سويسرا

تعرف على أشهر مطاعم سويسرا وتذوق ألذ المأكولات

تحظى أشهر مطاعم سويسرا بسمعة جيدة للغاية سواء داخل الدولة أو خارجها، وهو ما وجدته بالفعل عن الذهاب لتجربة الطعام في مطاعم سويسرا، والاختيار ما بين المأكولات المنوعة من العديد من المطابخ، ولاحظت أيضًا أن المطاعم تستقبل أعدادًا كبيرة من الزوار باستمرار.

تضم قوائم الطعام العديد من المأكولات الشهية والمشروبات سواء الساخنة أو الباردة، فضلًا عن الحلويات، ولاحظت أيضًا وجود وجبات مخصصة للأشخاص النباتيين، حيث تحرص المطاعم على تلبية كافة رغبات الجميع.

ذهبت إلى أكثر من مطعم لتجربة المأكولات المميزة، لذلك وجدت صعوبة في نهاية الأمر لتحديد من المطعم الأفضل في سويسرا، ولم أصل لإجابة محددة نظرًا لأن جميع المطاعم يقدمون وجبات شهية للغاية، لذلك سأنقل لكم تجربتي من خلال قائمة المطاعم المميزة التالية.

أشهر مطاعم سويسرا

أشهر-مطاعم-سويسرا

ذهبت في بداية الأمر للمطاعم التي تحظى بشهرة أكبر من غيرها، للتأكد من جودة الطعام وتصميمات المكان الرائعة، بالإضافة إلى الإطلالة الخلابة على المناظر الطبيعية الساحرة، وهو أهم ما يميز جميع المطاعم داخل الدولة، ومن أهم هذه المطاعم ما يلي:

  1. مطعم شاهي: يمتاز بتقديم جميع المأكولات الهندية والباكستانية اللذيذة، فضلًا عن قربه من المعالم السياحية الشهيرة، ومن المواصلات لاسيما محطة القطار الرئيسية، كما يحرص على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار، ولكن ما يعيب هذا المطعم هو ارتفاع أسعاره بعض الشيء، ويقدم العديد من الوجبات والحلويات والمشروبات سواء الساخنة أو الباردة.
  2. مطعم لو لاكوستر: معظم المأكولات المقدمة من المطبخ الإيطالي، بالإضافة إلى المقبلات وأصناف الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، ويمتاز المطعم أيضًا بأسعاره المتوسطة التي تناسب الجميع، بالإضافة إلى الخدمات المتعددة لجميع الزوار، ومنها الإنترنت المجاني وإمكانية الدفع الإلكتروني، فضلًا عن إمكانية التوصيل للمنازل.
  3. مطعم شارع بيروت: يشتهر بتقديم المأكولات اللبنانية، ويضم قائمة طعام كبيرة ومنوعة للغاية ومنها جبنة الحلوم، وسلطة الفتوش، المشويات الشهية، الكفتة المشوية والكباب والشيش طاووق، أصابع الدجاج المقرمش، المشروبات الساخنة والباردة ومنها الشاي والقهوة.
  4. مطعم الأمير: يعد المكان الأنسب للتجمعات العائلية والأصدقاء، كما أنه يمتاز بطابعه العربي، ويضم قائمة طعام منوعة ولذيذة للغاية ومنها الطواجن والشاورما وشوربة العدس والحمص والفتوش، فضلًا عن قائمة الحلويات الشهية والمشروبات.
  5. مطعم ليه ارمور: يعد من أهم الوجهات السياحية في سويسرا، وبالتالي يشتهر بتقديم الوجبات والأطباق السويسرية الشهية ومنها المشويات والمقبلات، فضلًا عن الحلويات والمشروبات.
  6. مطعم بيتزا مولينو مولارد: حاز هذا المطعم على إعجابي بشكل كبير نظرًا لتقديم المأكولات في جو من الرومانسية والهدوء، كما أن تصميماته ساحرة للغاية، وأهم ما يميزه إمكانية الذهاب إليه في أي وقت سواء للإفطار والغداء والعشاء، كما أن الحلويات أيضًا تمتاز بطعمها الشهي وليست الوجبات الرئيسية فقط.

أفضل مطاعم الوجبات السريعة في سويسرا

أفضل-مطاعم-الوجبات-السريعة-في-سويسرا

أثناء جولتي السياحية في سويسرا كنت أفضل في بعض الأحيان تناول بعض الوجبات السريعة دون الجلوس في المطعم، فالجميع يعشق هذه الوجبات، ولاحظت أن سويسرا تضم الكثير من هذه المطاعم المتخصصة في الوجبات السريعة، وأهم ما يميزها مذاقها الشهي للغاية.

في بعض المطاعم فضلت الجلوس والاستمتاع بالوجبة وأيضًا التأمل في الإطلالات الخلابة المحيطة بهذه المطاعم الساحرة في سويسرا، والمتمثلة في التالي:

  • مطعم تالي: يشتهر بتقديم الوجبات الآسيوية والهندية بأسعار تناسب الجميع، ومن أهم الوجبات التي حازت على إعجابي خبز النان بالزبدة، والشيش كباب بالإضافة إلى الماسالا.
  • مطعم بيتزا لاندهاوس: يُعرف هذا المطعم بإضافة الكثير من النكهات المختلفة، كما أنه يقدم بعض الوجبات الإيطالية الأخرى على رأسها الباستا، وأهم ما يميز هذا المطعم موقعه الرائع بين أحضان الطبيعة والمسطحات المائية.
  • مطعم ماركيتلاتز: تعتبر تجربة الطعام في هذا المطعم مميزة للغاية، بسبب التصميم الجذاب على طراز مترو الأنفاق في نيويورك، حيث ستجد الجدران ذات الطوب الأحمر المكشوف والمغطاه برسومات الجرافيتي، فضلًا عن الأثاث العصري ذات التفاصيل البسيطة، وقمت بتجربة بعض الأطباق الشهية ومنها الأضلاع المشوية والبرجر.
  • مطعم شاورما هوتسبوت: يشتهر المطعم بتقديم لفائف الشاورما التركية ذات المذاق الرائع، كما أنه يقع في قلب مدينة بازل، وبالتالي بالقرب من العديد من الأماكن السياحية، ويقدم هذا المطعم أيضًا العديد من السلطات بأنواعها المختلفة وأيضًا المشروبات المميزة.

أسئلة شائعة عن أشهر مطاعم سويسرا

ما هي أشهر المطاعم في سويسرا؟

تضم سويسرا العديد من المطاعم المميزة التي تقدم أشهى المأكولات ومنها مطعم لو لاكوستر، مطعم الأمير، مطعم بيتزا لاندهاوس، وغيرهم كثيرًا.

ما هي المطاعم المتخصصة في الوجبات السريعة في سويسرا؟

هناك العديد من المطاعم السويسرية المتخصصة في الوجبات السريعة ومنها ما يلي مطعم شاورما هوتسبوت، مطعم ماركيتلاتز وغيرها كثيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى