ألمانيا

كيفية الحصول على مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا

يعتبر البحث عن مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا من أهم الأشياء التي تهم العرب كثيرًا الذين ينوون الهجرة إلى ألمانيا.

وعلى الرغم من تنوع المنتجات والمأكولات المختلفة في ألمانيا، إلا أن العرب يريدون دائمًا العثور على المواد الغذائية العربية التي يفضلونها ويعتمدون عليها.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com كيفية الحصول على مواد غذائية عربية في ألمانيا بكل سهولة سواء بالجملة أو القطاعي.

أسباب البحث عن مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا

مواد-غذائية-عربية-بالجملة-في-ألمانيا

يظل الشغل الشاغل لأكبر عدد من الجاليات العربية هو البحث عن مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا، وذلك لضمان تناول الوجبات المفضلة لهم وللعديد من الأسباب الأخرى المتمثلة في التالي:

  1. ضمان أن اللحوم والدواجن تم ذبحها بطريقة حلال تطابق الشريعة الإسلامية.
  2. ضمان عدم وجود أي إضافات على المأكولات العربية المحرمة، ومنها دهن الخنزير أو أي مشتقاته.
  3. ضمان خلو كافة المأكولات العربية من إضافة بعض أنواع الخمور منها كنكهات كما هو مُتبع في المأكولات الألمانية.
  4. الحفاظ على الثقافة والهوية العربية والعادات والتقاليد.

وساهم حرص الجاليات العربية على البحث عن المواد الغذائية العربية في زيادة أعداد الأماكن المخصصة لطرح مثل هذه المواد في الآونة الأخيرة بشكل كبير وملحوظ.

وبدأ الأمر بالتحديد في بداية عام 2015 عند نزوح أعداد كبيرة من اللاجئين السوريين إلى ألمانيا، واستطاع هؤلاء في إنشاء الكثير من المتاجر والمطاعم المتخصصة في إعداد الوجبات العربية المميزة، ومنها مطاعم عربية في برلين.

اقرأ أيضًا – تعرف على سوبر ماركت ريفي في ألمانيا REWE وما هي الخدمات التي يقدمها

شركات بيع مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا

تطبيق-لشراء-مواد-غذائية-عربية-بالجملة-في-ألمانيا

بسبب الزيادة الملحوظة في أعداد الجاليات العربية، بدأت بعض الشركات تتوجه إلى التخصص في بيع مواعد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا من أجل تلبية احتياجات المواطنين المختلفة.

وسعت هذه الشركات على توريد هذه المنتجات إلى محلات البيع بالتجزئة في كافة المدن الألمانية، والتي استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا وملحوظًا بسبب انتشارها سريعًا بين المواطنين.

وبالطبع يوجد العديد من الشركات المتخصصة في المواد الغذائية العربية، سنعرض لكم أهم وأفضل هذه الشركات والمتمثلة في التالي:

شركة سونا جروب

تعتبر شركة سونا جروب من أفضل الشركات المتخصصة في بيع مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا، والتي تقع بالتحديد في مدينة بوخوم.

واستطاعت الشركة أن توسع مجال أعمالها ليشمل بالإضافة إلى المواد الغذائية أيضًا المنظفات والمواد المنزلية، حيث تمكنت أن تصبح الوكيل المعتمد لأهم العلامات التجارية العربية.

وتضم سونا جروب العديد من التصنيفات المختلفة للمواد الغذائية، ومنها على سبيل المثال المعلبات والمخللات والمجففات والحلوى والتوابل والمشروبات والموالح وغيرها.

وتتميز الشركة بتوفير خدمة توصيل المنتجات دون الاعتماد على أي وسيط، وذلك من خلال تخصيص مكان محدد في مقر الشركة لعرض كافة المنتجات من أجل معاينة المواد من قبّل التجار.

شركة Lily Lebensmittel

تحظى شركة Lily Lebensmittel بشهرة واسعة بين الشركات الأخرى داخل ألمانيا، فهي تعتب من أهم شركات بيع مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا.

وتعود شهرتها إلى أنها توفر الكثير من المنتجات ذات الدرجة الأولى من جميع الشركات العربية.

ويمكنك التواصل مع الشركة بكل سهولة من أجل البدء في عملية التوريد، وذلك من خلال رقم الهاتف 064263289888.

شركة Damas Lebensmittel

تحرص شركة Damas Lebensmittel على توفير كافة المنتجات العربية الغذائية إلى المطاعم ومحلات السوبر ماركت داخل ألمانيا.

وهي تعد من أشهر شركات بيع مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا، وتقع بالتحديد في مدينة دوسلدورف، ومن أجل التعاقد معهم يمكنك التواصل عبر موقع الشركة الرسمي.

اقرأ أيضًا – تعرف على ميديا ماركت في ألمانيا أهم السلاسل التجارية في الدولة

أفضل مواقع بيع مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا أون لاين

مواد-غذائية-عربية

تضم ألمانيا العديد من المواقع العربية المتخصصة في بيع مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا أون لاين، ولم يقتصر نشاط هذه المواقع على الأطعمة والمشروبات فقط، بل توفر كافة المنتجات الأخرى التي تحتاجها الجاليات العربية.

موقع سوق الشام

يعتبر سوق الشام من أهم المواقع العربية المتخصصة في بيع مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا، بالإضافة إلى بيع مستلزمات المطبخ والبطانيات والمنتجات المنزلية والمنسوجات والمفروشات فضلًا عن الملابس والخضروات وغيرها.

ويمتاز الموقع بتوفير الكثير من العروض والخصومات على كافة المنتجات المعروضة، حيث يشهد إقبالًا كبيرًا من قبّل الزوار على مدار اليوم.

موقع بازار ماركت

يسعى موقع بازار ماركت باستمرار إلى توفير كافة احتياجات الجاليات العربية، من أجل العمل على راحتهم، وتقديم الخدمات المميزة.

ويضم الموقع العديد من المنتجات المختلفة ومنها المعلبات والمشروبات والحلويات بالإضافة إلى الملابس والأقمشة وغيرها من المنتجات العربية.

ويوفر أيضًا الموقع العديد من الخدمات المختلفة ومنها على سبيل المثال الشحن المجاني، في حالة إذا كان تكلفة الطلب أكثر من 34,99 يورو، بالإضافة إلى إمكانية الشحن خارج المدن الألمانية.

متجر Zamrad

يضم متجر Zamrad العديد من المنتجات الغذائية العربية المختلفة ومنها البهارات والمعلبات والتسالي بالإضافة إلى المكسرات والزيوت والسمن والصلصات والبقوليات وغيرها.

ويحظى المتجر بشهرة واسعة بسبب بيعه لمعلبات الحمص التي تمتاز بطعمها العربي الجذاب، ولا يقتصرعلى بيع مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا بل أيضًا يقدم الأدوات المنزلية والعطور ولعب الأطفال.

موقع متجركم

يعتبر متجركم من أشهر وأفضل المواقع العربية المتخصصة في بيع المنتجات العربية بشكل عام أون لاين، حيث يوفر كافة المنتجات التي يرغب العرب في شرائها.

ويوفر المتجر أيضًا خدمة الشحن المجاني في حالة إذا كانت قيمة المشتريات أكثر من 39 يورو، ويمكنك التعامل مع الموقع بالعديد من اللغات سواء الألمانية أو الإنجليزية بالإضافة إلى العربية.

ويشمل المتجر على العديد من المواد الغذائية العربية ومنها المعلبات والقهوة والشاي والطحين بالإضافة إلى التونة والسردين والأرز والحبوب والتمر والبهارات فضلًا عن الألبان والمشروبات.

اقرأ أيضًا – تعرف على افضل مواقع التسوق في المانيا

موقع موزاييك

يقدم متجر موزاييك العديد من العروض والخصومات المميزة على كافة منتجات المتجر باستمرار، حيث يحظى بشهرة واسعة داخل ألمانيا، كما يشهد إقبالًا كبيرًا من قبّل الزوار على مدار أيام الأسبوع.

ويحتوي المتجر على العديد من مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا، ومنها على سبيل المثال المعلبات والمخبوزات بالإضافة إلى الحبوب والمكسرات والحلويات وغيرها.

وأهم ما يميز هذا المتجر عن غيره من المتاجر العربية الأخرى، هو توفير منتجات مغربية لتلبية احتياجات الجاليات المغربية في ألمانيا.

ويقدم المتجر العديد من الخدمات المختلفة ولعل أهمها تعدد طرق الدفع المتاحة بما يتناسب مع رغبات المشترين، بالإضافة إلى إمكانية شحن كافة المنتجات لجميع المدن الألمانية.

موقع بلدك

يوفر موقع بلدك خدمة الشحن لجميع المدن الألمانية، بالإضافة إلى إمكانية التوصيل بسهولة إلى خارج ألمانيا، ومنها دول فرنسا وإسبانيا والسويد وغيرها.

وتمتاز أسعار الشحن أنها مناسبة لجميع الفئات، وتُقدر بحوالي 7 يورو ونصف في حالة إذا كانت قيمة المشتريات أقل من 50 يورو، وفي حالة زيادة القيمة عن 50 يورو سيتم احتساب الشحن مجاني وذلك داخل مدن ألمانيا المختلفة.

وتتنوع المنتجات العربية داخل الموقع، ولكن أكثر ما ينتشر هو المنتجات السورية، ومنها التوابل والبقوليات بالإضافة إلى المكسرات والحبوب والتسالي وغيرها.

اقرأ أيضًا – أشهر مطاعم عربية في ميونخ تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والسورية

بيع مواد غذائية عربية بالجملة في مدينة هامبورغ

تحرص محلات المواد الغذائية في مدينة هامبورغ الألمانية على التعامل مع موردين متخصصين من أجل الحصول على مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا.

وتسعى هذه المتاجر إلى هذا الأمر من أجل توفير أنواع اللحوم المذبوحة وفقًا للشريعة الإسلامية، وبالتالي شرائها من قبّل الجاليات العربية، بالإضافة إلى الحلويات وغيرها من الأطعمة الأخرى.

وستجد عند ذهابك إلى هامبورغ العديد من أفضل وأشهر مطاعم عربية في هامبورغ تقدم أشهى المأكولات والمشروبات من مختلف المطابخ العربية.

أسعار المواد الغذائية العربية في ألمانيا

مواقع-بيع-مواد-غذائية-عربية-بالجملة-في-ألمانيا

يعتبر مستوى المعيشة في ألمانيا متوسطًا في جميع نواحي الحياة المختلفة مقارنة بباقي الدول الأوروبية، ولاسيما في أسعار المواد الغذائية.

وهناك العديد من العوامل التي تتحكم في اختلاف الأسعار، ومنها طبيعة المدينة الألمانية بالإضافة إلى أنواع المتاجر وأنواع المواد الغذائية.

وسنجد أن أسعار الفواكه والخضروات تتغير باستمرار، وذلك بسبب ارتباطها بالموسم، أما بالنسبة لباقي المنتجات سنجد أسعارها منخفضة في المتاجر الكبيرة مقارنة بالصغيرة.

وتتمثل أسعار بعض المنتجات في التالي:

  • اللحم البقري 11,65 يورو مقابل واحد كيلو جرامًا.
  • الدجاج 7,53 يورو مقابل واحد كيلو جرامًا.
  • الأرز 2,03 يورو مقابل واحد كيلو جرامًا.
  • الحليب اللتر مقابل 0,71 يورو.
  • البيض 1,64 يورو مقابل 12 بيضة.
  • البطاطس 1,06 يورو مقابل واحد كيلو جرامًا.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في امستردام تقدم أشهى المأكولات والمشروبات

أفضل تطبيق لشراء مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكن استخدامها من أجل شراء المواد الغذائية العربية في ألمانيا، ولعل أهم هذه التطبيقات هو تطبيق طلبي الذي يقدم العديد من المنتجات المنوعة الخاصة بالجاليات العربية.

ولتحميل هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط، حيث يتميز التطبيق بسهولة التعامل معه، بالإضافة إلى سرعة توصيل المنتجات من مختلف المتاجر في ألمانيا.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في مالمو يمكنك الذهاب إليها

أسئلة شائعة عن مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا

هل يزداد الطلب على المنتجات الغذائية العربية في ألمانيا؟

بدأ ازدياد الطلب على المنتجات الغذائية العربية في ألمانيا بشكل كبير في الأونة الأخيرة بسبب زيادة أعداد الجاليات العربية في ألمانيا، وسنجد العديد من المواقع والشركات التي تعمل على بيع المنتجات الغذائية العربية لتلبية كافة احتياجات المواطنين.

هل يمكن الحصول على اللحوم المذبوحة طبقًا للشريعة الإسلامية في ألمانيا؟

بالطبع هناك العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية التي تحرص على توفير مواد غذائية عربية وبالتالي ستكون اللحوم مذبوحة طبقًا للشريعة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى