السويد

ما هي أفضل 9 مطاعم عربية في ستوكهولم؟

تبحث الجاليات العربية عن أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم العاصمة السويدية، من أجل تذوق المأكولات الشهية من مختلف المطابخ العربية.

وتضم مدينة ستوكهولم العديد من المطاعم التي تشهد إقبالًا واسعًا من قبّل الزوار، ولا يقتصر الأمر فقط على زيارة الجاليات العربية، بل يأتي الكثير من السياح لتجربة الوجبات المميزة.

وتقدم المطاعم قوائم منوعة من المأكولات والوجبات الرائعة التي تم إعدادها على أيدي أمهر الطباخين، من مختلف المطابخ سواء الشامية أو اللبنانية أو المصرية وغيرها.

وسنوضح من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com ما هي أفضل وأشهر المطاعم العربية التي يمكنك الذهاب إليها في مدينة ستوكهولم السويدية.

أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم

مطاعم-عربية-في-ستوكهولم

تحظى مدينة ستوكهولم بشهرة واسعة، نظرًا لأنها العاصمة ومن أهم المدن داخل السويد، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من الأماكن السياحية المميزة، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات، والمتمثلة في التالي:

مطعم Byblos

يعتبر مطعم Byblos من أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم، حيث يقدم أشهى الوجبات والمأكولات اللبنانية، بالإضافة إلى الأطعمة الشرق أوسطية.

ويضم المطعم قائمة طعام شهية للغاية تقدم مختلف الوجبات، ومنها على سبيل المثال:

  1. المشاوي اللبنانية.
  2. الكبة.
  3. الكفتة.
  4. التبولة.
  5. الحمص.
  6. الشاورما.
  7. الفلافل.

ويمكنك الذهاب إلى المطعم على مدار الأسبوع ماعدا يوم الأحد، وذلك من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً يومي الإثنين والثلاثاء.

أما بالنسبة ليومي الأربعاء والخميس يمكنك الذهاب من الرابعة عصرًا إلى الثانية عشر بعد منتصف الليل، بينما في يومي الجمعة والسبت من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة الواحدة صباحًا.

اقرأ أيضًا – شارع العرب في لايبزيغ وأهم وأشهر المطاعم

مطعم Midan

يحظى مطعم Midan بشهرة واسعة في المدينة السويدية، حيث يعتبر من أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم متخصصة في تقديم الوجبات السريعة.

ويحرص المطعم على تقديم كافة الخدمات للزوار للعمل على راحتهم، بالإضافة إلى توفير قائمة طعام منوعة للغاية، ومنها سندوتشات البرجر والشاورما وغيرها.

ويشهد المطعم إقبالًا كبيرًا من قبّل الجاليات العربية لاسيما الأشخاص محبي الوجبات السريعة، بالإضافة إلى انخفاض أسعاره مقارنة بالمطاعم الأخرى.

ويمكنك الذهاب إليه طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا إلى الخامسة صباحًا، ماعدا أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء، يغلق المطعم أبوابه في الحادية عشر مساءً.

مطعم Beirut Meza

يقدم مطعم Beirut Meza أشهى المأكولات اللبنانية اللذيذة المُعدة على أيدي أمهر الطباخين، بالإضافة إلى توفير ساحات خارجية لتناول الطعام لمحبي الهواء الطلق.

ويعد المطعم من أشهر مطاعم عربية في ستوكهولم التي لا يمكنك تفويت زيارتها على الإطلاق، حيث يتسم الطعام بمذاقه الرائع والمختلف للغاية.

ويفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة الثالثة عصرًا إلى الحادية عشر مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت يغلق أبوابه في الواحدة بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا – تعرف على أشهر مطاعم المشويات فروج المدينة برلين

مطعم Salladsbar Strand

أفضل-مطاعم-شاورما-في-ستوكهولم

يشهد مطعم Salladsbar Strand إقبالًا كبيرًا من قبّل الزوار، لاسيما أنه من أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم، حيث يعمل على تقديم جميع الوجبات على مدار اليوم.

ويمتاز المطعم بتوفير قائمة طعام متنوعة ولذيذة للغاية، من أجل تلبية كافة رغبات العملاء، بالإضافة إلى أنه يعمل على الجمع بين المطبخ العربي والشرق أوسطي والأوروبي.

ويمكنك الذهاب إلى المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساءً، ماعدا يوم الأحد الذي يعمل من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثامنة مساءً.

مطعم La Gazelle

يقدم مطعم La Gazelle أفضل الوجبات من المطبخ اللبناني والعربي، بالإضافة إلى وجود قسم مخصص للوجبات السريعة.

ويحرص أيضًا المطعم على توفير الوجبات للأشخاص النباتيين الذين لا يفضلون تناول اللحوم أو الوجبات المضاف إليه الجلوتين.

لذلك سنجد أن قائمة طعام المطعم منوعة للغاية وشهية، فهو يعتبر من أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم.

ويفتتح المطعم أبوابه يوميًا من العاشرة صباحًا إلى السابعة مساءً، ماعدا يوم الأحد يغلق المطعم أبوابه تمامًا.

اقرأ أيضًا – تعرف على أشهر مطاعم عربية في كولن

مطعم Farsans Streetfood Barkarby

استطاع مطعم Farsans Streetfood Barkarby أن يحقق شهرة واسعة في السويد، ولاسيما مدينة ستوكهولم، حيث يشتهر بتقديم الوجبات السريعة الشهية.

وحقق المطعم نجاحًا كبيرًا منذ تأسيسه في عام 2020، حيث يمتاز بتقديم الوجبات المتنوعة من المطبخ الشرق الأوسطي الذي يجذب الجميع من كافة أنحاء العالم.

ويعد المطعم من أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم، بالإضافة إلى التنوع في قائمة الطعام ما بين الشاورما والبرجر وغيرها من الوجبات الأخرى.

ويمتاز المطعم أيضًا بأسعاره المنخفضة مقارنة بالمطاعم الأخرى، ويمكنك الذهاب إليه من الإثنين إلى الجمعة من العاشرة صباحًا إلى الثامنة مساءً، أما بالنسبة ليومي السبت والأحد يفتح أبوابه من العاشرة صباحًا إلى السابعة مساءً.

مطعم Antika Restaurant

يعتبر مطعم Antika Restaurant من أشهر مطاعم عربية في ستوكهولم، حيث يشتهر بأطباقه المميزة من المطبخ العربي.

وبناءً على ذلك فإن المطعم يقدم أشهى المأكولات المتنوعة ما بين الشاورما والفلافل والمشاوي وغيرها من الوجبات اللذيذة.

ويمكنك الذهاب إليه وتناول كل ما ترغب به لأنه يمتاز بانخفاض أسعاره مقارنة بالمطاعم الأخرى، أما بالنسبة لمواعيده فهو يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر إلى التاسعة مساءً.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل 10 مطاعم عربية في زيورخ

مطعم ويلز فلافل

مطعم-Antika-Restaurant

يحظى مطعم ويلز فلافل بشهرة واسعة بسبب أطباق الفلافل التي يتم تقديمها، بالإضافة إلى الأطباق الأخرى من المطبخ اللبناني.

ولكن تعتبر جميع الأطباق المقدمة في المطعم هي أطباق نباتية تخلو من اللحوم، والتي حازت على إعجاب جميع الزوار، ليصبح من أشهر مطاعم عربية في ستوكهولم.

ويوفر المطعم خدمة عملاء مميزة من أجل العمل على راحتهم، بالإضافة إلى تصميم المكان البسيط، ويمكنك الذهاب إليه يوميًا من الإثنين إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا إلى السابعة مساءً.

مطعم بالميرا

يعتبر مطعم بالميرا من أشهر المطاعم السورية في ستوكهولم، والذي يشهد إقبالًا كبيرًا من قبّل الزوار من جميع أنحاء العالم.

ويحرص المطعم على توفير الأطباق السورية والوجبات الشهية، ومنها المشاوي بأنواعها المختلف فضلًا عن السلطات.

ويمكنك الذهاب إلى المطعم يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً، للاستمتاع بالأجواء الساحرة والوجبات المميزة.

اقرأ أيضًا – أفضل المطاعم العربية في فيينا التي تقدم أشهى المأكولات

أفضل مطاعم شاورما في ستوكهولم

مطعم-Beirut-Meza

هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون تناول الشاورما بشكل أكبر عن غيرها من المأكولات، حيث تضم المدينة السويدية العديد من أفضل مطاعم الشاورما الشهية والمتمثلة في الآتي:

  • مطعم دماسكس غريل.
  • مطعم كهرمانة.
  • مطعم بوابة دمشق.
  • مطعم ليزت منغل.
  • مطعم ميدان الشام.
  • مطعم شمسين.
  • مطعم ميفان.
  • مطعم الشامي.
  • مطعم سوك.
  • مطعم أوغاريت.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم إسطنبول يمكنك زيارتها

أسئلة شائعة عن مطاعم عربية في ستوكهولم

ما هي أفضل مطاعم شاورما في ستوكهولم؟

توجد الكثير من المطاعم التي تقدم الشاورما في مدينة ستوكهولم والتي تحظى بشهرة واسعة ومنها على سبيل المثال مطعم الشامي ومطعم أوغاريت، بالإضافة إلى مطعم سوك وميفان وشمسين وغيرهم كثيرًا.

هل تقدم المطاعم العربية في ستوكهولم وجبات شهية؟

بالطبع تقدم المطاعم العربية في ستوكهولم وجبات شهية ومأكولات لذيذة مُعدة على أيدي أمهر الطباخين، بالإضافة إلى التنوع في المأكولات العربية ما بين المطبخ اللبناني والسوري والمصري وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى