أستراليا

تعرف على أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا

تساعدك أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا في العثور على الوظائف المناسبة بكل سهولة، حيث توفر الدولة العديد من المهن المختلفة في الكثير من المجالات والتي تناسب مختلف الخبرات والمهارات للأشخاص.

وتعد أستراليا من أكثر الدول المناسبة لبدء حياة جديدة والبحث عن الاستقرار بداخلها، وذلك من خلال وجود فرص العمل المميزة التي تتناسب مع الجميع.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com ما هي مواقع البحث عن عمل في أستراليا وكيفية الوصول إليها من أجل العثور على الوظيفة المناسبة في أستراليا.

أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا

أفضل-مواقع-البحث-عن-عمل-في-أستراليا

تضم أستراليا العديد من مواقع البحث المختلفة من أجل العثور على أهم الوظائف المطلوبة في أستراليا، والتي تناسب جميع المهارات والخبرات المختلفة للأشخاص، وتتمثل أشهر هذه المواقع في التالي:

موقع Seek

يعتبر موقع Seek من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا، بل يتم تصنيفه بأنه موقع التوظيف الأول في الدولة.

وانطلق هذا الموقع في عام 1997، واستطاع أن يحقق نجاحًا ملحوظًا منذ انطلاقه، حيث يسمح بسهولة التصفح والاختيار من بين آلاف الوظائف المقدمة في جميع أنحاء البلاد.

ويمتاز الموقع بسهولة البحث عن الوظائف بحسب الموقع أو التصنيف بناءً على المجال المطلوب، بالإضافة إلى البحث بناءً على الراتب أيضًا.

ويوفر الموقع العديد من الخدمات المختلفة التي تعمل على توفير الراحة والأمان لكافة المستخدمين، وتتمثل هذه الخدمات في التالي:

  1. إمكانية تخزين السيرة الذاتية.
  2. تتبع الطلبات.
  3. التدريب عبر الإنترنت.
  4. الحصول على المشورة المهنية.
  5. مراجعات الشركة.

اقرأ أيضًا – كيفية الحصول على فرص العمل في أستراليا وأهم المهن المطلوبة

موقع LinkedIn

يعد موقع LinkedIn من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا، فهو يستطيع أن يوفر آلاف من الوظائف يوميًا لجميع الأشخاص في مختلف دول العالم، وليست داخل أستراليا فقط.

ويساعد الموقع في إمكانية التواصل مع أصحاب العمل والشركات المرتبطة بمجالك بكل سهولة، بالإضافة إلى إمكانية عرض خدماتك عبر الحساب الشخصي.

ويوفر التواصل مع العديد من الأشخاص عبر الموقع، على إمكانية العثور على الوظيفة المناسبة لطبيعة المهارات والخبرات الخاصة بك.

اقرأ أيضًا – ما هي أفضل طرق الاستثمار في أستراليا ومميزاته؟

موقع AllJobs

يساعد موقع AllJobs جميع المواطنين في أستراليا ونيوزيلندا أيضًا على إمكانية العثور على العديد من الوظائف المختلفة في كافة المجالات.

ويعد الموقع من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا، حيث يوفر إمكانية الوصول للمهن المختلفة بكل سهولة، عبر استخدام خانة البحث عن الوظائف.

ويمكنك العثور على المهن المختلفة من خلال تحديد المنصب الوظيفي أو الوصف الوظيفي الذي تريد الحصول عليه، بالإضافة إلى اسم الشركة أو المدينة الأسترالية التي ترغب العمل بها.

موقع APS Jobs

يعتبر موقع APS Jobs من أشهر المواقع الحكومية الرسمية داخل الدولة الذي يوفر العديد من الوظائف في مختلف المجالات، فهو من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا.

ويعتبر هذا الموقع مناسبًا بشكل أكبر لهؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن الوظائف الحكومية الفيدرالية أو المركزية بشكل عام.

وعندما تقوم بالتسجيل في الموقع، سيصلك بشكل مباشر كافة الوظائف الخالية في الخدمة البرلمانية الأسترالية، بالإضافة إلى الوظائف المتوفرة في الوكالات الحكومية الأسترالية الأخرى.

ويتيح لك الموقع إمكانية الاشتراك في تنبيهات الوظائف، فضلًا عن حفظ الإعلانات الخاصة بالوظائف من أجل التقدم إليها في وقت لاحق.

اقرأ أيضًا – ما هي شروط العمل للطلاب في كندا وأهم الفرص المتاحة؟

موقع Australian JobSearch

يعتبر موقع Australian Job Search أيضًا من أفضل المواقع الحكومية التي تساعد في إمكانية العثور على الوظائف بكل سهولة.

ويمكنك العثور على عمل بعقد لمدة زمنية قصيرة، بالإضافة إلى وجود العديد من الوظائف الأخرى بدوام جزئي أو كامل، فضلًا عن الوظائف الحكومية المحلية.

وأهم ما يميز هذا الموقع عن غيره هو توفير التدريب المهني في المجالات المتعددة، فهو يعتبر من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا.

ويمتاز الموقع أيضًا بتوفير كافة المعلومات بشأن كيفية العثور على برامج خدمات التدريب والتوظيف في أستراليا، بالإضافة إلى العديد من النصائح عن كيفية البحث عن المهن المناسبة.

موقع ArtsHub

يوفر موقع ArtsHub العديد من الوظائف المتنوعة في مختلف المجالات، ومنها على سبيل المثال الفنون والثقافة بالإضافة إلى الصناعات المتنوعة.

ولا يقتصر الأمر على هذه المجالات فقط، بل أيضًا يوفر العديد من المهن في المجالات الأخرى، ومنها على سبيل المثال الهندسة المعمارية والتصميم والأداء والنشر.

ويضم الموقع أيضًا تقويم للمنشورات بالإضافة إلى قائمة خاصة بالمنح، فهو يعتبر من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا.

وعلى الرغم من مميزات الموقع وخدماته العديد، إلا أن ما يعيب هذا الموقع هو من أجل العثور على الوظائف المختلفة، يجب الحصول على عضوية مدفوعة الثمن في الموقع.

اقرأ أيضًا – إقامة العمل في ألمانيا وأهم الشروط المطلوبة

موقع Careerjet

أكثر-المهن-المطلوبة-في-أستراليا

يوفر موقع Careerjet العديد من إعلانات الوظائف المختلفة في أستراليا، فهو من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا.

ويساعد الموقع في إمكانية العثور على العديد من الوظائف في كافة أنحاء أستراليا وأيضًا الدول الأخرى المحيطة، وتعتبر عملية البحث سهلة للغاية.

وأهم ما يميز الموقع أنه يساعد في توفير الوظائف المشابهة لمجال العمل الخاص بك والمسجل في حسابك الشخصي.

موقع CareerOne

يعد موقع CareerOne من أكثر المواقع التي توفر آلاف الوظائف المختلفة يوميًا في كافة المجالات، كما أنه يعمل على توفير ملفات تعريفية خاصة بأصحاب العمل والشركات.

ويمتاز الموقع أيضًا بتقديم المشورة المهنية بالإضافة إلى نصائح البحث عن الوظيفة المناسبة، وتحديثات التوظيف، فضلًا عن الدورات التدريبية وبناء السير الذاتية.

ويمكنك استخدام هذا الموقع بكل سهولة من أجل العثور على مختلف الوظائف، فهو من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا.

اقرأ أيضًا – ما هي رواتب العمل في سويسرا وأهم الوظائف المطلوبة

موقع Glassdoor

يعتبر موقع Glassdoor من أشهر المواقع المعروفة عالميًا وليست على مستوى أستراليا فقط، حيث يوفر الآلاف من الوظائف يوميًا في مختلف المجالات.

وأهم ما يميز الموقع عن غيره أنه يقدم كافة المعلومات عن الشركة، بالإضافة إلى تقييمات الموظفين عنها وطبيعة الفوائد التي تحققها الشركة ومعدل الرواتب أيضًا.

ويساعدك كل ذلك في اتخاذ القرار الصحيح قبل التقدم لشغل وظيفة ما داخل هذه الشركة، فهو يعتبر من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا، بل في العالم أجمع.

موقع Grad Connection

يعتبر موقع Grad Connection من أفضل المواقع المناسبة للطلاب أو الخريجين والذين يبحثون عن عمل مناسبًا لطبيعة المهارات والخبرات الخاصة بهم.

ويساعد الموقع أيضًا في إمكانية توفير فرص تدريب داخلية، بالإضافة إلى آلاف من الوظائف للخريجين، وأخرى للطلاب أثناء الدراسة ولكن بدوام جزئي، فضلًا عن بعض الوظائف الأخرى غير الرسمية.

وأهم ما يميز هذا الموقع هو سهولة إنشاء حساب شخصي، بالإضافة إلى استخدام أداة إنشاء السيرة الذاتية التي تساعدك على إمكانية العثور على الوظيفة المناسبة، فهو يعتبر من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا.

اقرأ أيضًا – كيف يمكن العمل في ألمانيا بدون شهادة؟

موقع Neuvoo

العمل-في-أستراليا

يحظى موقع Neuvoo بشهرة واسعة بين الباحثين عن أهم المهن المطلوبة في الدولة، نظرًا لأنه يعتبر من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا.

ويشهد الموقع إقبالًا كبيرًا من قبّل الباحثين عن عمل يوميًا، حيث يوفر الموقع العديد من الوظائف المختلفة، بالإضافة إلى بعض وكالات التوظيف ومواقع الشركات الكبرى.

ويمكنك البحث عن الوظائف أيضًا بناءً على المدينة أو المنطقة، بالإضافة إلى طبيعة الشركة والمهارات والراتب المطلوب، فهو من أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا.

اقرأ أيضًا – ما هي شروط العمل في تركيا وأهم الوظائف المطلوبة؟

أكثر المهن المطلوبة في أستراليا

الوظائف-في-أستراليا

توفر أستراليا العديد من المهن في مختلف المجالات بما يتناسب مع طبيعة المهارات والخبرات الخاصة بكل شخص، وسنوضح لكم أفضل المهن المطلوبة في أستراليا في التالي:

  • المحاسبة.
  • مهنة التدريس.
  • هندسة الكهرباء.
  • الهندسة المدنية.
  • التمريض.
  • طبيب نفسي.
  • مهنة المبيعات.
  • مطورو البرمجيات.

اقرأ أيضًا – تعرف على خدمات ومميزات مكتب العمل السويدي

أسئلة شائعة عن أفضل مواقع البحث عن عمل في أستراليا

كم تبلغ عدد ساعات العمل في أستراليا؟

تبلغ عدد ساعات العمل في أستراليا المعترف بها رسميًا وفقًا لقانون العمل حوالي 40 ساعة عمل أسبوعيًا بمعدل 8 ساعات يوميًا.

ما هي أهم الوظائف المطلوبة في أستراليا؟

توجد العديد من الوظائف المطلوبة في أستراليا ومنها الأطباء والمهندسين بالإضافة إلى المبرمجين وغيرها كثيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى