المميزات التي ساعدت في زيادة الإقبال والمتمثلة في التالي:

  • يوجد الكثير من المطاعم المحيطة بالفندق.
  • يقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية.
  • يوجد مركز لياقة بدنية.
  • صالة ألعاب رياضية كبيرة.
  • يقدم الفندق وجبات الإفطار بشكل مجاني.
  • يوجد مركز صحي.
  • فنادق مخصصة لغير المدخنين.

فندق Best Western Plus Hotel Nordic Lund

فندق-Hotel-Diplomat

يمتاز فندق Best Western Plus Hotel Nordic Lund بموقعه الاستراتيجي في السويد، حيث يقع بالتحديد في مدينة لوند الساحرة، وبالتالي فهو يعتبر من أفضل فنادق السويد.

ويمتاز الفندق بقربه من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة، التي تشهد إقبالًا واسعًا من قبّل الزوار، بالإضافة إلى سرعة التسجيل والمغادرة.

وتتمثل أهم مميزات الفندق في التالي:

  1. توجد الكثير من مطاعم المأكولات البحرية بالقرب من الفندق.
  2. يوجد موقف للسيارات.
  3. صالة ألعاب رياضية.
  4. يقدم الفندق بوجبات الإفطار المجانية.
  5. تأجير الدراجات الهوائية.
  6. خدمات النقل من وإلى المطار.
  7. غرف مخصصة للاجتماعات.
  8. غرف مخصصة لغير المدخنين.

اقرأ أيضًا – تعرف على أشهر 7 فنادق رخيصة في إسطنبول

فندق Brosarps Gastgifveri & Spa

يعد فندق Brosarps Gastgifveri & Spa من أفضل فنادق السويد الفاخرة، حيث يوفر الكثير من الغرف ذات المساحات المختلفة، بالإضافة إلى خدمة الواي الفاي المجانية والشاشات المسطحة.

ويضم الفندق أيضًا مطعمًا يقدم أشهى المأكولات المُعدة على أيدي أمهر الطباخين، بالإضافة إلى وجود مركز صحي للاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة.

ويحتوي الفندق أيضًا على مركز تجاري للمسافرين من رجال الأعمال، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى المتنوعة، ومنها خدمات الغرف وغسل الملابس والتنظيف الجاف وغيرها.

ويمتلك الفندق العديد من المميزات التي جعلته يحتل مكانة متميزة بين الفنادق الأخرى، والمتمثلة في التالي:

  1. يضم الفندق مطعميين قريبيين.
  2. يوجد موقف سيارات مجاني.
  3. حوض استحمام ساخن.
  4. يقدم وجبات الإفطار المجانية.
  5. يسمح بالحيوانات الأليفة.
  6. وجود غرف مخصصة للاجتماعات.
  7. منتجع صحي.
  8. غرف مخصصة لغير المدخنين.

اقرأ أيضًا – ما هي افضل فنادق كندا يمكنك زيارتها؟

أشهر الفنادق في السويد

فندق-Best-Western-and-Hotel

هناك مجموعة من الفنادق التي تحظى بشهرة واسعة في السويد دون غيرها، وبالتالي فهي تشهد إقبالًا كبيرًا من قبّل الزوار من جميع أنحاء العال، حيث تتمثل هذه الفنادق في التالي:

فندق Grand Hotel

يحتل فندق Grand Hotel مكانة متميزة في السويد، منذ لحظة تأسيسه في عام 1874، حيث يعتبر من أفضل فنادق السويد بشكل عام.

وتعود شهرة الفندق إلى أنه كان المكان المفضل للكثير من الملوك والرؤساء والحائزين على جائزة نوبل، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي بالقرب من القصر الملكي.

ويقع الفندق أيضًا بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة، ومنها مدينة ستوكهولم والمتحف فاسا، فضلًا عن متحف الآثار الوطنية.

اقرأ أيضًا – تعرف على أشهر وافضل فنادق في فرنسا يمكنك الذهاب إليها

فندق Hotel Diplomat

يعتبر فندق Hotel Diplomat من أفضل فنادق السويد ذات الـ 5 نجوم، حيث يقع في مدينة ستوكهولم، ويحظى بشهرة واسعة للغاية سواء داخل الدولة أو خارجها.

ويضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة المميزة والمعدة بأفضل الوسائل الحديثة، كما أنه الوجهة المثالية لقضاء العطلات الرائعة.

ويحتوي الفندق أيضًا على مطعم مميز ومركز صحي، فضلًا عن الساونا وغيرها، فهو الوجهة الأفضل عند قضاء عطلة مميزة للاستمتاع بالأجواء الساحرة المحيطة في السويد.

فندق Nobis Hotel Stockholm

يقع فندق Nobis Hotel Stockholm في ميدان نورمالمستورغ في مدينة ستوكهولم المميزة، وهو من أهم المواقع الاستراتيجية في المدينة.

ويضم الفندق حوالي 201 غرفة ذات مساحات مختلفة، بالإضافة إلى حرصه الدائم على توفير كافة احتياجات الزوار، فضلًا عن أسعاره التي تناسب الجميع.

ويقدم الفندق العديد من المميزات ومنها وجود مطعم وصالة رياضية ومركز صحي، بالإضافة إلى الغرف المخصصة لغير المدخنين وغيرها كثيرًا.

اقرأ أيضًا – افضل فنادق في زيورخ سويسرا

فندق Sigtuna Stadshotell

يحظى فندق Sigtuna Stadshotell بشهرة واسعة بسبب موقعه الاستراتيجي، بالإضافة إلى حرصه الدائم على توفير كل سبل الراحة للزوار.

ويوجد الفندق بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة، بالإضافة إلى تقديم خدمة إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة على أعلى مستوى.

ويمتلك الفندق العديد من المميزات المختلفة ومنها ما يلي:

  1. يقع بالقرب من العديد من المطاعم والأماكن السياحية الشهيرة.
  2. موقف سيارات مجاني.
  3. يقدم وجبات للإفطار المجانية.
  4. منتجع صحي.
  5. مطعم يعد أفضل الوجبات والمأكولات الشهية.
  6. غرف مخصصة لغير المدخنين.
  7. توفير خدمة غسيل الملابس.

اقرأ أيضًا – تعرف على مدينة كوينزلاند في استراليا الساحرة

أفضل فنادق السويد الـ 5 نجوم

أشهر-الفنادق-في-السويد

تضم السويد العديد من الفنادق المصنفة بأنها ذات الـ 5 نجوم، والتي تعتبر الأشهر والأفضل حيث تقدم أفضل الخدمات والمميزات لجميع الزوار.

وتتمثل أهم وأفضل فنادق السويد ذات الـ 5 نجوم في التالي:

  1. فندق شيراتون ستوكهولم: يبعد 300 متر عن محطة ستوكهولم المركزية، بالإضافة إلى قربه من القصر الملكي، فضلًا عن الخدمات المميزة التي يحرص الفندق على توفيرها باستمرار.
  2. فندق غراندوتيل ستوكهولم: يتميز بموقعه الجذاب على الواجهة البحرية مقابل القصر الملكي والمدينة القديمة، بالإضافة إلى وجود حوض استحمام ساخن فضلًا عن الجاكوزي.
  3. فندق دورتنينغ كريستينا ستوريبلان: يقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، وأهم ما يميزه هو وجود غرف عازلة للصوت، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية.

اقرأ أيضًا – تعرف على مدينة ملبورن الأسترالية الأفضل للمغتربين

أسئلة شائعة عن أفضل فنادق السويد

ما هي أشهر الفنادق في السويد؟

توجد العديد من الفنادق في السويد ومنها فندق شيراتون ستوكهولم وفندق غراندوتل ستوكهولم، وغيرهم كثيرًا الذين يقدمون أفضل الخدمات.

ما هي أهم مميزات الفنادق في السويد؟

توفر الفنادق في السويد العديد من المميزات الرائعة ومنها غرف مخصصة لغير المدخنين وغرف للاجتماعات، بالإضافة إلى حمامات السباحة وغيرها كثيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى