إيطاليا

تعرف على أرخص أماكن التسوق في إيطاليا يمكنك زيارتها

تقدم أرخص أماكن التسوق في إيطاليا العديد من أفكار الهدايا التذكارية المميزة والمناسبة لجميع الفئات من حيث الأسعار، وتضم هذه الأسواق العديد من المنتجات المختلفة.

وتوجد العديد من المتاجر المتنوعة التي تعرض الملابس والأحذية والحقائب، المصممة على أحدث الصيحات الحديثة، كما أنها تشهد إقبالًا واسعًا من السياح في جميع أنحاء العالم.

ولا يعني أنها أسواق رخيصة، بأنها تقدم منتجات غير جيدة، بل على العكس من ذلك تمامًا، فهي تقدم منتجات عالية جودة تنافس الماركات العالمية الأخرى.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com ما هي أرخص الأسواق الموجودة في إيطاليا التي يمكنك زيارتها، وأهم المنتجات المتوفرة في هذه الأسواق.

أرخص أماكن التسوق في إيطاليا

أرخص-أماكن-التسوق-في-إيطاليا

تضم إيطاليا العديد من أماكن التسوق المختلفة والمتنوعة والمنتشرة في جميع المدن الإيطالية، حيث يمكنك الذهاب إليها بكل سهولة، وشراء كل ما ترغب في الحصول عليه، وتتمثل أهم الأسواق في التالي:

شارع ميرسيري

يعتبر شارع ميرسيري من أرخص أماكن التسوق في إيطاليا، حيث يقع في مدينة البندقية التي تعتبر من أجمل المدن الإيطالية على الإطلاق.

وتحظى منطقة سان ماركو في شاري ميرسيري بشهرة واسعة، حيث يمكنك العثور بداخلها على الأحجار الكريمة، بالإضافة إلى المجوهرات وغيرها.

ويضم الشارع أيضًا العديد من المنازل السكنية التي توضح فن المعمار الرائع، بالإضافة إلى وجود الكثير من المحلات والمتاجر الفخمة.

اقرأ أيضًا – تعرف على أهم المدن السياحية في إيطاليا

مونتي نابليون

يمكنك الذهاب إلى مركز تسوق مونتي نابليون إذا كنت في مدينة ملاينو الإيطالية، التي تشتهر بوجود المطاعم والكافيهات التي تقدم ألذ المشروبات وأشهى المأكولات.

وبالحديث عن مونتي نابليون فهو من أرخص أماكن التسوق في إيطاليا حيث يوفر الكثير من الملابس والهدايا التذكارية المميزة.

وأهم ما يميز هذا الشارع، وساعد في حصوله على شهرة واسعة مقارنة بالشوارع الأخرى، هو أنه يضم أفضل صانعي الأحذية الإيطالية، فضلًا عن وجود أفضل الأماكن السياحية في إيطاليا.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل تضم منطقة التسوق أيضًا العديد من الماركات العالمية المعروفة والمشهورة، ومنها ما يلي:

  1. Dolce and Gabbana.
  2. Giorgio Armani.
  3. Gucci.

اقرأ أيضًا – أفضل أماكن التسوق في زيورخ سويسرا

ديل كورسو

يضم شارع روما أشهر وأرخص أماكن التسوق في إيطاليا بشكل عام، وهو شارع ديل كروسو، الذي يشمل على العديد من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.

ويحظى الشارع بشهرة واسعة حيث يعود تاريخه إلى 220 قبل الميلاد، ويشمل على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى الكثير من المتاجر التي توفر مختلف المنتجات.

ويجب العلم أنه من الممكن أن يشهد الشارع ازدحامًا في يوم الأحد، ولكنه مازال أفضل الأماكن التي يمكنك البحث بها عن الهدايا التذكارية والملابس بالإضافة إلى أشهى الوجبات الإيطالية.

اقرأ أيضًا – كيفية التسوق من امازون المانيا بكل سهولة

جيوفان باتيستا زانوني

يشتهر شارع جيوفان باتيستا زانوني بوجود أفضل المتاجر المتخصصة في صناعة الجلود، والسلع الجلدية بشكل عام.

ويمكنك العثور على الأغلفة والمعاطف والديكورات ذات الجودة العالية وفي نفس الوقت بأسعار رخيصة تناسب جميع الفئات.

ويمتاز الشارع بوجود المجوهرات أيضًا، والهدايا الإيطالية الأصلية المميزة، لاسيما المنتجات من متجر السلع الجلدية الشهير لمايكل أنجلو.

اقرأ أيضًا – رحلة في مدينة دوسلدورف المانيا عاصمة الأزياء والتسوق

مصنع أحذية بارابياغو

إذا كنت تتجول في مدينة ميلانو الإيطالية المميزة، يمكنك الذهاب إلى مصنع أحذية بارابياغو الذي يوفر العديد من الأنواع المختلفة من الأحذية عالية الجودة سواء للرجال أو النساء.

وأهم ما يميز هذه الأحذية أنها بأسعار معقولة وتناسب جميع الفئات، بالإضافة إلى وجود تشكيلة مميزة من التصميمات المختلفة التي تتنافس مع الماركات العالمية.

ويحرص المصنع على توفير كل ما هو جديد بما يتناسب مع صحيات الموضة الحديثة، حيث يشهد إقبالًا كبيرًا من السياح من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا – أفضل الأماكن السياحية في فرنسا التي لا يمكنك تفويت زيارتها

شارع فيا كولا دي رينزو

يعد شارع فيا كولا دي رينزو من أرخص أماكن التسوق في إيطاليا، حيث يحظى بشعبية وشهرة واسعة وسط المواطنين في إيطاليا أو السياح من جميع أنحاء العالم.

ويضم أرخص أماكن التسوق في إيطاليا العديد من أشهر وأهم المتاجر التي توفر ماركات الموضة العالمية الإيطالية، ومنها على سبيل المثال كوين وبراندي التي تبيع الملابس والإكسسوارات الشبابية بأرخص الأسعار.

ولا يقتصر الأمر على المتاجر فقط، بل أيضًا يحتوي الشارع على العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، بالإضافة إلى وجود مجموعة من المطاعم المميزة التي توفر أشهى المأكولات.

سوق بورتو بورتيز

أرخص-أماكن-التسوق-في-مدينة-ميلانو

يعد سوق بورتو بورتيز من أكبر أسواق إيطاليا، حيث يوجد في مدينة روما التي تحظى بشهرة واسعة والأكثر ازدحامًا بالسكان المحلين والسياح، بالإضافة إلى أنه من أرخص أماكن التسوق في إيطاليا.

ويوفر السوق العديد من المنتجات والسلع المختلفة ومنها الملابس والإكسسوارات والحلي، بالإضافة إلى التحف وقطع الأثاث المختلفة، فضلًا عن المواد الغذائية والمأكولات.

ويمكنك الذهاب إلى السوق يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة السابعة صباحًا إلى الثانية بعد الظهر، للاستمتاع بشراء كافة المنتجات المختلفة بأقل الأسعار الممكنة، مقارنة بباقي الأسواق الإيطالية الأخرى.

اقرأ أيضًا – التسوق المعفي من الضرائب للسياح في إسبانيا وكيفية الحصول عليه

كاستل رومانو ديزاينر أوت لت

يشبه كاستل رومانو ديزاينر أوت لت قرية كبيرة تُمثل قلعة في بنائها المعماري المميز، وتعتبر من أرخص أماكن التسوق في أيطاليا، وبالتحديد في مدينة روما.

ويقدم السوق العديد من أشهر الماركات المحلية والعالمية بأسعار رخيصة تناسب جميع الفئات، بالإضافة إلى وجود العديد من الخصومات التي تصل إلى حوالي 70%.

ولا يقتصر الأمر على وجود العديد من المتاجر فقط في أرخص أماكن التسوق في إيطاليا، بل أيضًا يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم ألذ المأكولات الإيطالية الشهيرة.

ويمكنك الاستمتاع بالأجواء الرائعة في السوق وذلك بالذهاب إليه يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا إلى التاسعة مساءً، ماعدا يومي الخميس والجمعة يغلق أبوابه أمام الزوار في الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ليختنشتاين

أرخص أماكن التسوق في مدينة ميلانو

جيوفان-باتيستا-زانوني

بالطبع يوجد العديد من مختلف أرخص أماكن التسوق في إيطاليا داخل العديد من المدن، وكما أوضحنا أفضل هذه الأماكن بشكل عام في إيطاليا، سنوضح أرخص أماكن التسوق في ميلانو أيضًا.

وتم اختيار مدينة ميلانو عن غيرها من المدن الإيطالية الأخرى، نظرًا لأنها تشتهر بتوفير العديد من السلع والمنتجات المختلفة التي تناسب كافة الفئات بأقل الأسعار، وتتمثل هذه الأسواق في الآتي:

  1. مركز تسوق لاكورت لومبارد.
  2. مجمع كاروسيللو.
  3. سوق إيل سالفجينت.
  4. سوق إيست ماركت لامبرات.
  5. سوق التحف نافيجلي.
  6. سوق المستعمل في ميلانو.

اقرأ أيضًا – رحلة ساحرة في شارع العرب في فرانكفورت

أشهر وأرخص مواقع التسوق في إيطاليا

أشهر-وأرخص-مواقع-التسوق-في-إيطاليا

في حالة إذا كنت من محبي التسوق عبر الإنترنت وعدم الذهاب إلى أرخص أماكن التسوق في إيطاليا، يمكنك استخدام أفضل وأرخص مواقع التسوق الشهيرة في إيطاليا، والمتمثلة في التالي:

  • موقع Zalando: يقدم أشهر الماركات العالمية من مختلف المنتجات والسلع ومنها الملابس والأحذية والمجوهرات، بالإضافة إلى الملابس الرياضة والأخرى المخصصة للحوامل بأقل الأسعار.
  • موقع إيباي: يقدم الكثير من المنتجات بفئات سعرية متنوعة تناسب جميع الأذواق والفئات، ويشتهر بتوفير المنتجات المتنوعة ومنها الأدوات والأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى التحف والسيارات والتصميمات العصرية وغيرها.
  • موقع أمازون: يعتبر موقع أمازون من أشهر مواقع التسوق سواء في إيطاليا أو على مستوى العالم، ويشتهر بتوفير الكثير من السلع والمنتجات بأسعار تناسب الجميع، سواء الأدوات الكهربائية أو الإلكترونيات والحواسيب وغيرها.
  • موقع Yoox: يحظى الموقع بشهرة واسعة داخل إيطاليا، ويقدم الملابس لجميع الأعمار والفئات بأعلى جودة ممكنة وبأقل الأسعار، بالإضافة إلى توفير الخصومات والتخفيضات على مدار العام.

اقرأ أيضًا – شارع العرب في هامبورغ وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها

أسئلة شائعة عن أرخص أماكن التسوق في إيطاليا

ما الذي يمكن شراؤه من ميلانو؟

يمكنك شراء العديد من المنتجات والسلع من مدينة ميلانو، ولكنها تشتهر بشراء الأحذية والحقائب لاسيما الجلدية، بالإضافة إلى أنواع الإكسسوارات المختلفة.

هل يوجد محلات هدايا في إيطاليا؟

بالطبع تضم إيطاليا العديد من محلات الهدايا التذكارية المختلفة والتي تناسب جميع الفئات وبأقل الأسعار الممكنة مقارنة بباقي المتاجر الأخرى، وستجدها في العديد من المدن الإيطالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى