سويسرا

رحلة مميزة في أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا

يمكنك قضاء وقتًا ممتعًا للغاية في أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا، وذلك بسبب وجود العديد من المعالم التاريخية والأثرية المميزة، فضلًا عن المناظر الطبيعية الخلابة.

وعلى الرغم من أن انترلاكن من أصغر المدن السويسرية، إلا أنها تعتبر الأجمل، فهي تُعرف بعاصمة سويسرا للمغامرة، وبالتالي إذا كنت من محبي المغامرات، عليك البدء على الفور في زيارة سويسرا.

وأهم ما يميز الأماكن السياحية في انترلاكن أيضًا أنها مناسبة للتجمعات العائلية والأطفال، وتمنحك مغامرة مميزة لا يمكن نسيانها على الإطلاق.

وسنقدم لكم من خلال يوروبيديا 24 europedia24.com أفضل الأماكن السياحية الموجودة في مدينة انترلاكن، وما هو أفضل وقت لزيارة سويسرا من أجل الاستمتاع بالأجواء المميزة.

أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا

أفضل-الأماكن-السياحية-في-انترلاكن-سويسرا

تضم مدينة انترلاكن سويسرا العديد من الأماكن السياحية المميزة، التي يجب عليك زيارتها من أجل الاستمتاع بالأجواء، فضلًا عن التعرف على المعالم التاريخية والأثرية في المدينة.

كهوف سانت بيتوس

تعتبر كهوف سانت بيتوس من أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا، حيث تقع على امتداد 14 كيلو مترًا تحت الأرض، وتمتاز بوجود الإضاءة وتوفر الأمن والسلامة للعائلات والأطفال.

وتعد رحلة الوصول إلى هذه الكهوف مغامرة مميزة، حيث تمر على الغابات والشلالات الضخمة الرائعة، وسط الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة التي تخطف الأنظار.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل أيضًا يمكنك رؤية بحيرة ثون المميزة، بالإضافة إلى الجبال الضخمة التي تسحر الأنظار لا سيما في فصل الشتاء، عند تراكم الثلوج على قممها.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل 10 مطاعم عربية في زيورخ

متحف السياح

يعتبر متحف السياح من أشهر وأهم المتاحف الأوروبية التي تعكس قصص التاريخ المميزة، فضلًا عن أنه من أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا.

ويقع المتحف في منزل خشبي يعود إنشائه إلى القرن السابع عشر، ويضم الكثير من النماذج التاريخية الخاصة بوسائل النقل القديمة سواء الحافلات أو الدراجات أو البواخر، فضلًا عن السكك الحديدية.

وتم ترجمة العديد من المخطوطات داخل المتحف إلى اللغة الإنجليزية، من أجل استهداف فئة كبيرة من السياح الذين يهتمون بهذا النوع من التاريخ، حيث يشهد المتحف إقبالًا كبيرًا من السياح من جميع أنحاء العالم.

الحديقة اليابانية

تعد الحديقة اليابانية من أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا، وهي بمثابة هدية من بلدة اوتسو اليابانية التي تم إنشائها في عام 1995، وتُعرف أيضًا باسم حديقة الصداقة.

وتقع الحديقة المميزة بالتحديد بالقرب من قلعة إنترلاكن، وتمتاز بجمال الزهور والمساحات الخضراء المميزة، فهي مناسبة بشكل أكبر لهؤلاء الأشخاص الذين يحبون التجول وسط الطبيعة.

وبالنسبة لأفضل وقت لزيارة الحديقة اليابانية للاستمتاع برؤية الأشجار والورود الملونة، فهو في أيام الربيع لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

اقرأ أيضًا – افضل فنادق في زيورخ سويسرا

هاردر كولم

يحظى هاردر كولم بشهرة واسعة في مدينة انترلاكن السويسرية، حيث يقع على ارتفاع يصل إلى 1321 مترًا، فهو يقدم للسياح أجمل وأفضل المناظر المميزة لجبال الألب والوديان في منطقة بيرنر أوبرلاند.

ويعتبر هاردر كولم من أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا، حيث يمكنك الوصول إليه بكل سهولة من خلال السير على الأقدام من المدينة، أو عبر ركوب القطار الجبلي المائل على منحدر 64 درجة.

وسيأخذك المنظر الجذاب بمجرد وصولك إلى عالم أخر، حيث يمكنك الحصول على أفضل الصور التذكارية المميزة فوق الجسر وسط الجبال والطبيعة الخلابة.

ولا يمكنك أن تغفل عن زيارة منتزه هاردر ألبين للحياة البرية، الذي يضم العديد من الحيوانات المميزة، لا سيما حيوانات الوعل التي تنتشر بشكل كبير في جبال الألب لحين إنقراضها في أوائل القرن العشرين.

ولكن بفضل هذه الحديقة استطاعت الحفاظ على هذا النوع من الحيوانات وبدأت في الانتشار بصورة كبيرة داخل البرية السويسرية.

اقرأ أيضًا – أفضل طرق استيراد شوكولاته من سويسرا

قرية ايسلتوالد

قرية ايسلتوالد هي من أجمل وأفضل القرى في مدينة انترلاكن في سويسرا، حيث تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تطل على بحيرة الجبال، والتي جعلتها من أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا.

ويمكنك أيضًا النزول إلى الماء والاستمتاع بهذه الأجواء المميزة التي تشعرك بالهدوء والاسترخاء، كما أنها مناسبة جدًا للتجمعات العائلية والأطفال.

وتُعرف هذه القرية أيضًا باسم الجوهرة السرية لسويسرا، نظرًا لأنها محاطة بالكامل بالجبال من جميع الاتجاهات، ولكنها تبعد عن وسط المدينة بحوالي من 35 إلى 45 دقيقة فقط.

مدينة بيرن

وبالانتقال إلى المدن السويسرية، سنجد أن بيرن من أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا، فهي بمثابة العاصمة الإدارية لسويسرا، وأيضًا تبعد عن انترلاكن بحوالي 45 دقيقة فقط.

وتعد بيرن من أهم المواقع الأثرية والتي تم الاعتراف بها من قبّل اليونسكو، حيث تم بنائها على الحجر الرملي، وهي غنية بالفن والثقافة التي تروي على جدرانها بالاعتماد على الهندسة المعمارية الأثرية.

اقرأ أيضًا – افضل الاماكن السياحية في زيورخ سويسرا

متحف بالنبرغ في الهواء الطلق

أفضل-وقت-لزيارة-مدينة-انترلاكن-في-سويسرا

يمتاز متحف بالنبرغ بموقعه الاستراتيجي فهو من أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا، حيث يمكنك الوصول إليه بكل سهولة خلال 20 دقيقة فقط بالسيارة، أو عبر استقلال القطار من انترلاكن خلال 40 دقيقة.

ويضم المتحف العديد من المنازل التاريخية بالإضافة إلى المباني من موقعها الأصلي، حيث سنجد طرق نحت الخشب، بالإضافة إلى طريقة صناعة الجبن.

ويسرد المتحف أيضًا كيفية صناعة السلع بالإضافة إلى الحرف والمزارع التي كان يعتمد عليها السكان من أجل كسب عيشهم خلال هذه الفترة.

شلالات جيس باخ

تعد شلالات جيس باخ من أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا، حيث يمكنك قضاء وقتًا مميزًا وسط الطبيعة وأصوات المياه الخلابة.

ويمكنك أيضًا استئجار قارب بحيرة برينز والاستمتاع بالمياه، فضلًا عن إمكانية ركوب أقدم سكة حديد معلقة في أوروبا.

وتحيط بك المناظر الطبيعية الخلابة على ارتفاع 500 متر فوق مستوى سطح البحر، حيث يمكنك المشي لمسافات طويلة على ممرات المشاة لالتقاط الصور والفوتوغرافية والاستمتاع بالأجواء المميزة.

اقرأ أيضًا – أفضل أماكن التسوق في زيورخ سويسرا

أفضل المطاعم والمقاهي في انترلاكن سويسرا

تضم مدينة انترلاكن سويسرا العديد من أفضل المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والوجبات المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، وتتمثل هذه المطاعم في التالي:

  • مقهى كونفيزيري ريدر.
  • مطعم الإيرلندية الثلاث.
  • مطعم إنديان تندوري.
  • مطعم بيتزا لاندهاوس.
  • المطعم التركي الحلال.

اقرأ أيضًا – تعرف على أشهر متاحف لندن التي يمكنك زيارتها

أفضل أماكن التسوق في مدينة انترلاكن سويسرا

أفضل-أماكن-التسوق-في-مدينة-انترلاكن-سويسرا

تشتهر سويسرا أيضًا بوجود العديد من أماكن التسوق الرائعة التي تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا، خاصة لهؤلاء الأشخاص الذين يفضلون التسوق وشراء المنتجات، وتتمثل أهم مراكز التسوق التالي:

  1. هايمات ويرك.
  2. شوكولاتة فانكي كلوب.
  3. كيرشوفر غالاري.
  4. أسواق بوتشرر.

اقرأ أيضًا – تعرف على أفضل مطاعم إسطنبول يمكنك زيارتها

أفضل وقت لزيارة مدينة انترلاكن في سويسرا

تستطيع زيارة المدينة السويسرية المميزة انترلاكن طوال أيام العام، ولكنك بالطبع تبحث عن أفضل وقت من أجل الاستمتاع بالأجواء بشكل عام.

وبناءً على ذلك، فإن الأفضل هو الذهاب إلى انترلاكن خلال الفترة من يونيو/ حزيران إلى سبتمبر/ إيلول، وذلك بسبب اعتدال المناخ، ومدى ملائمته للأنشطة السياحية سواء تسلق الجبال أو الطيران.

ويمكنك أيضًا السفر إلى المدينة السويسرية خلال الفترة من شهر أكتوبر/ تشرين الأول إلى مارس/ آذار، وذلك بسبب قلة السياح وأيضًا انخفاض التكلفة السياحية.

اقرأ أيضًا – تعرف على أهم وأشهر 10 أماكن سياحية في أستراليا

تكلفة السياحة في مدينة إنترلاكن في سويسرا

أفضل-المطاعم-والمقاهي-في-انترلاكن-سويسرا

من المعروف أن تكاليف المعيشة في سويسرا مرتفعة بعض الشيء، خاصة داخل المدن السياحية الشهيرة ومنهم مدينة إنترلاكن، ولكن فإن اختيار موسم السفر يختلف كثيرًا في تحديد التكلفة السياحية.

ولكن بشكل عام سنوضح لك تكلفة السياحة في إنترلاكن من أجل الاستمتاع بالأجواء داخل المدينة من خلال الآتي:

  1. تتراوح تكلفة تناول الطعام في أحد المطاعم السويسرية ما بين 20 إلى 50 دولارًا أمريكيًا، وذلك على حسب نوع المأكولات المختارة.
  2. تتراوح تكلفة المواصلات ما بين 4 إلى 10 دولار أمريكي، وذلك بناءً على وجهتك السياحية داخل المدينة.
  3. تتراوح تكلفة الفنادق ما بين 90 إلى 200 دولار أمريكي، وذلك بناءً على المدة وعدد الأشخاص ونوع الفندق.

اقرأ أيضًا – جولة في أشهر معالم لندن نهر التايمز في بريطانيا

أسئلة شائعة عن أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا

هل انترلاكن تستحق الزيارة؟

بالطبع تستحق انترلاكن الزيارة فهي من أجمل وأفضل المدن السويسرية على الإطلاق، حيث تضم العديد من أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا المميزة.

ما هي أفضل المدن في سويسرا؟

تضم سويسرا العديد من المدن المميزة، ومنها جنيف وزيورخ وإنترلاكن ولوسيرن ومونترو بالإضافة إلى غريندل فالد وغيرها، التي تشمل على العديد من المعالم السياحية، ولاسيما أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى