فرنسا

ما هي افضل ملاهي في فرنسا يمكنك الذهاب إليها؟

إذا كنت تفضل قضاء وقتًا ممتعًا وترفيهيًا، عليك بالذهاب إلى افضل ملاهي في فرنسا، حيث ستحصل على العديد من الأنشطة والألعاب المختلفة.

وتضم فرنسا العديد من أنواع الملاهي والوجهات الترفيهية المختلفة التي تتناسب مع كافة احتياجات العائلات، ولا سيما الأطفال.

وقد نجد الملاهي الكلاسيكية والملاهي المائية الممتعة، وغيرها وتجتمع كافة الأنواع على الحفاظ على النظام مع توفير كافة الخدمات التي يرغب المواطنون في الحصول عليها.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أهم مدن الملاهي الموجودة في فرنسا، والتي يمكنك الذهاب إليها من أجل الاستمتاع بالأجواء الرائعة.

أشهر وافضل ملاهي في فرنسا

افضل-ملاهي-في-فرنسا

تشمل فرنسا على العديد من أنواع الملاهي المختلفة والتي تنتشر في كافة أنحاء المدن الفرنسية، والمناسبة للتجمعات العائلية أو تجمعات الأصدقاء، فضلًا عن الأطفال، وتتمثل هذه الأنواع في التالي:

مدينة ملاهي استريكس بارك

تعتبر مدينة ملاهي استريكس بارك من افضل ملاهي في فرنسا، وتقع بالتحديد في العاصمة الفرنسية الشهيرة باريس.

وتمتاز افضل ملاهي في فرنسا بموقعها الاستراتيجي، حيث توجد بالقرب من مطار باريس شارل ديجول الدولي، وهو ما يبعد عن قلب العاصمة بحوالي 40 كيلو مترًا.

وتبلغ مساحة ملاهي استريكس بارك حوالي 18 هكتارًا، وهي مناسبة لجميع أفراد الأسرة، بسبب التنوع في الألعاب الموجودة.

وتضم المدينة حوالي 65 لعبة متنوعة ومختلفة، ما بين ألعاب للصغار وألعاب للكبار، فضلًا عن وجود العديد من العروض والاحتفالات الرائعة والمميزة.

وإذا أردت الذهاب للاستمتاع بالأجواء الرائعة، يمكنك التوجه إلى المدينة طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

وتعتبر أسعار تذاكر الدخول مناسبة لجميع الفئات، حيث تصل سعر التذكرة الخاصة بالكبار إلى 35 يورو، بينما الصغار حوالي 23 يورو.

اقرأ أيضًا – أفضل الأماكن السياحية في فرنسا التي لا يمكنك تفويت زيارتها

مدينة ملاهي جاردن دي اكيميتسيون باريس

تمتاز ملاهي جاردن دي اكيميتسيون بموقعها الاستراتيجي، حيث توجد داخل حديقة التأقلم والتي تقع بالقرب من قوس النصر بالإضافة إلى قصر المؤتمرات في مدينة باريس.

وتحتوي المدينة على العديد من الألعاب المميزة، ولاسيما الألعاب المائية ومنزلًا للمرايا، بالإضافة إلى ملعب مخصص للجولف.

ولا يقتصر الأمر داخل افضل ملاهي في فرنسا على الألعاب فقط، بل هناك أيضًا حديقة حيوانات مميزة، بالإضافة إلى مسرح للدمي وصالات للتصوير وغيرها.

وتعتبر مدينة الملاهي من افضل ملاهي في فرنسا مناسبة للأطفال، بسبب وجود العديد من الأنشطة المختلفة المناسبة لأعمارهم.

ويمكنك الذهاب إلى الملاهي من شهر إبريل/ نيسان إلى شهر سبتمبر / أيلول من الساعة العاشرة صباحًا وإلى السابعة مساءً.

وإذا أردت الانتظار إلى الفترة الأخرى، يمكنك الذهاب من شهر أكتوبر/ تشرين الأول إلى مارس/ آذار من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

وأما عن أسعار تذاكر الدخول فهي مناسبة للجميع، لاسيما أن الدخول مجاني للأطفال أقل من 3 سنوات، أما بالنسبة للكبار، يبلغ سعر التذكرة حوالي 26 يورو.

اقرأ أيضًا – أفضل مدينة ملاهي في برلين يمكنك الذهاب إليها

مدينة ملاهي فرانس مينياتور

مدينة-ملاهي-استريكس-بارك

تعد مدينة ملاهي فرانس مينياتور من افضل ملاهي في فرنسا، بل من أشهر المدن الترفيهية بشكل عام، حيث تستطيع التعرف على تاريخ فرنسا ومعالمها الشهيرة من خلال جولة واحدة في المدينة.

وتضم المدينة العديد من الأنشطة المختلفة والمتميزة المناسبة للأطفال بمختلف أعمارهم، فضلًا عن بعض الألعاب البسيطة.

وتساعد هذه المدينة على اطلاع الطفل على عالم الأثار وحياة الأطفال ما قبل التاريخ، فهو بمثابة مكان يجمع بين الترفيه والتعليم.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل الأماكن السياحية في بلجيكا التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها

مدينة ملاهي اكوا بولفار باريس

تعتبر مدينة ملاهي اكوا بولفار باريس من أشهر مدن الملاهي المائية في فرنسا، والتي تتناسب مع الكبار والصغار.

وتضم المدينة العديد من الألعاب المائية المميزة والمختلفة، وعلى رأسها ألعاب السيارات المائية، والتي تخلق حالة من المرح والترفيه الرائعة.

ولا يقتصر الأمر على الألعاب المائية فقط داخل مدينة الملاهي، بل هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ومنها ملعب التنس وملعب البيسبول، بالإضافة إلى صالة اللياقة البدنية المجهزة.

ويمكنك الذهاب والاستمتاع بالأجواء المميزة طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وتتمثل أسعار الدخول للملاهي في 23 يورو للكبار، أما بالنسبة للصغار تصل سعر التذكرة إلى حوالي 15 يورو.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ

مدينة ملاهي باريس ديزني لاند

تحظى مدينة ملاهي باريس ديزني لاند بشهرة واسعة داخل فرنسا بل في العالم أجمع، واستطاعت أن تحتل مكانة مميزة بين جميع أنواع مدن الملاهي الأخرى منذ إنشائها في عام 1992.

ويتزايد إقبال السياح والمواطنين باستمرار على هذه الملاهي الرائعة، حيث أصبحت أول وجهة سياحية مميزة في أوروبا.

وتضم المدينة العديد من الأقسام الرائعة، ولعل أشهرهم حديقة ديزني لاند التي تضم شارع أمريكا الرئيسي، مع وجود القطار البخاري، بالإضافة إلى أرض فانتازيا وقلعة فانتازيا والجسر العابر.

ولا يمكن أن نغفل عن أرض الاستكشاف والتي تختص بعالم المستقبل، بالإضافة إلى لعبة باز ولعبة قطار الموت.

وبالانتقال إلى أرض المغامرات في ملاهي ديزني لاند افضل ملاهي في فرنسا، سنجد ألعاب عديدة منها سفن القراصنة، بالإضافة إلى لعبة قراصنة الكاريبي، فضلًا عن العديد من العروض المتنوعة.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ليختنشتاين

مدينة ملاهي شيروود بارك في سيرجي

مدينة-ملاهي-جاردن-دي-اكيميتسيون-باريس

تعتبر مدينة ملاهي شيروود بارك من أفضل مدن الملاهي المناسبة للأطفال الذين يعشقون جو المغامرات والأنشطة التي تتطلب حركة أكثر.

ويمكنك داخل المدينة تسلق الأشجار واكتشاف أماكن جديدة، حيث تمنح الأطفال فرصة لعب ممتعة، مع تنمية مهارات حب الاستكشاف والمغامرة.

وتضم المدينة العديد من الألعاب المختلفة ومنها لعبة كرة الليزر وملعب نفخ عملاق، بالإضافة إلى إمكانية ركوب المهر الصغير للتنزه في الحديقة.

اقرأ أيضًا – تعرف على أهم المدن السياحية في إيطاليا

مدينة ملاهي يو موف ستيشن باريس

تختلف مدينة ملاهي يو موف ستيشن باريس عن باقي مدن الملاهي الموجودة في فرنسا، فهي تقدم مفهومًا جديدًا ومختلفًا عن الترفيه.

والذهاب إلى مدينة الملاهي هو عبارة عن رحلة ممتعة في الواقع الافتراضي، والذي يسمح لجميع الأشخاص إمكانية الدخول في المغامرة بشكل افتراضي والاستفادة من التقنيات وغيرها.

وتتنوع الألعاب داخل مدينة الملاهي ما بين ألعاب الرماية والمتاهات، بالإضافة إلى ألعاب الليزر وجمعيها تعتمد على أسلوب الواقع الافتراضي، فضلًا عن وجود سينما ذات جودة عالية ومطعمًا مميزًا.

ويمكنك تجربة هذه المغامرة المختلفة بالذهاب إلى مركز فيل اب للتسوق حيث توجد مدينة الملاهي، وذلك طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً، بأسعار تذاكر تبلغ حوالي 36 يورو.

اقرأ أيضًا – افضل الاماكن السياحية في زيورخ سويسرا

مدينة ملاهي فانتازيا وديسكفري لاند

تعتبر مدينة ملاهي فانتازيا وديسكفري لاند من افضل ملاهي في فرنسا، والمخصصة للأشخاص الذين يفضلون شخصيات ديزني.

والمدينة هي عبارة عن عالم صغير يأخذك إلى عالم من الخيال الرائع، ومن أهم شخصيات الفانتازيا بينوكيو وسنو وايت وميكي وميني وغيرهم.

وإذا كنت تحب الاكتشافات وجو المغامرات عليك بالذهاب إلى مدينة ديسكفري لاند، التي تأخذك في مغامرة خيالية في عالم الفضاء والسفر عبر الزمن.

ملاهي أدفنشر لاند

مدينة-ملاهي-فرانس-مينياتور

تعد ملاهي أدفنشر لاند مخصصة للأشخاص الذين يعشقون جو المغامرات والمطاردات بشكل عام، ولكن ما يميزها أن هذه المطاردات تتم تحت الماء.

وتعتبر المدينة من أكبر وافضل ملاهي في فرنسا، التي تعتمد على الألعاب المائية الرائعة، ولكن تقدمها بشكل مختلف.

ويمكنك ممارسة مطاردات سريعة في الماء من خلال استخدام عربات مميزة تستطيع أن تلتف حوالي 360 درجة بالكامل، فلا يمكنك تفويت ذلك.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل وأشهر أماكن سياحية في لندن

أسئلة شائعة عن افضل ملاهي في فرنسا

ما هي افضل ملاهي في فرنسا للعائلات؟

توجد العديد من مدن الملاهي في فرنسا المناسبة للعائلات والأطفال ومنها على سبيل المثال ملاهي ديزني لاند، مدينة ملاهي استريكس بارك وغيرها.

ما هي أفضل الأوقات لزيارة مدن الملاهي في فرنسا؟

لا يوجد وقت محدد لزيارة مدن الملاهي في فرنسا، حيث يمكنك الذهاب طوال أيام الأسبوع مع مراعاة المواعيد المحددة لكل مدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى