سويسرا

جولة في أفضل مقاهي سويسرا لتذوق المشروبات اللذيذة

لا أجد مثيل لتناول القهوة في الصباح سوى داخل أفضل مقاهي سويسرا، فهي من أجمل التجارب التي قمت بها على الإطلاق، لأنها ذات مذاق رائع للغاية، ويتفنن كل مقهى في إعداد القهوة بشكل مختلف.

لاحظت أيضًا أن بعض المقاهي في سويسرا تقدم بعض المعجنات لتناولها بجانب فنجان القهوة اللذيذ، والبعض الأخر يقدم وجبات للفطور بسيطة للغاية ولكنها شهية ذات مذاق لا يقاوم.

أثناء جولتي في سويسرا، كنت أذهب كل يوم لتجربة مقهى جديد، لأجد أن القهوة أو المشروبات بأنواعها المتنوعة، تختلف من مقهى لأخر وأيضًا المعجنات أو الحلويات المقدمة جميعها ذات مذاق رائع.

إذا كنت تستعد للسفر إلى سويسرا قريبًا، يجب عليك تجربة تناول المشروبات الساخنة في هذه المقاهي التي سأوضحها من خلال تجربتي لها عبر القائمة التالية.

أفضل مقاهي سويسرا

أفضل-مقاهي-سويسرا

تتمثل أفضل مقاهي سويسرا التي تقدم الأنواع المختلفة من القهوة أو المشروبات الساخنة بشكل عام في التالي:

  1. مقهى Dihei: يشتهر بتقديم الأنواع المختلفة من القهوة والكابتشينو والشاي بالإضافة إلى بعض الحلويات السويسرية الشهية.
  2. مقهى Confiserrie Sprungli: من أشهر مقاهي زيورخ، ويقدم العديد من المشروبات الساخنة وأيضًا بعض الوجبات الخاصة بالأشخاص النباتيين.
  3. مقهى Bar Odeon: يمتاز بأسعار المتوسطة التي تناسب جميع الفئات، ويقدم العديد من المعجنات والحلويات بجانب المشروبات.
  4. مقهى Rumi: يمتاز بتصميمه الجذاب كما أنه من أفضل مقاهي سويسرا المناسبة للأطفال والتجمعات العائلية والأصدقاء.
  5. مقهى ريمور جورجيه: من أشهر مقاهي مدينة جنيف ويقدم الكثير من المشروبات اللذيذة وأيضًا الوجبات الخفيفة من المطبخ الفرنسي والمطابخ العالمية، كما أنه يشتهر بتوفير الآيس كريم بنكهاته المختلفة.

أشهر مقاهي سويسرا

أشهر-مقاهي-سويسرا

أثناء تجولي في مدن سويسرا لاحظت أن هناك بعض المقاهي التي تحظى بشهرة أكثر من غيرها، حيث تشهد إقبالًا كبيرًا من الزوار بسبب جودة مشروباتها وأيضًا الوجبات الخفيفة المقدمة.

تتمثل أشهر مقاهي في سويسرا في التالي:

  • مقهى كونفيرزيري ريدر: من أكثر المقاهي المتخصصة في الحلويات والمشروبات الساخنة وبعض الوجبات الخفيفة، ويمتاز بالهدوء والاسترخاء، ومن أفضل الحلويات التي قمت بتجربتها هي كرات الشوكلاتة والتشيز كيك، وأيضًا الكرواسون.
  • مقهى بيردي: يقدم قائمة كبيرة من المشروبات سواء الساخنة أو الباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المميزة لإرضاء كافة الأذواق، وقمت بتجربة بعض الأطباق، ومنها سلطة الفول بالجبنة وتوست الأفوكادو أما المشروبات القهوة المثلجة.
  • مقهى كونفيسير شيسر: يمتاز بقربه من محطة القطار الرئيسية في مدينة بازل السويسرية، وأهم ما يميزه وجبات الإفطار اللذيذة والخفيفة المقدمة، ولكن ما حاز على إعجابي هي الحلويات الشهية ومنها الشوكولاته بحشوة الجوز وبحشوة الفراولة.
  • مقهى إيرتايم: يعتبر الوجهة الأمثل لمحبي الطعام النباتي والمتمثلة في السندوتشات المحشوة بالأجبان والخضار وغيرها، أما المشروبات فهي لذيذة للغاية، حيث توجد قائمة كبيرة ومنوعة لاختيار الأنسب.
  • مقهى جنوس: يمتاز بتحضير كافة المكونات بشكل طازج، مع توفير كافة أنواع المشروبات سواء الساخنة أو الباردة، ولكن أجمل ما تذوقته من القائمة المنوعة والكبيرة مشروب الأمريكانو والأسبرسو الفرنش فانيلا.

أجمل مقاهي سويسرا

أجمل-مقاهي-سويسرا

تضم سويسرا العديد من المقاهي التي تُصنف الأجمل، فعلى الرغم من تعدد المقاهي داخل المدن السويسرية، إلا أن هناك بعض المقاهي الأخرى التي خطفت نظري بسبب السحر الطبيعي والجمال الرائع.

طوال رحلتي داخل سويسرا، أشعر بالانبهار بسبب المناظر الطبيعية الخلابة للغاية، وأهم ما يميز المطاعم أو المقاهي أو مراكز التسوق هو إطلالتها الجذابة على مختلف المناظر الساحرة.

عند تناول وجبة الغداء أو أي مشروب خلال اليوم، كنت أشعر بالهدوء والاستجمام والأجواء الساحرة سواء من تصميمات المقاهي والمطاعم أو المناظر الخلابة الخارجية.

من خلال تجربتي في مختلف مقاهي سويسرا، أوضح لكم أجمل المقاهي التي لا يمكنك تفويت زيارتها على الإطلاق، لتستمتع بالأجواء الساحرة وأيضًا بجمال الوجبات والمشروبات.

تتمثل أجمل مقاهي سويسرا في التالي:

كانت تجربة رائعة للغاية ورحلة مميزة داخل أفضل مقاهي سويسرا المميزة، حيث شعرت بالرضا والسعادة عن تجربة الوجبات الشهية وأيضًا المشروبات اللذيذة وعلى رأسهم القهوة الشهية بأنواعها المختلفة.

لذلك لا تنسى عند العودة من سويسرا أن تشاركنا تجربتك المميزة داخل المقاهي السويسرية، وما هي أفضل الوجبات والمشروبات التي تذوقتها وأفضل المقاهي التي تنصح بضرورة زيارتها من أجل الاستمتاع بالأجواء الساحرة.

أسئلة شائعة عن أفضل مقاهي سويسرا

ما هو أجمل مقهى في سويسرا؟

يعتبر مقهى Bistro في جريندوالد من أجمل المقاهي في سويسرا بسبب إطلالته الساحرة على النهر وأيضًا التلفريك والمساحات الخضراء الشاسعة.

ما هي أفضل المقاهي في سويسرا؟

تضم سويسرا العديد من المقاهي المميزة ومنها على سبيل المثال مقهى كونفيرزيري ريدر، ومقهى بيردي، مقهى دي لايفاشيه وغيرها كثيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى