لوكسمبورغ

تعرف على أشهر وأفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ

تحظى أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، نظرًا لأنها تضم أفخم الماركات العالمية ذات الجودة العالية.

وتعتبر مراكز التسوق من أهم الأماكن الترفيهية التي تلجأ إليها الأسرة من أجل قضاء وقتًا ممتعًا ومميزًا ما بين التسوق أو التجول في المولات، بالإضافة إلى تناول أشهى المأكولات من المطاعم.

وعلى الرغم من صغر مساحة لوكسمبورغ، إلا أن أماكن التسوق تعتبر من الأماكن الأساسية التي يحرص الجميع على زيارتها عند السفر إليها.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com ما هي أشهر أماكن التسوق داخل لوكسمبورغ وأفضل الماركات الموجودة.

أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ

أفضل-مراكز-التسوق-في-لوكسمبورغ

تضم لوكسمبورغ العديد من مراكز التسوق المختلفة سواء التي تقدم الماركات العالمية أو المنتجات المحلية بأقل الأسعار لكي تناسب جميع الفئات.

وتعد مراكز التسوق من أشهر الأماكن السياحية في لوكسمبورغ التي لا يمكنك تفويت زيارتها على الإطلاق، وتتمثل أشهر هذه المراكز في التالي:

مركز تسوق Infinity

يعتبر مركز تسوق Infinity من أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ، حيث تم افتتاحه في عام 2020، ويقع بالتحديد عند مدخل حي Kirchberg مقابل Philharmonic.

ويضم مركز التسوق برجين حيث يحتوي الأول على مكاتب تقع على مساحة تُقدر بحوالي 7 آلاف متر مربع، بينما الثاني يضم الشقق الراقية التي تتراوح مساحتها من 50 إلى 300 متر، حيث يقع البرج على مساحة تصل إلى 20 ألف متر.

ويحتوي مركز التسوق على العديد من المحلات التي تقدم أفضل وأشهر الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى المطاعم المخصصة لتناول الطعام، فضلًا عن وجود موقف للسيارات.

اقرأ أيضًا – رحلة في مدينة دوسلدورف المانيا عاصمة الأزياء والتسوق

مركز تسوق Royal Hamilius

يقع مركز تسوق Royal Hamilius في قلب العاصمة لوكسمبورغ في حي Ville – Haute، حيث تم افتتاحه بنهاية عام 2019.

وتبلغ مساحة مركز التسوق حوالي 16 ألف متر مربع، ويمتاز المبنى بتصميمه الجذاب وهندسته المعمارية التي تسحر العيون.

ويستطيع الزوار تناول وجبات الطعام الخاصة بهم عند مدخل المركز، بالتحديد في التراس البانورامي مع أرضيات خضراء وساحة للمشاة.

ويشمل مركز التسوق على العديد من المحلات المشهورة ذات الماركات العالمية، فهو يعتبر من أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ.

ومن أشهر هذه المحلات Galeries Lafayettes وهو عبارة عن متجر متعدد الأقسام، ويحظى بشهرة واسعة لدى الفرنسيين.

ونجد أيضًا متجر فناك المعروف بتوفير كافة أدوات الموسيقى والكتب والمواد السمعية والبصرية، بالإضافة إلى متجر ديكاتلون للألعاب الرياضية.

ويقدم المركز العديد من الخدمات للزوار على رأسها وجود موقف سيارات يقع أسفل المبنى ذات مساحة كبيرة، ليسع عددًا كبيرًا من السيارات.

اقرأ أيضًا – أفضل أماكن التسوق في زيورخ سويسرا

مركز تسوق كلوش دور

مركز-تسوق-City-Concorde

يحظى مركز تسوق كلور دور بشهرة واسعة، حيث يعتبر من أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ، واستطاع أن يحقق نجاحًا ملحوظًا منذ لحظة إنشائه في عام 2019.

ويقع المركز بالقرب من الطرق السريعة في الدولة، كما أنه يمتاز بتصميمه الجذاب وهندسته المعمارية الحديثة، ويحتوي على 140 متجرًا يقدمون أفضل أنواع الملابس والماركات العالمية.

ولا يقتصر الأمر داخل المركز على محلات الملابس والزهور وغيرها، بل أيضًا هناك منطقة مخصصة لتناول الطعام لاختيار الوجبات المفضلة.

ويوفر المركز العديد من الخدمات المختلفة ومنها موقف للسيارات أسفل المبنى، فضلًا عن وجود حضانة للأطفال وغيرها من الخدمات الأخرى.

اقرأ أيضًا – شارع العرب في هامبورغ وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها

مركز تسوق City Concorde

يعتبر مركز تسوق City Concorde من أقدم مراكز التسوق في لوكسمبورغ، حيث تم إنشائه في عام 1974، وشهد العديد من التوسعات والتجديدات في الآونة الأخيرة.

ويضم المول العديد من المحلات التجارية المنوعة والتي تعرض الملابس أو الأحذية بالإضافة إلى متاجر أخرى مخصصة للسلع الجلدية والرياضية، وهناك أيضًا أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال وبعض المطاعم والمقاهي.

وسنجد داخل مركز التسوق أيضًا بعض المحلات الأخرى الخاصة بالمجوهرات والديكور وأدوات المطبخ، بالإضافة إلى خدمات التموين وسوبر ماركت كورا.

اقرأ أيضًا – رحلة ساحرة في شارع العرب في فرانكفورت

مركز تسوق أوبكورن وديفيردانغ

يعكس التصميم المعماري لمركز تسوق أوبكورن وديفيردانغ الماضي الحديدي لمنطقة ديفرينج في لوكسمبورغ، حيث أصبح من أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ.

ويقع المركز بالتحديد بالقرب من المدرسة الأوروبية في منطقة ديفرينج، ويضم أكثر من 20 متجرًا بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات من مختلف المطابخ.

ويشمل المتجر على العديد من المحلات المنوعة التي توفر الملابس والأحذية والحقائب، فضلًا عن المتاجر التي تقدم أشهر الماركات العالمية في الملابس الرياضية وغيرها.

اقرأ أيضًا – رحلة في مدينة دورتموند المانيا ملتقى المناظر الطبيعية والثروات الثقافية

مركز لانجويز التجاري

مركز-تسوق-اسباس

على الرغم من صغر حجم مركز لانجويز التجاري، إلا أنه يحظى بشهرة واسعة داخل الدولة، نظرًا لأنه يحتوي على كافة المنتجات التي يبحث عنها الزوار.

واستطاع المركز أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حتى أصبح من أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ، ويشمل على العديد من المتاجر ومنها المخصصة للأزياء والملابس الرياضية وأدوات المطبخ وغيرها.

ولا يمكنك أن تنتهي من زيارة المول دون تذوق الطعام الإيطالي المميز الذي يشتهر به المركز، بالإضافة إلى قلة الأسعار مقارنة بالمطاعم الموجودة بداخله.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل الأماكن السياحية في بلجيكا التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها

مركز تسوق اسباس

يشتهر مركز تسوق اسباس بعرض أحدث صيحات الموضة العالمية المناسبة لجميع الفئات سواء الرجال أو النساء أو الأطفال.

ويعد المركز من أفضل الوجهات السياحية التي يفضلها الزوار، فهو يعتبر من أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ على الإطلاق.

ويضم مركز التسوق العديد من المحلات المختلفة لاسيما المتاجر المتخصصة في بيع الملابس من أفضل الماركات العالمية.

ويشمل المركز أيضًا على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى وجود سوبر ماركت.

وأهم ما يميز مركز تسوق إسباس عن غيره من المتاجر الأخرى، أنه يضم عددًا من محلات الهدايا المميزة التي تقدم الهدايا التذكارية الرائعة.

اقرأ أيضًا – أفضل الأماكن السياحية في فرنسا التي لا يمكنك تفويت زيارتها

مركز تسوق بيل إتوال مول

مركز-تسوق-كلوش-دور

يضم بيل إتوال مول العديد من المتاجر المتنوعة التي تقدم مختلف المنتجات لإرضاء كافة الأذواق، واستطاع أن يصبح من أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ.

ويشمل مركز التسوق على متاجر مخصصة لبيع الأحذية والحقائب، بالإضافة إلى الملابس، مع وجود ملاهي مخصصة للأطفال، وبعض الألعاب الخاصة بالكبار.

ولا يمكننا أن نغفل عن المطاعم والمقاهي المنتشرة في مركز التسوق وتقديم أشهى المأكولات اللذيذة من مختلف المطابخ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى ومنها موقف للسيارات وغيرها.

ويمكنك الذهاب إلى أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ على مدار الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى العاشرة مساءً للاستمتاع بالأجواء، وقضاء وقتًا مميزًا مع الأسرة.

ويحرص جميع الزوار القادمين من خارج لوكسمبورغ على ضرورة زيارة مراكز التسوق المميزة، لأنها تعتبر من أهم وأفضل الأماكن السياحية في الدولة على الإطلاق.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ

أسئلة شائعة عن أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ

هل لوكسمبورغ تضم مراكز تسوق مشهورة؟

بالطبع تحتوي لوكسمبورغ على العديد من مراكز التسوق التي تحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم، على الرغم من صغر مساحتها، إلا أنه يوجد العديد من المولات التي تقدم الماركات العالمية في كافة المنتجات.

ما هي أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ؟

يوجد العديد من مراكز التسوق في لوكسمبورغ ومنها على سبيل المثال مركز تسوق إسباس، وكلوش دور، ولانجويز التجاري، أوبكورن وديفيردانغ، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى