ألمانيا

تعرف على أشهر مطاعم عربية في كولن

تضم ألمانيا أشهر مطاعم عربية في كولن تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المميزة، التي تتناسب مع كافة الأذواق المختلفة للعملاء.

وتحرص هذه المطاعم على تقديم المأكولات التي تتناسب مع الطبيعة العربية، وذلك من خلال التنوع في المطابخ العربية المميزة سواء المصرية أو السورية أو اللبنانية وغيرها.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أشهر مطاعم عربية في مدينة كولن الألمانية التي تمتاز بتوافر العديد من الأماكن السياحية المميزة.

أفضل وأشهر مطاعم عربية في كولن

مطاعم-عربية-في-كولن

تشمل مدينة كولن الألمانية على العديد من المطاعم العربية المختلفة والمميزة سواء في تصميمها الجذاب أو قائمة الطعام المنوعة التي تجذب الكثير من الأشخاص، وتتمثل أهم المطاعم في التالي:

مطعم مطبخ بيت لحم

يحظى مطعم مطبخ بيت لحم بشهرة واسعة داخل ألمانيا، حيث يقدم أشهى المأكولات من المطبخ اللبناني، وعلى رأسها التبولة والفتوش بالإضافة إلى المشويات ذات المذاق الرائع.

ويشهد المطعم إقبالًا واسعًا من قبّل الزوار على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، حيث يضم قائمة طعام مميزة ومنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات.

ويمتاز المطعم أيضًا بتوفير خدمة التوصيل للمنازل خاصة في محيط المناطق المجاورة، أما بالنسبة لأسعاره فهي مناسبة للجميع.

اقرأ أيضًا – أشهر مطاعم عربية في ميونخ تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والسورية

مطعم سانا كولن

يحظى مطعم سانا كولن بشهرة واسعة داخل ألمانيا، حيث إذا كنت من محبي مأكولات المطبخ العراقي، يجب عليك الذهاب إلى المطعم وتجربة الأطباق الشهية المختلفة.

ويقدم المطعم العديد من الوجبات المختلفة ومنها الكباب والأسماك المشوية بالإضافة إلى المأكولات الكردية التقليدية.

مطعم السلام

يعتبر مطعم السلام من أشهر مطاعم عربية في كولن، حيث يحظى بإقبال كبير من جانب الزوار على مدار اليوم، بسبب موقعه الجذاب في كولن، بالإضافة إلى تصميمه المميز الذي ينقلك إلى الشرق.

ويضم المطعم قائمة منوعة من المأكولات لكي تتناسب مع جميع الأذواق، ومنها على سبيل المثال الشاورما والمشويات فضلًا عن الشيش طاووق والكباب وغيرها.

مطعم حبيبي كولن

يعد مطعم حبيبي كولن من أشهر وأرقى مطاعم عربية في كولن، حيث يحظى بشهرة واسعة بسبب خدماته المميزة بالإضافة إلى تصميمه البسيط.

يعتبر المطعم من أفضل المطاعم اللبنانية الموجودة في ألمانيا، حيث يحرص على تقديم أشهى الأطباق والوجبات المميزة لجميع الزوار.

وتضم قائمة الطعام الكثير من الأطباق الشهية ومنها الفلافل بالحمص العربي، بالإضافة إلى الخضار والشاورما، فضلًا عن أن الأسعار تناسب جميع الأشخاص.

اقرأ أيضًا – أفضل المطاعم العربية في فيينا التي تقدم أشهى المأكولات

مطعم المحبة

إذا كنت من محبي تناول الوجبات السورية، يجب عليك الذهاب إلى مطعم المحبة على الفور، حيث يعتبر من أفضل مطاعم عربية في كولن تقدم الأطباق الشرقية السورية رائعة المذاق.

وتتمثل الوجبات الشهية في البيتزا والمعجنات، بالإضافة إلى الشاورما السورية اللذيذة، فضلًا عن اللحوم المقلية والمشوية والأرز وغيرها من الأطباق.

ولا يقتصر الأمر على تقديم الوجبات فقط، بل يوفر المطعم أيضًا مجموعة من المشروبات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق سواء الباردة أو الساخنة.

مطعم سامان

أفضل-المطاعم-في-شارع-العرب-في-كولن

يمتاز مطعم سامان بتوفير العديد من المميزات والخدمات لجميع العملاء، حيث يحرص دائمًا على تلبية رغبات الجميع والحصول على رضا الزوار.

ويوفر المطعم خدمة التوصيل السريع لكافة مناطق المدينة، ولاسيما المناطق المجاورة، كما يمتاز بأسعار المتوسطة التي تناسب جميع الفئات.

ويضم المطعم قائمة كبيرة من أشهر المأكولات المميزة، ومنها على سبيل المثال اللحم الضأن المقلي أو المشوي، والكبة والكباب بالإضافة إلى السلطات العربية الشهية والمقبلات.

مطعم Gustosa Falafel

يعد مطعم Gustosa Falafel من أفضل مطاعم عربية في كولن، حيث يحرص على تقديم وجبات الطعام الشرقية المميزة، بالإضافة إلى التصميم المميز والديكورات الهادئة.

ومن أشهر الأطباق الموجودة في المطعم الشاورما والفلافل بالإضافة إلى التبولة والكبة والحمص فضلًا عن الكعك العربي الشهير.

وأهم ما يميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم العربية الأخرى، أنه يمتاز بجودة الطعام الذي تم إعداده على أيدي أفضل الطباخين، بالإضافة إلى تقدميه للجبن الأبيض والكعك الشرقي الشهي.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم إسطنبول يمكنك زيارتها

مطعم شام

يوفر مطعم شام العديد من الخدمات المميزة لجميع عملاء المطعم، لا سيما خدمة التوصيل السريع للمنازل لجميع المناطق المحيطة، بالإضافة إلى قائمة الأسعار التي تناسب جميع الفئات.

ويتيح مطعم شام إمكانية إقامة الحفلات الصغيرة داخل المطعم سواء عيد ميلاد أو حفلات للأطفال، بالإضافة إلى أنه يحتوي على قائمة مأكولات منوعة وشهية فهو من أفضل مطاعم عربية في كولن.

ويمكنك تجربة بعض الأطعمة المميزة هناك ومنها على سبيل المثال الشاورما والدجاج المشوي، بالإضافة إلى البطاطس المقلية والسلطات والمقبلات.

اقرأ أيضًا – أفضل وأشهر 10 مطاعم عربية في لندن

مطعم Zewi Western Grill

مطعم-شام

يحظى مطعم Zewi Western Grill بشهرة واسعة داخل ألمانيا، فهو يعتبر من أفضل مطاعم عربية في كولن، ويستقبل الكثير من الزوار يوميًا طوال أيام الأسبوع.

ويمتاز المطعم بتقديم أشهى الوجبات اللذيذة العربية من مختلف المطابخ، ومنها الحمص والشاورما والسلطات، بالإضافة إلى البرجر والبيتزا والمعجنات بأنواعها.

وعلى الرغم من شهرة المطعم الواسعة، إلا أنه لا يوفر خدمة التوصيل للمنازل، ولكنه يمتاز بتصميمه الجذاب فضلًا عن الديكورات البسيطة والأجواء الهادئة داخل المطعم.

مطعم Restaurant Orient Hof

يعد Restaurant Orient Hof من أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات السورية الشهية في مدينة كولن الألمانية، حيث يشهد إقبالًا كبيرًا من الزوار المحبة لوجبات المطبخ السوري المميزة.

ويضم المطعم قائمة كبيرة من المأكولات والأطباق الشهية ومنها الفلافل والشاورما وبعض الأكلات السورية الأخرى الشهيرة.

ويوفر المطعم أيضًا خدمة الحجز مسبقًا بالإضافة إلى توفير خدمة التوصيل إلى المنازل، وعلى الرغم من احتوائه على عدد قليل من الوجبات، إلا أنه يحظى بشهرة كبيرة بسبب جودة الطعام.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في امستردام تقدم أشهى المأكولات والمشروبات

مطعم Palmen Grill NRW

حصل مطعم Palmen Grill NRW على شعبية كبيرة من العملاء في مدينة كولن الألمانية، حيث يعتبر من أشهر مطاعم عربية في كولن، بسبب أسعاره الاقتصادية المميزة والخدمات العديدة وجودة الطعام.

ويقدم المطعم أشهى المأكولات والأطباق المميزة الشرقية، ومنها على سبيل المثال المشويات والمقبلات والسلطات، بالإضافة إلى تقديم الكثير من الخصومات والعروض المميزة.

مطعم بيروت

يعد مطعم بيروت من أشهر مطاعم عربية في كولن، حيث يعتمد على تقديم الوجبات الشهية من المطبخ اللبناني.

ومن أشهى المأكولات في المطعم السمك المشوي والبطاطا الحارة المُعدة بالطريقة اللبنانية بالإضافة إلى الشاورما.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في مالمو يمكنك الذهاب إليها

أفضل المطاعم في شارع العرب في كولن

مطعم-السلام

يعتبر شارع هوخ ستراسه هو شارع العرب في مدينة كولونيا، حيث يحظى بشهرة واسعة بين جميع المواطنين في المنطقة.

ويضم الشارع الكثير من المحلات التجارية والمطاعم المختلفة، ومنها مطاعم عربية شهيرة ومميزة، تقديم العديد من الأطباق الشهية من مختلف المطابخ العربية.

ويمتاز الشارع بالأجواء الرائعة التي يتخللها الحيوية والنشاط، فهو من أفضل الوجهات للأشخاص التي تفضل التسوق وتناول الوجبات الشهية من أفضل مطاعم عربية في كولن.

ويضم شارع العرب في كولن مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم المتمثلة في التالي:

  1. مطعم مها: يقدم أشهى الأطباق والمأكولات ولاسيما اللحوم والأسماك المشوية.
  2. مطعم الأندلس: يقدم أفضل الأكلات من المطبخ المغربي ومنها الطواجن والكسكس.
  3. مطعم مولانا جريلهاوس: من أفضل المطاعم التركية في كولن التي تقدم أشهى الوجبات.
  4. مطعم بيروت: يقدم أجود أنواع المأكولات اللبنانية ومنها التبولة والكبة والفتوش وغيرها.
  5. مطعم السلام: يقدم أشهى الأطباق من المطبخ اللبناني ومنها الشاورما والحمص والفلافل وغيرها.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم عربية في تورنتو

أسئلة شائعة عن مطاعم عربية في كولن

هل يوجد مطاعم عربية في كولن؟

بالطبع يوجد الكثير من المطاعم العربية الشهيرة في مدينة كولن، التي تقدم أفضل وأشهى الوجبات المميزة.

هل تقدم المطاعم العربية في كولن وجبات مخصصة للنباتيين؟

هناك بعض المطاعم التي تحرص على توفير قائمة طعام خاصة بالنباتيين والخالية من أنواع اللحوم المختلفة، وذلك من أجل تلبية كافة رغبات واحتياجات العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى