سويسرا

قمة هاردير كولم سويسرا تخطف الأنظار بمناظرها الخلابة

تعتبر قمة هاردير كولم سويسرا من أهم وأفضل الأماكن السياحية داخل الدولة، التي تخطف الأنظار وتسحر العيون بجمالها الطبيعي، فضلًا عن المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها.

وتشهد القمة إقبال العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، من أجل رؤية القمة المميزة التي يصل ارتفاعها إلى حوالي 1321 مترًا.

وتتيح لك قمة الجبل إمكانية رؤية العديد من أجمل الأماكن السياحية الطبيعية المحيطة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة، فضلًا عن بعض الحيوانات غير المفترسة.

وتعتبر زيارة هاردر كولم في سويسرا مناسبة تمامًا للتجمعات العائلية والأطفال، حيث يمكنك قضاء وقتًا مميزًا لا يمكن نسيانه على الإطلاق.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com ما هي قمة هاردير كولم في سويسرا، وكيفية الوصول إليها، وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها.

ما هي قمة هاردير كولم سويسرا؟

قمة-هاردير-كولم-سويسرا

قمة هاردير كولم سويسرا هي عبارة عن قمة جبلية يصل ارتفاعها إلى حوالي 1321 مترًا، وتقع بالتحديد في منطقة برند أوبرلاند في سويسرا.

ويطل الجبل على مدينة إنترلاكن الشهيرة، بالإضافة إلى مدينة أونترسين التي تقع في الجانب الغربي من هاردر، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل يطل أيضًا على الغابات بنحو 30 كيلو مترًا.

وأهم ما يميز قمة هاردير أنها تطل أيضًا على شاطئ بحيرة برينز، حيث توجد القمة في وسط سلسلة جبال الألب الشهيرة في سويسرا.

ونظرًا لأهمية هذه القمة، سنجد أن المطعم الشهير على مستوى العالم هاردير كولم يقع بالقرب من وسط مدينة إنترلاكن، كما يمكنك رؤية أنحاء المدينة بالكامل والسكك الحديد من أعلى قمة الجبل.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم عربية في امستردام تقدم أشهى المأكولات والمشروبات

مميزات قمة هاردير كولم سويسرا

تمتلك قمة هاردير كولم سويسرا العديد من المميزات المتنوعة التي جعلتها تحتل مكانة متميزة بين الأماكن السياحية الموجودة في سويسرا، وتتمثل هذه المميزات في التالي:

  • توفير العديد من الوسائل المتاحة التي تساعدك على صعود قمة الجبل، ومنها القطار الجبلي أو السيارة.
  • يمنحك إطلالة رائعة على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، ومنها بحيرة ثون وبرينز.
  • تضم القمة العديد من أماكن الجلوس ومناطق للتنزه بالإضافة إلى المساحات الخضراء.
  • استكشاف الغابة الموجودة أعلى قمة هاردير كولم سويسرا.
  • الاستمتاع بالمناظر المحيطة من خلال المشي لمسافات طويلة.
  • ممارسة رياضة التزلج على الثلج.
  • الذهاب إلى أحد المطاعم القريبة وتجربة المأكولات السويسرية المميزة.
  • مشاهدة الألعاب النارية التي تطلق من أعلى قمة الجبل.
  • رؤية بحيرة هاردر الرائعة ونهر آري صاحب المياه الزمردية.
  • رؤية حديقة هاردير ألبين المميزة للحياة البرية القريبة من القمة.
  • وجود ساحات خارجية في القمة للاستمتاع بجمال الطبيعة.
  • من الأماكن السياحية المناسبة للتجمعات العائلية والأطفال.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم عربية في تورنتو

سعر تذاكر القطار الجبلي إلى هاردير كولم في سويسرا

أفضل-الفنادق-القريبة-من-قمة-هاردير-كولم-سويسرا

يمكنك الاستعانة باستخدام القطار الجبلي من أجل الوصول إلى قمة هاردير كولم في سويسرا، حيث يصل سعر تذكرة القطار المؤدي لجبل هاردير للشخص البالغ إلى حوالي 26,36 دولارًا.

وبالنسبة للأطفال أقل من 6 أعوام، يمكنك الحصول على التذكرة بشكل مجاني، بينما الأطفال التي تتراوح أعمارهم ما بين 6 أعوام إلى 15 عامًا تصل إلى 15,81 دولارًا.

اقرأ أيضًا – أفضل وأشهر 10 مطاعم عربية في لندن

كيفية حجز تذاكر الصعود لقمة هاردير كولم سويسرا

يمكنك حجز تذاكر الصعود لقمة هاردير كولم في سويسرا من خلال العديد من الطرق المختلفة، بعيدًا عن الانتظار في الطوابير الطويلة، وذلك من خلال العديد من الطرق المختلفة ومنها ما يلي:

  1. التواصل عبر رقم الهاتف: 410338287260 – 410338287233.
  2. إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني info@jungfrau.ch .
  3. الدخول إلى موقع قمة هاردير كولم الرسمي.

اقرأ أيضًا – أفضل طرق استيراد شوكولاته من سويسرا

مواعيد العمل في هاردير كولم سويسرا

تحظى قمة هاردير كولم سويسرا بشهرة واسعة داخل الدولة، وأيضًا على مستوى العالم، حيث تستقبل الكثير من المواطنين والسياح من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالجمال الطبيعي الرائع.

ويبدأ العمل في هاردير كولم واستقبال الجمهور خلال الفترة من 25 يناير/ كانون الثاني إلى 25 أكتوبر/ تشرين الثاني.

ويمكنك الذهاب إلى قمة هاردير كولم طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.

اقرأ أيضًا – أفضل أماكن التسوق في زيورخ سويسرا

أفضل الفنادق القريبة من قمة هاردير كولم سويسرا

مميزات-قمة-هاردير-كولم-سويسرا

يوجد العديد من الفنادق المميزة والشهيرة والتي تقع بالقرب من قمة هاردير كولم سويسرا، حيث تستطيع قضاء وقتًا مميزًا في الفندق بعد الانتهاء من زيارة القمة الشهيرة.

وتتمثل أهم هذه الفنادق القريبة من قمة هاردير كولم في التالي:

  1. فندق ميتروبول سويس كواليتي: يبعد عن القمة بحوالي 0,8 كيلو متر، بالإضافة إلى أنه يطل على جبال يونغفراو، ويضم غرف عصرية مميزة، بالإضافة إلى تقديم أشهى المأكولات والوجبات.
  2. فندق سيتي أوبرلاند سويس كواليتي: يبعد عن القمة بحوالي 0,22 كيلو مترًا، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الغرف المريحة والواسعة المطلة على جبال إيغو ومونخ ويونغفراو.
  3. فندق قرية النهر إنترلاكن: يبعد عن قمة هاردير بحوالي 20 دقيقة، ولكنه يحظى بشهرة واسعة بين السياح، نظرًا للعديد من الخدمات المميزة التي يقدمها لكافة العملاء.
  4. فندق كارلتون أوروبا فينتيدج: يبعد أيضًا عن القمة بحوالي 20 دقيقة بالسيارة، ويوفر أماكن مريحة للأسر بالكامل، مع وجود أماكن ترفيهية للأطفال، وشبكة واي فاي مجانًا، وموقف للسيارات.

اقرأ أيضًا – تعرف على خريطة سويسرا وأهم الأماكن السياحية

أفضل المطاعم القريبة من قمة هاردير كولم سويسرا

إذا أردت تناول وجبات لذيذة وشهية، بعد الانتهاء من رؤية قمة هاردير كولم في سويسرا المميزة، لا يمكنك الذهاب بعيدًا، حيث توجد العديد من أفضل المطاعم القريبة من القمة والتي تقدم أشهى المأكولات، وتتمثل في التالي:

  • مطعم The Barrel Artisan Brew: يبعد عن قمة هاردير بحوالي 0,15 كيلو مترًا، ويمتاز بتوفير العديد من الوجبات المميزة والمشروبات، بالإضافة إلى وجود الساحات الخارجية لمحبي الهواء الطلق.
  • مطعم Goldener Anker: يقع على بعد 0,23 كيلو مترًا من القمة، ويمتاز المطعم بأنه يقدم العديد من أشهى المأكولات الأوروبية والسويسرية اللذيذة، كما أنه مناسبًا للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية معينة.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل 10 مطاعم عربية في زيورخ

أشهر المعالم السياحية القريبة من قمة هاردير كولم سويسرا

مواعيد-العمل-في-هاردير-كولم-سويسرا

يمكنك تنظيم رحلة مميزة للاستمتاع بالأجواء داخل سويسرا، نظرًا لقرب العديد من الأماكن السياحية بجانب بعضها البعض.

فبعد الانتهاء من زيارة قمة هاردير كولم في سويسرا، يمكنك التوجه إلى زيارة أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا، ومنها كهف سانت بيتوس وغيرها من الأماكن التاريخية والأثرية، فضلًا عن الشلالات الرائعة.

ويمكنك أيضًا زيارة متحف تورستك الذي يضم العديد من المقتنيات الأثرية والتاريخية المميزة للمنطقة، فضلًا عن زيارة بامبلي تلك المنطقة المخصصة للطائرات الشراعية وغيرها.

اقرأ أيضًا – افضل فنادق في زيورخ سويسرا

أسئلة شائعة عن هاردير كولم سويسرا

أين يقع جبل هاردر كولم؟

تقع قمة هاردير كولم سويسرا بالتحديد في منطقة برند أوبرلاند في سويسرا، وهي عبارة عن قمة جبلية يصل ارتفاعها إلى حوالي 1321 مترًا.

ما هي أفضل الفنادق القريبة من هاردر كولم في سويسرا؟

توجد العديد من أشهر وأفضل الفنادق القريبة من هاردر كولم في سويسرا، ومنها على سبيل المثال فندق ميتروبول سويس كواليتي، فندق سيتي أوبرلاند سويس كواليتي، فندق قرية النهر إنترلاكن وغيرها كثيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى