ألمانيا

أهم وأفضل شركات عربية في ألمانيا

يوجد الكثير من أفضل شركات عربية في ألمانيا التي يبحث عنها الجميع من أجل العمل داخل الدولة، وتمتاز هذه الشركات بتوفير فرص عمل جيدة للغاية ومناسبة للعرب الذين يتحدثون باللغة العربية وليسوا على دراية كافية باللغة الألمانية.

تعمل هذه الشركات على توفير العديد من الوظائف المختلفة، سواء التي يتم الإعلان عنها على موقع الشركة نفسه، أو على مواقع التوظيف في ألمانيا على شبكات الإنترنت، ويتم التواصل معهم من خلال إرسال السيرة الذاتية وانتظار الرد بالقبول أو الرفض.

لا يقتصر الأمر على البحث عن شركات عربية في ألمانيا فقط، بل هناك أيضًا مواقع متخصصة في عرض الوظائف الخاصة بالعرب ومن أشهرهم موقع Eures وغيرهم كثيرًا.

تابع معنا السطور القادمة على موسوعة يوروبيديا 24 europedia24.com، وتعرف على أفضل شركات عربية في ألمانيا يمكنك من خلالها الحصول على وظيفة أحلامك.

أهم شركات عربية في ألمانيا

أهم وأفضل شركات عربية في ألمانيا

يوجد شركات عربية في ألمانيا بعدد كبير، والتي توفر آلاف الوظائف وتتناسب مع احتياجات المتقدمين للعمل.

يمكنك الالتحاق بأحد الوظائف التي تعرضها أشهر شركات عربية في ألمانيا، بعد التعرف عليها من خلال الأسماء التالية:

شركة United Arab Shipping Company

تعتبر شركة United Arab Shipping Company من أفضل شركات عربية في ألمانيا، حيث توفر الكثير من الوظائف للمواطنين.

يقع مقر شركة United Arab Shipping Company الرئيسي في فرانكفورت، حيث تمتلك شهرة واسعة مقارنة بالشركات الأخرى داخل الدولة، ويعود الأمر إلى العديد من الامتيازات التي تمتلكها فضلًا عن الخدمات الكثيرة التي توفرها.

تهدف الشركة إلى رفع مستويات الأداء في العمل والجودة في الإنتاج لكي تستطيع مواكبة التطور المستمر في الأسواق، وهذا ما ظهر بالفعل من خلال الأدوات التكنولوجية المتقدمة التي تعتمد عليها.

يمكنك البحث عن وظيفة أحلامك عن طريق شركة United Arab Shipping Company من خلال هذا الرابط.

الشركة التجارية والصناعية في ألمانيا

تمتاز الشركة التجارية والصناعية في ألمانيا بالبحث عن عمال يتحدثون اللغة العربية، وتعمل على توفير الكثير من الوظائف المميزة.

يقع مقر الشركة التجارية والصناعية في ألمانيا الرئيسي في برلين وتحتل مكانة متميزة داخل الدولة، بسبب الإمكانات والأدوات المميزة التي تعتمد عليها في العمل.

تهدف الشركة إلى الاهتمام بالخدمات في مجال التجارة والصناعة، وتسعى إلى التطوير باستمرار، لمواكبة أفضل الإمكانيات الاقتصادية الموجودة داخل ألمانيا.

بالإضافة إلى أنها تسعى على توفير فرص العمل باللغة العربية دون الحاجة إلى معرفة اللغة الألمانية، يمكنك الدخول على موقع الشركة التجارية والصناعية في ألمانيا من خلال هذا الرابط.

شركة Nalco Germany Manufacturing

استطاعت شركة Nalco Germany Manufacturing أن تقوم ببناء أفضل مصنع للمواد الكيميائية داخل ألمانيا، بل تعتبر من أفضل شركات عربية في ألمانيا أيضًا، ونجحت في صناعة تطور هائل وملحوظ في صناعة الكيماويات داخل الدولة.

توفر شركة Nalco Germany Manufacturing الكثير من الوظائف باللغة العربية دون الحاجة إلى تعلم اللغة الألمانية، لاسيما في مجال الكيماويات، لذا من يرغب في التقدم للعمل بها عليه أن يمتلك خبرة كافية في المجال.

يمكنك الدخول على موقع شركة Nalco Germany Manufacturing من خلال هذا الرابط.

شركة Chamaleon GmbH

تقع شركة Chamaleon GmbH في هايدلبرغ التي تعمل على توفير العديد من الوظائف المميزة وخاصة للاجئين في الدولة، وتعمل الشركة في مجال الاستيراد والتصدير داخل ألمانيا، واستطاعت أن تحقق الكثير من الأرباح.

بالإضافة إلى اعتمادها على الكثير من أساليب التكنولوجيا الحديثة التي ساعدتها على تحقيق النجاح الباهر والملحوظ، يمكنك الدخول على رابط شركة Chamaleon GmbH من خلال هذا الرابط.

شركة Majorel Munster GmbH

تمتلك شركة Majorel Munster GmbH شهرة واسعة في مجال الاتصالات، حيث تعتبر من أنجح وأفضل شركات عربية في ألمانيا في هذا المجال، وتقع في ولاية مونستر.

واستطاعت الشركة أن تعمل على تطوير الكثير من الأدوات والأساليب المستخدمة في مجال الاتصالات، حتى أصبحت من أهم الشركات الموجودة داخل ألمانيا، بالإضافة إلى توفير العديد من الوظائف باللغة العربية في هذا المجال المميز.

وتسمح أيضًا شركة Majorel Munster GmbH بفرصة السفر إلى ألمانيا من أجل الحصول على العمل ضمن الشركة، بالإضافة إلى غيرها من الشركات العربية الأخرى التي تعمل في العديد من المجالات المختلفة.

يمكنك الدخول على رابط شركة Majorel Munster GmbH من خلال هذا الرابط.

جهاز قطر للاستثمار في ألمانيا

يعد جهاز قطر للاستثمار من أكبر المستثمرين الأجانب الموجودين في ألمانيا، بل من أهم شركات عربية في ألمانيا.

حيث استطاع الجهاز الاستثمار في العديد من الشركات المشهورة ومنها فولكس فاجن، بالإضافة إلى سيمنز ودويتشه بنك فضلًا عن هوتشتيف وغيرها.

مميزات جهاز قطر للاستثمار

  • يعتمد الاهتمام الرئيسي للجهاز على العقارات والبنية التحتية والشركات التكنولوجية في ألمانيا.
  • يعمل الجهاز على توسيع الاستثمارات داخل ألمانيا بالإضافة إلى إنشاء العديد من الشركات العربية المختلفة.
  • يهدف إلى تحقيق أرباح طويلة الأجل من الاستثمارات في ألمانيا.
  • تتعدد تخصصات الجهاز حيث تشمل على العقارات التجارية والسكنية والشركات الناشئة والتكنولوجية بالإضافة إلى البنية التحتية الحيوية مثل المياه والنقل والطاقة.

جهاز أبو ظبي للاستثمار في ألمانيا

يستثمر جهاز أبو ظبي للاستثمار في فئات الأصول المختلفة على مستوى العالم وليس في ألمانيا فقط، وهو عبارة عن صندوق ثروة سيادي تابع لإمارة أبو ظبي، وبالتالي فهو من أهم الشركات العربية الموجودة داخل ألمانيا.

مميزات جهاز أبو ظبي للاستثمار

  • نجح الجهاز في الاستثمار في شركات ألمانية معروفة ومنها Allianz، Siemens وغيرها.
  • يمتلك الجهاز حصصًا عديدة في الكثير من الشركات الألمانية الكبرى ومنها دايملر للسيارات وفولكس فاجن وإنرجيس للطاقة.
  • يستثمر جهاز أبو ظبي للاستثمار أيضًا في العقارات والأصول في ألمانيا.
  • يعتبر الجهاز شريكًا مهمًا في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين ألمانيا والإمارات.
  • يشكل وجود الجهاز في السوق الألماني مؤشرًا جيدًا على جاذبية ألمانيا للاستثمار.

اقرأ أيضًا – كيف يمكن تأمين السيارات في المانيا وما هي أنواعه؟

كيفية البحث عن عمل في ألمانيا

كيفية البحث عن عمل في ألمانيا

يمتاز السوق الألماني بالعديد من المميزات التي جعلته من أقوى وأفضل الأسواق على مستوى أوروبا بل العالم أجمع، لذا يسعى الجميع إلى البحث عن فرص عمل جيدة داخل الدولة بما يتناسب مع احتياجاتهم وخبراتهم في المجالات المختلفة.

ولكن يعتبر إتقان اللغة الألمانية من بعض الأمور التي تمثل عائقًا أمام الباحثين عن العمل، على الرغم من توافر الكثير من الفرص التي تساعد على تعلم اللغة أو دراستها بشكل أفضل وأسرع.

يمكن التغلب على هذه المشكلة أيضًا من خلال التقدم للشركات التي تكتفي بالعمل باللغة الإنجليزية.

إذا كنت لست على دراية بهذه اللغة أيضًا لا داعي للقلق، ستجد وظائف عمل باللغة العربية نظرًا لانتشار شركات عربية في ألمانيا.

يعتبر البحث عن العمل في ألمانيا من الأمور السهلة والبسيطة، وذلك من خلال الدخول إلى أفضل شركات عربية في ألمانيا ومتابعة الوظائف أو متابعة المواقع المتخصصة في نشر فرص العمل الجيدة.

ولكن قبل البدء في هذه الخطوة والدخول على مواقع أفضل شركات عربية في ألمانيا، يجب أن تعي جيدًا بأنك بحاجة للحصول على تصريح العمل.

اقرأ أيضًا – أمور تجهلها حول شراء منزل في المانيا تضرك لو لم تعرفها

أفضل المواقع للبحث عن وظائف باللغة العربية في ألمانيا

أفضل المواقع للبحث عن وظائف باللغة العربية في ألمانيا

يوجد العديد من مواقع البحث عن العمل باللغة العربية في ألمانيا، ولكن من أهم هذه المواقع على الإطلاق موقع jooble الذي ينشر باستمرار الكثير من الوظائف سواء كانت في شركات عربية أم غيرها.

وإذا أردت الدخول على موقع jooble من خلال هذا الرابط، ويمكنك الاستعانة بالفلتر الموجود بالموقع من أجل سرعة الوصول إلى الوظيفة ومنها تحديد تاريخ نشر الوظيفة وتحديد الراتب، بالإضافة إلى الخبرة في العمل، ونوعية التوظيف.

بالإضافة إلى موقع Eures المميز الذي يعد من أفضل المواقع التي توفر فرصة الحصول على عقد عمل في ألمانيا، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط.

يمتاز موقع Eures بواجهة إلكترونية مميزة تضم العديد من الخيارات والأقسام التي تسهل على الباحثين عن عمل سهولة وسرعة الوصول إلى الوظيفة المطلوبة، بالإضافة إلى وجود خاصية الفلترة التي تساعدك للوصول إلى كل ما تحتاجه في أسرع وقت.

اقرأ أيضًا – تعرف على كل ما يخص عالم التأمين الصحي في المانيا

أسئلة شائعة عن شركات عربية في ألمانيا

هل يوجد عقد عمل في المانيا؟

بالطبع يمكنك الحصول على عقد عمل في المانيا من خلال مكاتب عقود العمل المتعارف عليها داخل الدولة.

ما هو مستوى اللغة المطلوب للعمل في ألمانيا؟

يتطلب الحصول على عمل في ألمانيا أن يكون مستوى اللغة على الأقل B1 ولكن هناك شركات تكتفي فقط التحدث باللغة الإنجليزية، وإذا كنت لا تجيد اللغتين الإنجليزية والألمانية، يمكنك العمل في شركات عربية في ألمانيا والتي تعمل على نشر الوظائف باللغة العربية وبالتالي لا تحتاج إلى اللغة.

هل يمكن العمل في ألمانيا بدون شهادة؟

توفر الحكومة الألمانية بعض الفرص الجيدة في العمل بدون الحاجة للحصول على اللغة أو شهادة وذلك من أجل مساعدة المهاجرين للعمل داخل الدولة.

من كبرى الشركات الصناعية في المانيا؟

تأتي شركة فولكس فاجن في المركز الأول بالنسبة لكبرى الشركات الصناعية في ألمانيا، ثم يليها مجموعة مرسيدس بنز بالإضافة إلى مجموعة بي إم دبليو في المركزين الثالث والخامس، بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى المشهورة.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لك دليل وافٍ عن أهم وأفضل شركات عربية في ألمانيا، يمكنك الاستعانة بأحدها للحصول على الوظيفة التي تحلم بها، اترك لنا تعليقك بخصوص أي استفسار تود الإجابة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى