هولندا

رحلة في أفضل مقاهي هولندا التي لا يمكنك تفويت زيارتها

ذهبت إلى أفضل مقاهي هولندا التي تحظى بشهرة واسعة، ولم أشعر بالملل أو الندم على الإطلاق من زيارتي لهذه المقاهي المميزة.

توفر مقاهي هولندا قائمة منوعة من المشروبات الساخنة اللذيذة، التي تشعر بحيرة من أجل الاختيار بينها، بالإضافة إلى توفير بعض المخبوزات والوجبات الخفيفة بجانب المشروبات، والتي تصلح لوجبات الإفطار.

أفضل مقاهي هولندا

أفضل-مقاهي-هولندا

تضم هولندا العديد من المقاهي المميزة، منها ما يحظى بشهرة واسعة داخل الدولة وخارجها، وآخر يستقبل أعدادًا كبيرة من الزوار يوميًا، إلا أن المشترك بينهم هو قوائم المشروبات اللذيذة.

تتمثل أفضل مقاهي هولندا التي يمكنك زيارتها في الآتي:

مقهى Bagels&Beans

يمتلك مقهى Bagels&Beans العديد من الفروع في مختلف أنحاء هولندا، حيث استطاع أن يصبح من أهم وأشهر المقاهي داخل الدولة.

يمتاز المقهى بالهدوء والراحة، حيث يحرص على توفير كافة احتياجات الزوار المختلفة، بالإضافة إلى اعتماده على المنتجات الطازجة والمعدة بعناية على أيدي أمهر الطباخين.

يشتهر المقهى بتقديم العديد من أنواع المشروبات الساخنة اللذيذة، ومنها الأسبرسو والنيسكافيه، بالإضافة إلى الكابتشينو وغيرها، فضلًا عن بعض الوجبات الشهيرة ومنها البيجل بأنواعه المختلفة.

مقهى اتوبيا

يعتبر مقهى اتوبيا من أقدم مقاهي هولندا، حيث تم تأسيسه في بداية السبعينات، حتى استطاع أن يصبح من أهم العلامات التجارية في الدولة.

يمتلك المقهى العديد من الفروع المختلفة في جميع أنحاء هولندا، لاسيما في مدينة امستردام الساحرة التي تضم الكثير من الأماكن السياحية الشهيرة.

يستقبل المقهى العديد من الزوار يوميًا بسبب شهرته الواسعة، بالإضافة إلى تصميمه الجذاب، حيث يضم الكثير ن الرسوم الجدارية النابضة بالحياة.

يمتاز بتوفير قائمة منوعة من المشروبات الساخنة، ومنها القهوة والشاي والنسكافية، بالإضافة إلى المشروبات الباردة وبعض الحلويات الشهية.

مقهى Village Bagels

يحظى مقهى Village Bagels بشهرة واسعة داخل وخارج هولندا، نظرًا لتقديمه أشهى أنواع البيجل والمحشوة بمكونات مختلفة بناءً على طلب الزوار.

يوفر المقهى قائمة منوعة وكبيرة للعديد من المكونات والحشوات، لتلبية جميع رغبات العملاء، ومن أشهر هذه الأنواع بيجل جبنة الريكوتا، وبيجل الروست بيف مع الخس، بالإضافة إلى بيجل الأفوكادو وغيرها كثيرًا.

يحرص المقهي على توفير أفضل المشروبات سواء الساخنة أو الباردة، وأهم ما حاز على إعجابي من المشروبات القهوة الأمريكية الشهية.

مقهى ستورك

يوفر مقهى ستورك العديد من الساحات الخارجية، لمحبي الهواء الطلق وتأمل المناظر الطبيعية الخلابة، نظرًا لقربه من أفضل الأماكن السياحية الشهيرة في امستردام.

يقدم المقهى العديد من المشروبات اللذيذة، التي يمكنك الاختيار فيما بينها، بالإضافة إلى العديد من الوجبات المختلفة لاسيما أطباق الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية.

استطاع المقهى أن يحقق شهرة واسعة بسبب جودة قوائم الطعام المنوعة التي يقدمها، فضلًا عن التصميم الجذاب، واستقباله لأعداد كبيرة من الزوار يوميًا.

مقهى شومي لايدن

يمتاز مقهى شومي لايدن بأجوائه الدافئة والمميزة، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات المنوعة للزوار، لتلبية جميع احتياجاتهم.

يعتبر المقهى المكان الأمثل لمحبي الهدوء وأخذ قسطًا من الراحة، وسط تأمل المناظر الطبيعية الخلابة، وتناول كوبًا من القهوة أو الشاي.

يقدم المقهى بجوار مشروبك المفضل، أنواع مختلفة من البسكويت والكعك، ومنها كعكة الجزر مع الكريمة الشهية، وغيرها.

مقهى لوكوم

مقهى-لوكوم

يحرص مقهى لوكوم على تقديم الوجبات الهولندية الشهيرة بجوار المشروبات اللذيذة، ومن أهم هذه الوجبات البرجر والستيك المشوي، بالإضافة إلى المقبلات الباردة والساخنة والسلطات.

حازت وجبة الستيك المشوي على إعجابي بشدة، حيث أنها مُعدة بطريقة مختلفة ومميزة للغاية، على أيدي أمهر الطباخين، بالإضافة إلى الحلويات التركية الشهيرة الكنافة والبقلاوة.

يقدم المقهى قائمة كبيرة ومنوعة لاختيار المشروب المفضل، سواء من المشروبات الساخنة أو الباردة، ومنها العصائر الطبيعية بالإضافة إلى القهوة والشاي وغيرها.

لانش كافيه كركما

ذهبت إلى لانش كافيه كركما في الصباح، واستمتعت كثيرًا بتناول كوب من القهوة مع وجبة إفطار صحية ولذيذة من البيض الأومليت بالخضروات.

يمتاز المقهى بتصميمه الجذاب، بسبب إطلالته على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة في هولندا، بالإضافة إلى توفير الساحات الخارجية لمحبي الهواء الطلق.

مقهى هيت هيرت

يقدم مقهى هيت هيرت العديد من المشروبات الباردة والساخنة اللذيذة، بالإضافة إلى إطلالته الساحرة على شوارع ناردن.

يحرص المقهى على تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الأوروبية والمحلية، التي حازت على إعجاب الكثير من الزوار، بالإضافة إلى الحلويات التركية الشهيرة.

مقهى كورنيليس

يعد مقهى كورنيليس من أفضل مقاهي هولندا، حيث يقع في مدينة أوتريخت الساحرة التي تضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة.

يحرص المقهى على تقديم وجبات الإفطار الخفيفة والصحية، ومنها اللبن مع الجرانولا أو الكرواسون مع عصير البرتقال.

يمكنك الاختيار من بين العديد من الوجبات المختلفة المتوفرة في قوائم الطعام المنوعة في المطعم، ومنها شطيرة الجبن الهولندية أو سلطة التونا أو سلطة البيض.

يوفر المقهى العديد من المشروبات سواء الساخنة أو الباردة، ومنها القهوة والشاي بجانب الكعك المحلي، بالإضافة إلى التصميمات الجذابة.

مقهى جراند فلوت

يقع مقهى جراند فلوت في مدينة لايدن التي تشتهر بقنواتها المائية الخلابة، حيث استمتعت كثيرًا بزيارة هذا المقهى وتناول كوبًا من القهوة بجانب بعض أنواع البسكويت والكعك اللذيذة.

يمتاز المقهى بإطلالته الجذابة على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى تصميماته الرائعة، حيث يوفر الكثير من الساحات الخارجية لمحبي الهدوء.

يوفر المقهى العديد من المشروبات والسلطات، بالإضافة إلى السندوتشات المحمصة من مختلف أنواع الأجبان الهولندية الشهية، كما يشتهر المقهى أيضًا بتوفير أطباق السمك مع البطاطا المقلية.

مقهى بوكا

مقهى-بوكا

يمتاز مقهى بوكا بأجوائه الهادئة والمريحة، بسبب تصميمه الجذاب والعصري، الذي حاز على إعجاب جميع الزوار.

يقدم المقهى العديد من أنواع الوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى الحلويات الشهية، والمشروبات سواء الساخنة أو الباردة، حيث يمكنك اختيار كل ما ترغب في الحصول عليه من خلال القائمة المنوعة.

يشتهر المقهى بتقديم كعكة البرتقال الشهية، بالإضافة إلى كعكة الشوكولاتة وفطيرة التفاح، أما بالنسبة للمشروبات، يمكنك الاختيار فيما بين القهوة الأمريكية والكابتشينو واللاتيه والايس تي وغيرها.

أشهر المقاهي في هولندا

أشهر-المقاهي-في-هولندا

توجد العديد من المقاهي الأخرى في هولندا التي تحظى بشهرة واسعة، ولا يقتصر زوارها على السكان المحليين فقط، بل تشهد إقبالًا كبيرًا من السياح من جميع أنحاء العالم.

تتمثل أشهر المقاهي في هولندا في التالي:

  1. بلادي تاباس لاونج.
  2. مقهى تايجر شارك.
  3. مقهى دي بلوند باتر.
  4. إيت كافيه.
  5. مقهى لينون.

أسئلة شائعة عن أفضل مقاهي هولندا

هل تقدم مقاهي هولندا المشروبات فقط؟

لا تقتصر القوائم في مقاهي هولندا على المشروبات فقط، بل تقدم أيضًا العديد من الوجبات الخفيفة والشهية، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة، حتى يستطيع كل زائر اختيار ما يرغب في الحصول عليه.

ما هي أشهر المقاهي في هولندا؟

تضم هولندا العديد من المقاهي التي تحظى بشهرة واسعة في الدولة ومنها مقهى إيت كافيه ومقهى لينون، بالإضافة إلى بلادي تاباس لاونج وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى