إيطاليا

ما هي أشهر وأفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا؟

يمكنك الاستمتاع بالذهاب إلى أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا لتذوق ذلك الطعام المميز الذي تشتهر به إيطاليا عن غيرها من الدول المختلفة.

لذلك إذا كنت من عشاق البيتزا لا يمكنك تفويت فرصة تناول الأنواع المختلفة عند الهجرة إلى إيطاليا سواء بدافع العمل أو الدراسة أو الاستثمار وغيرها.

وتضم إيطاليا العديد من المطاعم المتخصصة في إعداد البيتزا بأنواعها المختلفة لكي تتناسب مع كافة الأذواق والرغبات المختلفة داخل الدولة.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com ما هي أشهر المطاعم المتخصصة في إعداد البيتزا في إيطاليا لتجربة الطعام الشهي والاستمتاع بالأجواء السياحية هناك.

مميزات البيتزا في المدن الإيطالية

أفضل-مطاعم-بيتزا-في-إيطاليا

تشتهر المدن الإيطالية بإعداد الأنواع المختلفة من البيتزا الأصلية ذات المذاق الشهي، والتي تجذب الكثير من الزوار من كافة أنحاء العالم.

وتمتاز البيتزا الإيطالية الأصلية بالعديد من المميزات والمتمثلة في التالي:

  1. يجب أن يكون العجين خفيفًا ورطبًا من خلال التحكم في درجة حرارة الفرن.
  2. يجب أن تكون المكونات إيطالية بشكل كامل.
  3. لا يمكن استخدام أكثر من 3 مكونات في البيتزا الواحدة.
  4. إضافة الريحان وزيت الزيتون بعد الانتهاء من إعداد البيتزا.
  5. يجب استخدام الفرن الخشبي التقليدي للطهي.

اقرأ أيضًا – شارع العرب في لايبزيغ وأهم وأشهر المطاعم

أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا

أفضل-مطاعم-بيتزا-في-روما

تضم كافة المدن الإيطالية العديد من أشهر مطاعم البيتزا التي تحرص على تقديم كافة الأنواع التي تتناسب مع كافة الأذواق.

لذلك لا يمكنك تفويت فرصة تناول البيتزا في أحد المطاعم المختلفة والمتخصصة في إعداد هذه الوجبة الشهية، حيث تتمثل أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا في التالي:

مطعم لا بريزيمولينا

يعتبر مطعم لابريزيمولينا من المطاعم الصغيرة في منطقة ديل كولوسيو بروما، الذي يقدم أفضل أنواع البيتزا الطازجة، بالإضافة إلى الفطائر الخفيفة بالأطعمة المتنوعة.

ويمكنك الذهاب لتجربة تناول أنواع البيتزا المختلفة يوميًا من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءً، أما بالنسبة ليوم الثلاثاء، فإن المطعم يغلق أبوابه.

اقرأ أيضًا – أفضل المطاعم العربية في فيينا التي تقدم أشهى المأكولات

مطعم بيتزا إيطاليا دال

يحظى مطعم بيتزا إيطاليا دال بشهرة واسعة داخل إيطاليا، حيث يمتاز بحشوات داخلية وخارجية شهية للغاية، والتي تكسوها أنواع مختلفة من الجبن.

ويقع هذا المطعم الشهير في شمال روما، بالتحديد في منطقة كورسو دي إيطاليا، ويمكنك الذهاب إليه يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً.

مطعم بوتشي بيتزاريوم

يمتاز مطعم بوتشي بيتزاريوم بإعداد الأنواع المختلفة من البيتزا التي تُعرف بطعمها الإيطالي الأصلي، كما أن الأسعار تعتبر في متناول جميع الفئات.

ويعد المطعم من أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المميزة، حيث يوجد على طريق ديلا ميلوريا في روما.

اقرأ أيضًا – رحلة مميزة داخل مطعم القصر هانوفر الرائع

مطعم ماروزيلا

يمتاز مطعم ماروزيلا بتصميمه الجذاب حيث يشهد إقبالًا كبيرًا من قبّل المواطنين أو السياح من كافة أنحاء العالم، كما يشتهر المطعم بتعدد الأصناف الشهية التي يقدمها.

ولا تقتصر الوجبات داخل المطعم على البيتزا فقط، ولكنه يقدم أيضًا أنواع شهية من الباستا والسي فود، بالإضافة إلى بيتزا الفطر.

وتمتاز الأسعار بأنها مناسبة لجميع الفئات، ويوجد المطعم في ساحة جوجليلمو أوبردان في مدينة ميلانو، حيث يمكنك الذهاب إليه يوميًا من الساعة الثانية عشر مساءً إلى الساعة الثانية والنصف مساءً، ومن الساعة السابعة مساءً إلى الحادية عشر والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا – تعرف على أشهر مطاعم المشويات فروج المدينة برلين

أفضل مطاعم بيتزا في مدينة نابولي

أفضل-مطاعم-بيتزا-في-مدينة-نابولي

بناءً على خريطة إيطاليا يوجد العديد من المطاعم المختلفة والمتخصصة في إعداد البيتزا في مختلف المدن الإيطالية، حيث من الصعب جدًا عدم إيجاد مطعم للبيتزا داخل أي مدينة إيطالية.

ويحظى الإيطاليون بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم بمهاراتهم في إعداد البيتزا بالأنواع والوصفات المختلفة التي تتناسب مع كافة الرغبات.

ولكن بشكل عام تحصل مدينة نابولي على الشهرة الأكثر من حيث نشأة البيتزا، حيث تتمثل أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا بالتحديد في مدينة نابولي في التالي:

مطعم لاوربي دي ماتوزا للبيتزا في نابولي

يعد مطعم لاوربي دي ماتوزا للبيتزا من أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا بشكل عام، وبالتحديد في مدينة نابولي، حيث يشتهر المطعم أيضًا بتقديم الوجبات التقليدية.

ولا تقتصر وجبات المطعم على البيتزا بأنواعها المختلفة فقط، بل أيضًا يقدم أشهى المقبلات الجيدة وأطباق المكرونة الإيطالية، بالإضافة إلى الوجبات البحرية واللحوم.

وإذا أردت تجربة تناول البيتزا في هذا المطعم، يمكنك الذهاب يوميًا من الإثنين إلى السبت في فترة الغداء، ومن الخميس إلى السبت في فترة العشاء.

اقرأ أيضًا – تعرف على أشهر مطاعم عربية في كولن

مطعم تراتوريا انتويكا كامبنولا للبيتزا في نابولي

يمتاز مطعم تراتوريا انتويكا كامبنولا بموقعه الاستراتيجي في مدينة نابولي، حيث يوجد في وسط المركز التاريخي على طريق تيبرنايل.

ويعتبر المطعم من أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا، حيث يضم قائمة طعام متنوعة من مختلف أنواع البيتزا اللذيذة، ولكن ما يعيب هذا المطعم هو أن قائمة الطعام مكتوبة باللغة الإيطالية فقط.

ويقدم المطعم العديد من المأكولات والوجبات الأخرى فلا يقتصر الأمر على البيتزا فقط، بل يقدم أيضًا المأكولات البحرية والمكرونة، والمعروفة باسم فروت دي مير.

ويمكنك الذهاب إلى المطعم من يوم الأربعاء إلى الإثنين في وقت الغداء، بينما من يوم الأربعاء إلى السبت في وقت العشاء.

اقرأ أيضًا – أفضل وأشهر 10 مطاعم عربية في لندن

مطعم لاكنتينا دي فيا سابينزا دي فورماتو غايتانو

يعتبر مطعم لاكنتينا دي فيا سابينزا من أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا ولاسيما في إعداد وجبات الغداء، المناسبة لجميع الفئات من حيث الأسعار.

ويقدم المطعم أجود وأفضل أنواع البيتزا الشهية، بالإضافة إلى أطباق الباذنجان والبارميزان اللذان تشتهر بهما مدينة نابولي.

ويحظى هذا المطعم بشهرة واسعة، حيث يقع بالقرب من متحف نابولي للآثار، كما أنه يشتهر بتقديم العديد من وجبات الخضروات الموسمية، بالإضافة إلى تجربة أطباق الميكس.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل 10 مطاعم عربية في زيورخ

مطعم تافرنا دي لارتي للبيتزا

يختلف مطعم تافرنا دي لارتي عن المطاعم الأخرى في مدينة نابولي بسبب ارتفاع أسعاره بعض الشيء، ولكنه يمتاز بالطعام الشهي واللذيذ للغاية، فهو من أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا.

ويقدم هذا المطعم العديد من الأطباق التقليدية المشهورة في المدينة، بالإضافة إلى المكرونة مع الكلماري والطماطم، ولا يمكننا أن نغفل عن الأطباق الرئيسية المتمثلة في كافة أنواع البيتزا.

ويمكنك الذهاب لتجربة الطعام هناك من يوم الإثنين إلى السبت من الساعة الثامنة والنصف إلى منتصف الليل، فهو يعد من أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم عربية في تورنتو

مطعم بيتزا سربيلو

يقع مطعم بيتزا سربيلو بين طريق النيلية وكنيسة سانتا ماريا، فهو يعد من أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا، لاسيما في مدينة نابولي.

ويشتهر المطعم بتقديم العديد من أنواع البيتزا المختلفة ومنها على سبيل المثال بيتزا مارجريتا وبيتزا مارينارا وغيرها من الأنواع المختلفة.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم إسطنبول يمكنك زيارتها

أفضل مطاعم بيتزا في روما

مميزات-البيتزا-في-المدن-الإيطالية

تضم روما العديد من مطاعم البيتزا المميزة، فهي تختلف عن غيرها من المدن الإيطالية الأخرى، حيث من الصعب السير في مدينة روما دون إيجاد أحد مطاعم البيتزا المميزة.

مطعم Pane e Tempesta

يعتبر مطعم Pane e Tempesta من أشهر المطاعم الموجودة في مدينة روما، حيث يعتمد على إعداد البيتزا بأنواعها المختلفة بدقة كبيرة، فهو من أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا.

وأهم ما يميز البيتزا في هذا المطعم أنها مصنوعة من دقيق الفارو مع إضافة بعض الكرفس وأيضًا الفواكه المحمصة، فهي ذات مذاق مختلف تمامًا عن الأنواع الأخرى.

اقرأ أيضًا – أشهر مطاعم عربية في ميونخ تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والسورية

مطعم Pizzarium

يحظى مطعم Pizzarium بشهرة واسعة للغاية داخل روما، سواء من قبّل المواطنين أو السياح من كافة أنحاء العالم، فهو يعد من أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا.

وتعتمد عملية إعداد البيتزا في هذا المطعم على مدة التخمير الطويلة، الذي يضيف نكهة مميزة أخرى للبيتزا، بالإضافة إلى أن الدقيق يعتبر من أفخم الأنواع المستخدمة.

ويحرص المطعم على تقديم البيتزا بالأشكال المختلفة وأيضًا الإضافات المميزة، التي تتناسب مع كافة الرغبات والأذواق.

مطعم La Gatta Mangiona

تجمع البيتزا في مطعم La Gatta Mangiona ما بين الأنماط الرومانية والنابولية، لكي تظهر في مذاقها المميز والجذاب، وأهم ما يميزها على الإطلاق هو أنها سميكة ومضغوطة ولكنها تتسم بعدم المرونة.

ويتم وضع المكونات المختلفة أو بالأصح المكونات التقليدية أعلى البيتزا في صورة مجموعات، حيث تمتاز بطعمها الشهي للغاية.

ولا يقتصر الأمر على تقديم البيتزا فقط داخل المطعم، بل أيضًا يقدم العديد من الوجبات الأخرى، ومنها على سبيل المثال المقبلات المقلية الشهية ومنها الكالزونات المصغرة وكروكيت البطاطس.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في امستردام تقدم أشهى المأكولات والمشروبات

مطعم Prelibato

يعد مطعم Prelibato من أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا ولا سيما في مدينة روما، حيث يحظى بشهرة واسعة، بالإضافة إلى أنه يشهد إقبالًا كبيرًا من قبّل الزوار.

ويحرص المطعم على تقديم أفضل أنواع البيتزا بالمكونات المختلفة ومنها الطماطم الطازجة والبيكورينو، بالإضافة إلى نشارة الجينسيلي الشفافة والبطاطس، مع وضع بعض القطع الكريمية من الجبن المختلفة.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في مالمو يمكنك الذهاب إليها

أسئلة شائعة عن أفضل مطاعم بيتزا في إيطاليا

ما هي أنواع البيتزا الإيطالي؟

توجد العديد من أنواع البيتزا الإيطالي والتي تتناسب مع كافة الأذواق، ومنها بيتزا هاوايان ومارجريتا بالإضافة إلى بيتزا مارينارا وبزلييزي وغيرها.

ما الفرق بين البيتزا البان والإيطالي؟

البيتزا البان هي عبارة عن البيتزا ذات العجينة السميكة مع الحشو المميز، أما بالنسبة للبيتزا الإيطالي فهي البيتزا ذات العجينة الرفيعة مع الحشو الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى